・・・・・・・・・・・・
كيم تايهيونغ قلق جداً على صديقه الذي لايعلم مامدى صعوبة ان تحب فتى في مجتمعهم فأي خطأ وسوف ينفى بالكامل ولن يرغب بالتعامل معه وسوف يتم تصنيفه على انه أقذر البشر بينما هو لم يؤذي أي شخص حتى.
الأصغر حاول مع الأكبر بشتى الطرق على ان يتخلى عن هذه المشاعر المؤقتة وان لايمنحها الاهتمام وان يتجاهل الشاب الذي يكون خطراً على مستقبله لكنه فشل.
"انا لا احب انك أصبحت شاعري ومتمسك بقرار قلبك، انت عادةً عقلاني منطقي جونغكوك ولست من الأشخاص الذين يسيرون خلف العاطفة!" تنهد الأكبر بعمق ليكمل متابعة الدراما دون ان يجيب مالك قلبه.
"انه يفسدك جونغكوكي انظر انت حتى أصبحت لا تتحدث معي بسببه!" مسح الأكبر بيده على وجهه فتايهيونغ منفعل لأجل لاشيء في نظره فهو يعتز بمشاعره حتى وان كانت مباغته له وغير متوقعة هو لن يتخلى عن شيء لإرضاء أحدهم.
"لايوجد بشري قد يغيرني اتجاهك تاي لذلك اصمت رجاءً ودعني اتابع الدراما" الانزعاج كان واضحاً بصوت جونغكوك ليقضم الأصغر شفتيه بقوة ويقف ليعلن عن نوبة غضبه "كاذب انت تغيرت بالفعل!! انت تكره البقاء معي وايضاً أصبحت تصمتني الان ربما بالغد أجد نفسي مطروداً من المنزل لذلك انا مغادر بكرامتي قبل ان تفعل انت ذلك".
صعد تايهيونغ السلالم بانتهاء كلامه ليتبعه الأكبر ويمسك بيده ليوقفه وكان سوف يتحدث بهدوء ليمتص غضب من ينبض قلبه له ولكنه انفعل بمجرد رؤية دموعه "ما الذي تهذي به انت! انا احبك فكيف لي ان أكره البقاء معك او حتى ان تفكر بإني قد اطردك بينما انا أتمنى ان تبقى هنا كل حياتك!".
رأى جونغكوك معالم الصدمة على وجهه حبيبه ليعلم ما الذي نطق به ليتحدث بهدوء محاولاً شرح الامر "تايهيونغ انا ا ..."اصمته مالك قلبه بصوته المرتفع "اخرس".
دفع الأصغر يد الأكبر عنه بعنف "لطالما كنت اخبر نفسي اني بخير لانك موجود لأجلي ولكن كنت مخطئاً"الدموع كانت تتساقط من عينيه بينما شهقاته تتسابق ولكنه اكمل حديثه"أتمنى ان تكون هذه المرة الأخيرة التي اراك بها في حياتي واشيائي التي بالاعلى بامكانك التخلص منها او ان تتصدق بها على الفقراء حقاً ،لا اهتم".
كاد ان يغادر الأصغر المنزل ولكن اوقفه جونغكوك "انت ليس بامكانك المغادرة ، اخرج غضبك علي ولكن لا تتركني خلفك وتتخلص مني وكأني..."التقت عينيهما ليجد المحب الحدة في نظرات حبيبه له "بإمكاني وسوف اغادر الان انا لست احد الأشخاص الذي يخافونك جونغكوك وان كنت سوف تستعمل حقيقتي لتهددني بها وتجبرني...".
وضع الأكبر اصباع يده على شفتي الأصغر "قد اهدد جميع البشرية واذلهم باسراراهم ومساوئهم لكن انت لن افعل بك ذلك تايهيونغ انا احبك وانت عزيز علي دائماً ولم ولن ارغب بأي ضرر ان يمسك فكيف لي ان اؤذيك انا!"
نفى تايهيونغ برأسه بينما الدموع تتساقط من عينيه واكثر مايكره الأكبر انه السبب في بكائه "انت كاذب لو كنت تعتز بي ولو قليلاً لما فكرت بي بهذه الطريقة!" قضم الأكبر شفتيه بقل حيلة "انا اعتز بك واحترمك واحبك اكثر من نفسي تايهيونغ لكن لم يكن بيدي ،اقسم لك انني حاولت بل ذهبت حتى للطبيب النفسي لذلك ارجوك تفهمني".
نفى الأصغر برأسه "انت لم تحاول بل كنت تقنع نفسك انك حاولت لألى يؤنبك ضميرك انا اعرفك انت لا يوجد شيء لا تستطيع فعله" تنهد جونغكوك بعمق ليوضح لحبيبه الحقيقة "استطيع فعل كل شيء عدا اقناع نفسي اني لا اكن لك مشاعر دافئة تايهيونغ".
طال جدالهما دون أي نتيجة فالاصغر يرى ان الأكبر من يوهم نفسه بهذا الحب غير المنطقي ومهما حاول جونغكوك الشرح لا يسمعه تايهيونغ لذلك قرر المحب اجبار حبيبه على الامر الواقع.
بينما كانت الدموع تتساقط من عيني الأصغر الذي يتحدث عن خيبة امله من الاخر شعر بيدين الأكبر تعانقه وتدفنه عميقاً داخل احضانه "انا احبك وكل ما اطلبه منك هو مجرد فرصة فلما لا تمنحني إياها؟ هل لا يوجد أي شيء جيد فعلته يجعلك تمنحني تلك الفرصة تاي؟".
يعلم جونغكوك انه فعل العديد من الأمور التي اخبره تايهيونغ انه ممتن له لأجلها وتمنى لو تكون احداهم كفيلة بمنحة هذه الفرصة.
・・・・・・・・・・・・
انتهى
أنت تقرأ
Everything | VK (مكتملة)
Fanficحيث إن كيم تايهيونغ يطمح للمثالية في كل شيء. -المسيطر ؛ جيون جونغكوك - الخاضع ؛ كيم تايهيونغ لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX