・・・・・・・・・・・・
تشوش أفكار كيم تايهيونغ واضح في تعابير وجهه ولكنه نفى تلك الأفكار بنفيه لرأسه "لن امنحك أي فرصة لتدمر نفسك ،لقد فعلت الكثير لي ولكن لن أكون انا سبب تشويه مستقبلك".
جيون جونغكوك ظهرت عقدة حاجبيه والتي تظهر مدى غضبه ليتحدث بهدوء بينما يديه احتوت وجهه محبوبه الوسيم "انت مدين لي بتلك الفرصة لذلك توقف عن التصرف بطفولية واقبل بالامر الواقع فأنت ستكون حبيبي وسيكون مستقبلنا جميلاً كجمال ابتسامتك".
اختتم الأكبر كلماته بتقبيله لجبين الأصغر الذي كان يرمقه بنظرة يكرهها من يعرفه منذ طفولتهما وتلك الدموع المتجمعة في عينيه كانت تعلن عن انكساره ليتحدث بصوت ممتلئ ببحة البكاء "انا لا احبك".
همهم جونغكوك بتفهم محاولاً عدم تأثر بحالة محبوبه وان يتمسك به وان لايتركه يذهب فهو يعلم ان غادر تايهيونغ الان لن يعود لحياته مرة أخرى ابداً"سوف تحبني فقط تحتاج للوقت ولا شيء اخر" شابك صاحب المنزل يديه بيد محبوبه ليسحبه خلفه.
"لما انت واثق من ذلك؟" سأل الأصغر ليبتسم الأكبر ويكمل سيره للأعلى"لأني اوسم من جميع احبائك السابقين القبيحين وأصغر منهم عمراً واكثر منهم ذكاءً وايضاً اكملك كل ماكان غير موجود بهم من المال والمشاعر الحقيقة اتجاهك ولا اخطط لأستغلالك".
توقع جونغكوك ان تايهيونغ سوف يجادله لكنه اختار الصمت كاجابة فدموعه كانت تتساقط من عينيه ولم يحتاج صاحب المنزل ان ينظر خلفه ليعلم بذلك فهو يعرفه كمعرفته بنفسه.
توقف الأكبر امام باب غرفة الأصغر ليفتحه ويسمع صوت احب البشر لقلبه الذي فصل تشابك يديهما "ان كنت ترغب ببقائي اذاً انا وانت لن ننام في ذات الغرفة" همهم جونغكوك بتفهم فهو توقع ذلك الامر مسبقاً.
ألتفت صاحب المنزل لمالك الغرفة ليحتوي وجهه بين يديه ويقبل جبينه لتلتقي عينيهما ولكن اشاح الأصغر بعينيه ليبتسم جونغكوك "أتمنى لك احلاماً سعيدة كسعادتي عندما أرى ابتسامتك".
"هل سوف تغلق الأبواب بالأقفال؟"سأل تايهيونغ لينفي الأكبر برأسه "انا احبك ولن اسلبك حريتك ولكن اعلم شيئاً واحداً ان استيقظت ولم اجدك في المنزل سوف احزن وان تركتني خلفك سوف تحطم قلبي وانت لن ترغب بفعل ذلك لي ،اليس كذلك؟" .
إجابة الأصغر كانت اشبه بهمس "انت لئيم جونغكوك" ضحكة هربت من ثغر الأكبر الذي بعثر شعر حبيبه بلطف ليغادر الغرفة ويذهب هو الاخر لغرفته فيجب ان ينام جيداً ليستيقظ على حياته التي ستكون اجمل من الاحلام برفقة حبيبه الوسيم.
عندما استيقظ جونغكوك تذكر احداث الليلة الماضية ليشعر بسعادة العالم بأسره ، تأنق رجل الاعمال بشدة لرؤية مالك قلبه الفاتن النائم بسلام في سريره .
توقع الأكبر ان حبيبه لن ينام بسبب معرفته بمشاعره لكنه كان واهماً فتايهيونغ كان نائماً بعمق ، تأمل المحب الشاب الفاتن ذو المظهر الظريف اثناء نومه ليقرر ايقاظه فهو يجب ان يذهب للعمل وسوف يتعكر مزاجه ان استيقظ وعلم انه تأخر عن عمله.
مسح جونغكوك بلطف على شعر من كان يهمهم بظرافة على لمساته ، الأكبر همس بصوته العميق للشاب النائم "تايهيونغي استيقظ" همهمة أخرى صدرت من الأصغر "سوف تتأخر حبيبي عن عملك ان أكملت نومك"تعمد جونغكوك قول تلك الكلمة لانه يعلم انها ستجعل الأصغر يستيقظ وبالفعل ذلك ماحدث.
فتح تايهيونغ عينيه ليرى جونغكوك يجلس بجواره على السرير "ما معنى هذا؟" بحة النوم جميلة في اذن الأكبر الذي يحب مصاحبتها لصوت محبوبه "حبيب يوقظ حبيبه" توسعت عينين الأصغر بعدم تصديق.
"غير مسموح لك بالدخول لغرفتي في الليل او النهار! و ايضاً انا لست حبيبك وانت لست حبيبي!!"ابتسم الأكبر على انفعال الأصغر "ليس وكأنه سيدوم كثيراً ذلك المنع او كوني حبيبك"تلك الكلمات جعلت الأصغر يطرد صاحب المنزل من تلك الغرفة ويغلق الباب خلفه بالمفتاح ايضاً.
خلال تناول كليهما الإفطار كان الأصغر يضع القواعد الصارمة والتي ان لم يتبعها الأكبر سيترك المنزل له "أنت لئيم تايهيونغي" رمقه صاحب الاسم بحدة "يجب ان تكون شاكراً لي لأنني كريم معك!".
كانت احدى تلك القواعد عدم الاقتراب منه جسدياً ولكن ما ان انهى جونغكوك تناول افطاره واستقام ليذهب لعمله هو ودعه بقبلة على خده متجاهلاً ماسمعه منذ لحظات بكل وضوح.
・・・・・・・・・・・・
انتهى
أنت تقرأ
Everything | VK (مكتملة)
Fanficحيث إن كيم تايهيونغ يطمح للمثالية في كل شيء. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX