6

7.8K 387 41
                                    

・・・・・・・・・・・・


استيقظ تايهيونغ في بعد منتصف الليل بساعات ليبدل ملابسه وينزل السلالم ليجد الأكبر يشاهد فلم رعب ، تذكر تصرفه معه ليقف امامه وينحني له "انا حقاً اسف لما حدث لك ،هل انت بخير؟" همس له الأكبر "انا بخير، ايضاً شكراً لك على ما فعلته صباحاً فبفضلك نمت لساعات اكثر".

 اومئ الأصغر له "هل نطلب البيتزا ؟" نفى الأكبر ليستقيم ويسحب تايهيونغ خلفه للمطبخ، اخرج من الثلاجة الطعام وكان كثيراً لشخص واحداً فستنتج ان الاخر لم يتناول طعامه ايضاً. 

جونغكوك سخن الطعام لكليهما ليستمع لصوت الاخر الذي سأله بكل وضوح "لما لم تتناول طعامك؟" فكر الأكبر ليجد كذبة مناسبة لكنه لم يجد فأخبره الحقيقة "شعرت ان شهيتك ستكون منفتحة أكثر ان اكل أحدهم معك".

 اومئ الأصغر متفهماً" لكن لا يعني ان تهمل نفسك لأجل شهيتي فمن الطبيعي ان أكون الان بمرحلة الحزن فما حدث لي ليس بالبسيط" تجاهل جونغكوك كلامه فلم يعجبه "والدتي منذ ان استيقظت وهي تتحدث عنك".

قهقه تايهيونغ "السيدة جيون لطيفة لقد طلبت مني ان احادثك بأمر الزواج والطفل وانا اخبرتها انني سوف افعل وانني سوف ابحث عن فتاة تقع في حبها من النظرة الأولى " انفجر ضاحكاً بعد ان وضع الاطباق على المائدة "انها حالمة وانت تعزز احلامها لذلك هي تحبك جداً حتى انها تتمنى لو انك ابنها بدلاً مني، حتى انها رسلت لي فيديو رقصتكم احدى صديقاتها صورتكم "فتح هاتفه ليري من قلب عينيه بإنزعاج " دعك من الفيديو ، انا اعلم مصدر هذه أفكار والدتي تنشرها للأخرين تخيل ان والدة جيني بالأمس تقول لي انها ترغب بالحفيد!!" رد عليه الاخر بعد ان تناول القليل من طعامه "حفيد هراء، انت لم تقبل حتى شفتي ابنتها انها تفوق والدتي بأحلامها. لكن ألم يصبح الوضع لكما اسوأ؟ ماذا سوف تفعل؟"

بعثر تايهيونغ شعره بإنزعاج "حقاً، لا اعلم ولا يوجد حل وان لم نجد حل سوف يدور الشك حولنا وانا اعلم ان أحدنا ان سقط لن يدوم الامر قبل سقوط الاخر" نفى الأكبر "ان سقطت هي ادعي أنك تحبها وانك لن تتركها وسوف تتزوجها دعها تسقط بمفردها دون سحبك معها فهي لا تملك ولا حتى دليل عن كونك مثلي".

 قضم تايهيونغ وجنته "ألن يكون تصرفاً لئيماً لها؟" بكل جدية قال جونغكوك له "كن لئيماً فلا يوجد عيب بذلك، ليس ذنبك ان كانت غير حريصة على نفسها ، أخبرني هل سوف تحضر حبيبك لحفلة ذكرى زواج والديك ؟ ابداً لن تفعل ولكنها تفعل وهذا استهتار وعدم مبالاة منها" اومئ بتفهم ليهمس لنفسه "أتمنى ان لا يكشف الامر ابداً" نظر له بحدة جونغكوك "أتمنى ذلك ولكن ان سقطت وحاولت فقط مجرد المحاولة سحبك معها لن ارحمها" تقشعر جسد تايهيونغ مماقاله الأخر.

"فقط لنتحدث عن امر اخر فأنا لا ارغب حتى بالتفكير" اومئ الأكبر ليقول "من جعلك تذرف دموعك الثمينة تعرض الليلة السابقة لحادث وضرب حتى الاغماء، سمعت انه فقد القدرة على السير وهو الان منهار نفسياً" استقام الأصغر بغضب ليضرب المائدة "كيف لك ان تفعل ذلك به !".

 رفع كتفيه بعدم اكتراث "لست انا بل مجموعة من الفتيان اللطفاء تكفلوا بالأمر انهم محترفون فلا تقلق" باستنكار وصوت مرتفع" لا اقلق! انت تعديت على نفس بشرية ولا يوجد دليل واحد لأنهم لن يشوا بك ان امسكت بهم الشرطة ..." وقف الأكبر كذلك ليخفف ذعره "لن يشوا بي ولن تصل لهم الشرطة فهم يرشون حتى الشرطة، ان الفساد يا عزيزي يسير في ارجاء المدينة كالهواء، اتعلم ان المحقق الذي استلم القضية اغلقها دون حتى سماع أقواله!" .

وضع تايهيونغ يديه على رأسه "هل تعي ما تقوله؟ حسناً انا اتكل عليك ولكن لا ارغب بإن اجدك بالسجن بسببي!! " تنهد جونغكوك لينظر للطعام "حسناً لنتناول الطعام الان ونتحدث لاحقاً" رمقه الأصغر بحدة "تناوله بمفردك".

 كاد ان يغادر ولكن امسك به جونغكوك "اعتذر لربما بالغت في فعلتي ولكن دموعك كانت تؤلمني، حالتك المكسورة لم تجعل الأفكار السيئة تغادر عقلي..." تلك الكلمات كانت كفيلة بجعل الاصغر ينهار بكياً ،دموعه كانت تتسابق وصوته كان مهتزاً "اعتذر فأنا كنت اتكل عليك اكثر مما يجب أعدك اني سوف اقف بمفردي ولن اطلب منك المزيد ، حتى العمل لا تبحث لي عن اخر انا سوف احل الامر، لا يجب ان ينشغل شخص ناجح مثلك بفاشل فلربما تجد نفسك بالهاوية بسبي" .

تايهيونغ بقي يبكي الى الشروق ويعتذر للأكبر الذي كان يتألم بسبب بكائه ،لم يصمت سوى عندما سقط نائماً على تلك الأرضية الباردة ولكن انتشلته يدي جونغكوك منها ليحمله لغرفته ويضعه على سريره ليقبل جبينه وهمس لنائم "اعتذر تاي ولكن حتى دموعك لن تغير شيء جميع من سوف يؤذونك سوف يعاقبون".


・・・・・・・・・・・・

انتهى

Everything | VK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن