32

9.9K 418 103
                                    


・・・・・・・・・・・・


كلمات جونغكوك كانت واقعاً عندما استيقظ تايهيونغ فهو سمع محادثة حبيبه الهاتفية لمين يونغي الذي رفض التخلي عن موظفه الرائع وقرر مضاعفة راتبه بالرغم من ذلك لم يقبل رجل الاعمال الذي ابتسم عندما التقت عينيه بعيني الفاتن الذي استيقظ.

جلس الشاب جيون على جانب السرير الأقرب من عشيقه الذي جلس ليسقط الغطاء عن جزئه العلوي الممتلئ بعلامات حب الأكبر له ليكون مرئياً لمن قبل شفتيه "صباح الخير حبيبي الوسيم "ليجيبه من خرج صوته ممتلئ ببحة النوم "صباح البهجة جونغكوكي".

ابتسامة دافئة ارتسمت على شفتي من يحب اسمه بصوت حبيبه ليبعد الغطاء عنه ليحمله لدورة المياه التي اعدها لأجله فهو سمع عندم انتظام أنفاسه والذي يعني انه سوف يستيقظ.

"يومان وسيكون هذا المنزل من ذكرياتنا" همهم تايهيونغ ليسأل بكل وضوح الأكبر "ماذا عن والديك ووالداي؟" ابتسم جونغكوك بخفة فهو كان يعلم ان حبيبه سوف يسأله عن ذلك ليمسح على شعره بلطف "عائلاتنا كانت سيئة جداً لنا واعتقد انه حان الوقت المناسب لقطع العلاقات السامة من حياتنا".

الصمت كان إجابة الأصغر الذي لم يتحدث حتى عد انتهائهم من تناول الإفطار ليشرب كوب قهوته في الحديقة ليتبعه من يعلم بما يفكر ليجلس بقربه ويمسك بيده لينظر لعينيه "لا تقلق فأنا سوف أؤمن الحياة الزوجية السعيدة لنا".

تلك الكلمة جعلت عينان تايهيونغ تتوسع بشدة من دهشته وكم كان ظريفاً بعينيا من انفجر ضاحكاً "لا تتفاجئ فأنا اخبرتك مسبقاً اننا سوف نتزوج".

"وانا اخبرتك برفضي لذلك" همهم بعدم اهتمام من أشار لكبير الخدم للقدوم لهما "ذلك قبل اعترافك لي بحبك عزيزي والان اختلف الامر" لم يكتمل حديثهما بسبب ان جونغكوك تحدث مع كبير الخدم بشأن الموظفين الموجودين في المنزل وعن ان جميعهم سينتقلون للعمل في الفرع الرئيسي لشركته فهو سوف يغلق المنزل وان رواتبهم ستكون الضعف امتناناً منه على عملهم الرائع في خدمته.

مهما سأل الأصغر الأكبر عن وجهتهما لم يخبره بها فهو يرغب بأن تكون مفاجئة له وبالفعل كانت كذلك عندما وضع التذكرة بين يديه قبل النداء الأول على الركاب لينظر لها ومن ثم لمن ابتسم له "هل اخترت المكان الصحيح تاي؟".

إجابة الشاب كيم كانت بمعانقته لجونغكوك فهو اختار لندن والتي كان يتوق للذهاب لها الأصغر دائماً ويتمنى لو ان يكون عمله بها وحياته الدائمة فيها ولطالما اخبره بذلك منذ ان كان في السابعة عشر من عمره ولكنه لم يسعى يوماً لتحقيق ذلك الحلم.

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن