في خيمة الإمبراطور .. كان جينغ شين يقف مواجهاً للامبراطور
جينغ شين :" ابي الامبراطور ، شكراً لك لجعل الجنود يقومون بالبحث معي عن نا شي "
الامبراطور :" هذا لا شئ ، لقد رأيت نظرة الاهتمام بها في عيناك بالفعل ، يبدو بأن هذه الفتاة مهمة بالنسبة لك كثيراً "
جينغ شين :" .. لا ، أبي .. لقد اسأت الفهم ، انها صديقة لي فقط ، أعاملها كأخت لي ، لا شئ أكثر من ذلك "
الامبراطور بخبث :" اوه ، حسناً حسناً ، سأصدق ما قلته ، الآن عليك الذهاب للاهتمام بصديقتك الجيدة هذه "
جينغ شين :" بالطبع ، سأذهب الآن "
*الامبراطور عامل فيها الأب المشاكس تقريباً*
____
في خيمة الإمبراطورة ..
الإمبراطورة بغضب :" لقد قلتي بأنها لن تنجو ، فسري لي كيف عادت و هي على قيد الحياة "
كانت خادمتها تشاو ار راكعة أمامها و رأسها محني ، كانت مترددة وخائفة لتقل :" سموك اهدأي ، أقسم بأنني قد دفعتها من فوق ذاك المنحدر ، هذه كانت المنطقة المحظورة في الغابة لذا توقعت بأنها لن تنجو من هناك "
التفتت الإمبراطورة بغضب .. لتقوم بتضييق عيناها وتقل :" لم أكن أتوقع بأن هذه الفتاة قوية لتكون على قيد الحياة حتى بعد وقوعها ، ولكن هذه القوة لن تدوم طويلاً " التفتت الإمبراطورة ثانية لتواجه تشاو آر وتقل :" قفي ، على أية حال لقد أصيبت بأذى ، هذا يمكنه تعطيل سير رحلة الصيد يومان على الأقل ويمكنني توبيخها لإهمالها ، يمكنني القول أيضا بأنها مهمة لجينغ شين ، لذا يمكننا استخدامها في كثير من الأحيان "
تشاو آر :" جلالتك حكيمة "
الإمبراطورة :" إذهبي الآن لتجهيز بعض العصيدة ، سنذهب إليها الآن ، لا أطيق الصبر لغد "
تشاو آر :" أمرك "
في ذات لحظة تشاو آر دخل سو آن ليقل :" ما الذي لا تستطيع سموك الإنتظار لأجله ؟"
الإمبراطورة :" اوه ، سو آن ، لقد اتيت ، أنا فقط سأمر على تلك الفتاة الخاصة بجينغ شين لألقي نظرة عليها ، بعد كل شئ هي مصابة ولا يمكنني تجاهلها ببساطة "
سو آن بسخرية :" اوه ، جلالتك كريمة بالفعل لكنني أود اخباركي بأن الوقت متأخر بالفعل لذا جلالتك من الأفضل عدم الذهاب الآن ، انتظري لصباح الغد ، هذه الفتاة لن تختفي على أية حال وستتمكنين من رؤيتها لاحقاً "
تنهدت الامبراطورة لتقل :" لن أتحدث معك عن هذا ولن أذهب هل تشعر بالراحة الآن ؟ ، هل أنت بخير ؟ لم تتأذى بينما كنت تبحث عن تلك الفتاة أليس كذلك ؟"
سو آن :" بالطبع لا ، ما الذي من الممكن أن يحدث لي ؟ انا فقط ساعدتهم في العثور عليها لأنني رأيتها بينما كنت اصطاد في الغابة ، لذا فعلت ما يجب علي القيام به "
الإمبراطورة :" أرى بأنك الشخص الكريم هنا ، هذه الفتاة مهمة لجينغ شين ، حال ايذائها سيتشتت انتباهه من قلقه عليها وستفوز بسهولة عليه ، إنه ماهر ويطمع في العرش ، لذا يجب عليك معرفة ما يتوجب عليك القيام به وما لا يتوجب عليك فعله "
زفر جينغ شين بضجر لينظر إليها بغضب ويقل :" أنا لن أستخدم هذه الطريقة للفوز عليه أبداً ، سواءً كان طامعاً في العرش أم لا ، سواءً كان انا من سأفوز ام لا ، لا يهم ، أنتي تعلمين جيداً بأنني لا اكترث لهذا الأمر ، على أية حال أنا لا أريد هذا العرش لذا يمكنه أخذه متي ما شاء "
تركها ليخرج من الخيمة
صدح صوت الإمبراطورة بغضب من ورائه :" أنت .. كيف يمكنك الخروج قبل إنهاء حديثنا ، لم أذن لك بالخروج ، توقف حالاً "
لم يعرها سو آن انتباهاً وأكمل طريقه لخيمته فقط ..
الإمبراطورة :" هذا الأحمق ، لا يعلم ما هي مصلحته ، أوف "
_____
بالعودة إلى خيمة ندى ، أنهت طعامها حال دخول جينغ شين
نظر إليها جينغ شين والى الأوعية الفارغة ليبتسم بهدوء ويقل بمرح ليضايقها :" إذا لم آتي الآن كنتي ستأكلين الأوعية أيضاً أليس كذلك ؟"
نظرت إليه ندى بصدمة لتمسك بأحد الأوعية الفارغة و تلقيها تجاهه ، أمال هو جسده بسرعة لتفادي الوعاء ، نظر إليها بصدمة ليقل :" أيتها المجنونة ، أتودين قتل منقذك ؟"
ندى :" كنت جائعة ، لم أكل شيئاً منذ يومان ، علاوة على ذلك أنت من أتيت بالطعام ولم تخبرني كم يجب أن آكل "
جينغ شين :" لقد كنت أمزح فقط ليس عليكي أذيتي من أجل مزحة !"
هزت ندى كتفها بلا مبالاة لتقل :" لم يقل لك أحد بأن تستفزني " نظرت إليه لترمش ببرائة
تنهد هو ليضع يده على وجهه بأسى :" أنا من جلبته لنفسي "
ندى :" نعم ، تحمل عواقب أفعالك إذاً ، أعد هذه الأوعية إلى المطبخ لقد أنهيت طعامي "
رفع رأسه لها بصدمة ليقل :" هل اخبركي أحدهم بأنني خادمك ؟ علاوة على ذلك هذه خيمتي أنا !"
ندى :" اوه ، حقاً ؟ يؤسفني أن أقول لك بأن هذه الفتاة الضعيفة مريضة للغاية لذا سأنام هنا ، آه ، لا يمكنني العودة إلى خيمتي آه ، جسدي كله يؤلمني ، من فضلك خذ هذه "أشارت إلى الأوعية لتضعهم بجانب السرير وتستلقي لتكمل حديثها :" واغلق الباب خلفك ، أوه لا ، أقصد خذها واخرج ، شكراً لك " استدارت ندى لتعطيه ظهرها
تنهد جينغ شين لينظر إليها ويقل :" لا يمكنني التحكم في أفعالك المشاكسة هذه "
تقدم جينغ شين ليأخذ الأوعية ، خرج بهم ، ضحكت ندى فور خروجه من الخيمة ..
____
ذهب جينغ شين إلى خيمة أخيه الثاني ، تفاجئ وانج وي من قدومه المفاجئ ، لكن جينغ شين أخبره بأن ندى تنام في خيمته لذا لم يجد مكان آخر للذهاب إليه ، بعد سماع ماقاله جينغ شين ضحك وانج وي ورحب به للنوم في خيمته ، أمر الخدم بتحضير المزيد من الأغطية وترتيب سرير إضافي لجينغ شين
بعد انصراف الخدم ، نظر وانج وي إلى جينغ شين بصمت ، لاحظ جينغ شين نظراته ليقل :" لماذا تنظر إلي هكذا ؟ وانج وي ، كلانا رجلان ، ناهيك عن أنني اخوك "
وانج وي :" مالذي تفكر فيه واللعنة ؟ " تنهد ليكمل :" أنتما بالفعل مناسبان لبعضكما البعض "
جينغ شين :" من ؟ "
وانج وي :" لا تلعب دور الأبله هنا ، بالطبع أتحدث عنك أنت ونا شي "
جينغ شين :" آه ، مناسبان " شرد جينغ شين بنظره ليقل :" لا أعلم ، لا أعتقد بأنها تفكر بهذه الطريقة "
وانج وي :" فقط اسألها مباشرةً "
نظر إليه جينغ شين ليقل :" ليس بهذه السهولة ، أيضاً هذا ليس الوقت المناسب لذلك "
وانج وي :" إذاً يمكنك إظهار اهتمامك بها ، أعطها منصباً في القصر ، أعطها هدية أيضا الفتيات يحبون الهدايا "
جينغ شين :" هدايا ! إنها لا تحب غير الطعام !"
وانج وي :" هذا جيد أيضا ، قم بدعوتها للغداء في أحد المطاعم واعطائها هدية إضافية ، سيجعلها هذا سعيدة بالطبع "
جينغ شين باستغراب :" وانغ وي ، منذ متى وانت تعلم أمور النساء ؟"
وانغ وي :" ها ؟ ، لا شئ ، انا فقط تجولت كثيراً ، لذا يمكنني معرفة الكثير ، بعكسك أنت ، لم تقابل فتاة من قبل ولم تتعامل مع أي فتاة "
جينغ شين :" ليس لهذا الحد ، لقد قابلت بعض الفتيات بالفعل لكن نا شي مختلفة كلياً عن أي فتاة أخرى ، لذا يمكنني القول بأنني وقعت في حبها كالقرد المحب للموز "
وانج وي :" جينغ شين ! انت ليس لديك علاقة بالمواضيع الرومانسية ، لا أستطيع التصديق بأنك شبهت نفسك بالقرد المحب للموز ، أراهن بأنها ستقتلك إذا سمعتك تقول هذا "
جينغ شين :" أعلم ، لقد كانت على وشك قتلي بالفعل لأنني استهزأت بكمية الطعام الذي أكلته "
ضحك وانج وي ليقل :" مناسبان ، مناسبان تماماً " ربت على كتف جينغ شين ليقل :" أتمنى أن لا يقتل أحدكما الآخر "
أزاح جينغ شين يده لينظر إليه باستهزاء ويقل :" لا تنسى بأنني رجل حرب وقوي "
وانج وي :" أجل ، أيها الرجل القوي ، إذهب للنوم حتى تتمكن من الاستيقاظ باكراً ، غداً يوم حافل بالاشياء ، لننم فحسب هيا ، ليلة سعيدة "
جينغ شين :" حسناً سأنام ، ليلة سعيدة لك أيضا "
___
عودة بعد وقت طويل انا عارفة بس الواحد نفسيته ف الأرض وكمان النت خلص ، ترقبوا البارت الجاي هيكون عبارة عن قلوب ان شاء الله
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Historical Fiction"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...