・・・・・・・・・・・・
مهما تجاهل الأكبر الامر الا ان جسد الأصغر الفاتن لا يغادر عقله فهو لم يرى يوماً جسد مثالياً كما كان جسده ومنحنياته المرسومة بدقة بينما بشرته التي لم تكن تشوبها شائبة، هو كان متكامل لدرجة مؤلمة لقلب الاكبر.
تذكر جونغكوك الذي يحاول النوم بيأس بينما يتحرك في سريره الكبير ذهاباً واياباً كلمات الطبيب النفسي عندما سأله بهل بدأت مشكلتك بسبب رؤية جسده، الأكبر يجد ما يحدث ليس عادل فتايهيونغ المثلي بينهما هو من يجب ان ينجذب له وليس العكس كما حدث.
دفن جونغكوك رأسه عميقاً داخل وسادته ليتذكر احباء الأصغر ويجلس مبعداً الغطاء عنه "كيف لهم اهماله؟"
هو تمنى ان يتحدث مع أحدهم ليعلم كيف لهم اهماله بتلك الطريقة فثلاثتهم الصفة المشتركة بينهم كانت الإهمال التام من ناحية الهدايا والاهتمام بالمناسبات والكلمات الغزلية وهو يستطيع التخمين ان العلاقة العاطفية من ضمن الإهمال الذي تعرض له الشاب الوسيم.
بعد التفكير المطول تذكر الأكبر ان تايهيونغ تم تركه قبل عشرة أشهر ونصف أي انه لم يحظى باي فرصة بعدها للاهتمام برغباته فهو غير محب لعلاقات الليلة العابرة والغير الجادة.
اذاً لم لا ينظر له؟ او حتى يميل ولو قليلاً له بينما هما يعيشان سوياً؟
تنهدات مستمرة تصدر من الذي علم انه لن يستطيع النوم بمفرده هذه الليلة، فتح باب غرفته متوجهاً لغرفة الأصغر والذي وجدها موصده وذلك كان غريباً فـ تايهيونغ دائماً يتركها مفتوحة.
"لما تبدو كشخص لم ينم الليلة الماضية؟" سأل الأصغر الجالس امامه "لإني كذلك" قالها دون النظر لعين من كان يفكر بجسده الليلة الماضية فهو يجد ان فعلته المشينة تمنعه من حقه بالتقاء عينهما ومنذ ذلك اليوم هو لا يستطيع التواصل البشري مع تايهيونغ.
"ما الذي منعك من النوم؟" سأل باهتمام تايهيونغ ليقابله الصمت، ارتفع حاجب الأصغر ورمق الجالس امامه بسخرية "فقط عد لحياتك الليلة السابقة وتوقف عن تعذيب نفسك بنفسك فلا يوجد لديك ما يمنعك من ذلك" أنهى كلماته ليغادر لعمله.
تمنى جونغكوك لو يستطيع اخبار الاخر انه شعر بـانه خائن عندما لمس تلك الفتاة بينما كانت بداخله مشاعر ولو في بدايتها لـ تايهيونغ وان تعذيب الضمير اوصله لأقصى حد بسبب انه لم يعد ينظر له كـ صديق بل كـ حبيب.
يكرهه الأكبر حقيقة انه يرى نفسه مستغلاً لتصرفات الأصغر الجاهل بمشاعره لإرضاء ذاته التي يخاف في أحد الأيام ان يفقد السيطرة عليها وتتدمر علاقتهما.
عندما عاد تايهيونغ للمنزل في المساء وجد الأكبر نائماً في غرفته وعلى سريره ومن البجامة التي يرتديها يستطيع معرفة حقيقة انه لم يذهب للعمل اليوم فهي ذاتها من الصباح .
مهما تجاهل الأصغر الامر الا انه يجد ذلك غريباً كـ حال النائم بعمق الذي لم يكن طبيعياً منذ فترة.
・・・・・・・・・・・・
انتهى
أنت تقرأ
Everything | VK (مكتملة)
Fanficحيث إن كيم تايهيونغ يطمح للمثالية في كل شيء. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX