25

5.9K 297 28
                                    


・・・・・・・・・・・・

تايهيونغ كان يقرأ الأوراق المهمة التي بين يديه بتركيز شديد ولكن قطع تركيزه بواسطة باب مكتبه الذي فتح ،ارتفعت عينان الشاب الوسيم عن مابين يديه ليرمق بشدة من دخل مكتبه دون اذن ولكن تلك الحدة الموجودة في عينيه اختفت وارتسمت ابتسامة على وجهه.

"مرحباً بك جونغكوك" همهم الأكبر الذي جلس على الاريكة الجلدية "اعتذر لازعاجك عن عملك"نفى الأصغر برأسه وكم كان لطيفاً بعين محبه "هل ترغب بالقهوة أم الشاي؟" اقترح صاحب المكتب على ضيفه.

"لا شيء تايهيونغي فقط اتيت لأخبرك انني لن اعود لمنزلنا مبكراً الليلة فهنالك مشكلة بالعمل لذلك عزيزي تناول طعام العشاء بمفردك" تعجب الأصغر من حديث الأكبر "لما لم تتصل؟"ضحك جونغكوك بسخرية "اتصلت بك وارسلت العديد من الرسائل ولكنك كالعادة تهتم بالعمل جداً".

فتح تايهيونغ هاتفه ليجد بالفعل خمسة اتصالات والرسائل ،رفع عينيه عن هاتفه لينظر لضيفه ويهمس بكلمة "اعتذر".

نفى جونغكوك برأسه ليستقيم من مقعده ويقف قرب محبوبه الجالس على الكرسي ليحتوي وجهه بين يديه ليقبل جبينه "غادر قبل الغروب وتناول عشائك بوقته ونم جيداً"همس الأكبر بذلك لمن همهم له.

"لا تجهد نفسك بالعمل" ضحكة ساخرة صدرت من الأكبر الذي ابعد يديه عن حبيبه "لا ارغب بسماع ذلك منك حبيبي" تعمد جونغكوك قول تلك الكلمة قبل مغادرته المكتب.

نفذ بالفعل تايهيونغ ماطلبه منه جونغكوك فهو غادر العمل في وقت انتهاء الدوام ولم يبقى لساعات إضافية رغم رغبته الشديدة بذلك وتناول عشاءه في موعده واستحم ومن ثم خلد للنوم .

ارتدى الشاب الوسيم ملابسه الرسمية ليحمل هاتفه بينما يسير لمائدة الإفطار ليرى رسالة من الأكبر "اعتذر ولكن لن استطيع تناول الإفطار معك ،أتمنى لك كذلك ان يكون يومك جميلاً كجمالك".

تنهد الأصغر ليجلس ويتناول طعامه بهدوء وقبل ذهابه للعمل سأل احدى الخادمات عن أي ساعة غادر الأكبر المنزل "اتى سيدي في الثانية صباحاً وغادر في الخامسة" استطاع تايهيونغ معرفة ان حجم المشكلة التي يمر بها الأكبر ضخمة وجدية جداً فجونغكوك لن يضحي بوقت الخاص للعمل ابداً.

مرت ثلاثة أيام لم يلتقي فيها أي منهما بالأخر ،انتهى الأصغر من تناول عشاءه بمفرده كما الحال منذ أيام ليتجه لغرفته ويخرج لنفسه ملابس فهو قرر الاستحمام قبل النوم هذه الليلة.

اخذ الوسيم وقته في الاغتسال وعند خروجه من دورة المياه وجد الأكبر مستلقي على سريره بينما يعبث بهاتفه ،التقت عينيهما ليبتسم جونغكوك بشدة ليتجه لمالك الغرفة ويحتويه بعناق حميمي ليهمس له بصوته الدافئ "اشتقت لك تايهيونغي".

همهم الأصغر ليقول هو بدوره الحقيقة "انا ايضاً" ابتسامة سعيدة ارتسمت على شفتي المحب بسبب ماسمعه من حبيبه ، ابتعد الأكبر بضع سنتيمترات عن الاخر ليحتوي وجهه بين يديه "هل استطيع تأمل وجهك الوسيم الى الابد حبيبي؟".

إجابة تايهيونغ له كانت نظرة حادة جعل جونغكوك يزيل يديه عن وجهه ، جفف الأصغر شعره بينما عينين الأكبر تطيل النظر به "ألم امنعك من الدخول لغرفتي؟".

ضحكة ساخرة صدرت من جونغكوك "الليلة لا يحق لك منعي فأنا بذلت جهدي بالعمل الأيام السابقة يجب ان تكون حبيباً كريم مع حبيبك الذي يعشقك تاي!".

التفت صاحب الغرفة لمن يجلس على سريره "لما تتحدث وكأني حبيبك؟" رفع جونغكوك كتفيه بخفه "ببساطة لانك تقع بحب من يعترف لك خلال شهر من اعترافه لك أي انه بعد بضعة أيام ستكون واقعاً بحبي".

الصمت عم المكان لبضع دقائق تلاها وقوف تايهيونغ من مقعده فهو شعر بالاهانة مما سمعه "لم اكن اعلم انني بهذا الرخص في عينيك سيد جيون".

توسعت عينين جونغكوك الذي لم يتردد لثانية قبل ان يحتوي الاخر بحضن فهو يجب عليه الاعتذار لألى تحدث مشكلة بينهما "انت حساس ولست رخيصاً تايهيونغ ،اعتذر ان شعرت بكلماتي أي إهانة انا...".

بتر كلماته شهقات حبيبه ودموعه التي كانت تتساقط من عينيه "انا اكره مشاعرك اتجاهي جونغكوكي لذلك ارجوك تخلص منها لنعود كما كنا" اكثر ما يكرهه الأكبر هو صوت تايهيونغ الباكي .

هو عادةً سيفعل أي شيء لتحقيق مايرغب به الأصغر لكن هذه المرة قرر انه لن يفعل بل جعله يبكي بين احضانه على الأرضية الباردة حتى سقط نائماً بين ذراعيه.

"سوف اعتبر بكائك هذا انه بداية رضوخك لمشاعري حبيبي" حمل الأكبر تايهيونغ ليضعه في السرير وينام بجواره غير مهتم بردة فعل صاحب الغرفة عندما يستيقظ ويجدهما نائمان باحضان احدهم الاخر.

・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن