جلبي هيجف

3K 285 4
                                    

عاوزة اقولكوا ان بجد من هنا حمادة التاني .. هبهركوا ، لا تخف ولكن احذر ..
___
بعد أسبوع تم إقامة مسابقة أدبية بين الثلاث أمراء ، لكن هذه المرة كانت في قاعة الإمبراطور وكان هناك العديد من الوزراء ، يحق لأي شخص الحضور مادام من المسؤولين أو ابنائهم ، قام جينغ شين باصطحاب ندى معه بما أنها أصبحت أميرة قصره ، بعد دخولهم القاعة معاً توجهت جميع الأعين حول ندى ليتحدثوا حولها
قام الإثنان بتحية الاحترام للإمبراطور
الإمبراطور :" آنسة نا شي ، لم أركِ منذ مدة كيف حالك الآن ؟"
ندى :" أفضل بكثير ، شكرا لاهتمام الامبراطور "
الإمبراطور :" هذا جيد ، حسنا اجلسا ، ستبدأ المسابقة قريباً "
المخصي تشو :" سيتم بدأ المسابقة بعد ربع ساعة من الآن ، ستكون عبارة عن مرحلتين ، مرحلة نقاشية ومرحلة كتابية ، هذه المرحلة ستحدد من سيكون هو ولي العهد "
دخلت فتاة إلى القاعة فجأة لتقل :" هل تنوون بدأ المسابقة بدوني ؟"
نظرت ندى نحوها لتتفحصها ، ملابسها ومجوهرات رأسها تدل على أنها فتاة من عائلة غنية للغاية ، يمكنها أن تخمن حتى بأنها ابنة الإمبراطور ! لكن لم يذكر أحد بأن لدى الإمبراطور أميرات
نظرت الفتاة نحو ندى لتبتسم بسخرية ، رفعت ندى حاجبها الأيسر لتقل في نفسها :" مالها المعتوهة دي ؟"
الإمبراطور :" يانج لي هوا ، لا تثيري أي متاعب ، اجلسي "
مالت ندى على جينغ شين لتسأله :" من هذه ؟"
جينغ شين :" ابنة عمي ، لقد توفي والدها منذ صغرها لذا قام ابي بتربيتها لكنها مدللة بعض الشئ "
ندى :" آه مدللة ، ويبدو بأنها متعجرفة أيضا ، جينغ شين ، هل هذه حب طفولتك ؟"
جينغ شين :" ما الهراء الذي تتفوهين به ؟"
ندى :" أنا جادة ، إنها تنظر لي نظرات بغيضة ، يبدوا بأنها تغار عليك "
جينغ شين :" إنها ليست حب طفولتي ، كما أنها مثل أختي فقط لا أكثر ولا أقل "
ندى :" أوه .. هذا محزن ، رغم أنها جميلة لكن شخصيتها لا تناسبك بالفعل "
غمز جينغ شين لها ليقل :" كيف يمكنني أن أنظر إلى جمال آخر وأنتي هنا ؟"
نكزته ندى في ذراعه لتقل :" انتبه لما تقوله !"
جينغ شين :" يافتاة ! إننا في قاعة الإمبراطور كيف يمكنكي ضربي هكذا ؟"
ندى :" أنت من جلبت هذا لنفسك "
جينغ شين :" نعم ، حين جلبتك للعيش معي "
ندى بابتسامة :" جيد بأنك تعلم "
كانت يانج لي هوا تنظر إليهما بغيظ .. كانت تنوي الذهاب إليهما لكن المخصي تشو أعلن عن بدأ المسابقة ، جلس الثلاث أمراء في منتصف القاعة وأمامهم الورق
المخصي تشو :" حتى انتهاء عود البخور هذا ، يجب عليكم الإجابة على هذه الأسئلة الأدبية
*الامتحان عبارة عن شعر ومصطلحات وحبة حاجات كدة"
وانج وي بهمس :"أنا لن أكون الإمبراطور على أية حال لذا لا يهم ما سأكتبه ، لكن هذه نقطة قوتي ولن استطيع كبح نفسي أو كتابة شئ خاطئ ، آه جينغ شين أنا آسف لا أستطيع خسارة هذا الإختبار "
بعد نصف ساعة انتهى عود البخور وتم أخذ الورق
المخصي تشو :" الآن تبدأ المنافسة التالية ،سيطرح الامبراطور بعض الأسئلة
الإمبراطور :" إذا كانت المنطقة الجنوبية تعاني من الكوارث الطبيعية مثل الفيضانات والمجاعة وانتشار مرض الطاعون ، واستغل أحد أعدائنا هذه الفرصة للهجوم علينا ، فمالذي ستقومون بفعله للتعامل مع هذا الأمر ؟ "
وانج وي :" يمكننا إرسال الجنود لمحاربتهم "
سو آن :" كيف وهناك فيضان ومجاعة وهناك مرض منتشر ؟ يمكننا معرفة الوضع أولا بدقة ثم التخطيط له بشكل جيد "
الإمبراطور :" مثل ؟"
سو آن :" يمكننا الفصل بين الذين تم إصابتهم بالمرض ، اولا حرق الجثث لعدم انتشار العدوى منهم ، ثم وضع من تم إصابتهم في بلدهم وإخراج السالمين منها ، ثم نرسل عدداً من الجنود لمحاربة الأعداء "
الإمبراطور :" وما رأيك أنت ، جينغ شين "
جينغ شين :" إذا أصاب المرض والكارثة مدينة من الحدود ، فيجب عدم خروج أحد منها ، إذا خرج شخص ما وبعد مدة تم اكتشاف إصابته فهذا لن يكون شيئاً جيداً للمدن او للقرى المجاورة ، أولا يتم منع خروج أي شخص كان ، يمكن ارسال بضع أشخاص بالمعونة من الدواء والطعام لهم والأطباء فقط ، إذا استغل أحد هذه الفرصة للهجوم على المدينة فسيكون غبياً بعض الشئ ، لأن احتمالية إصابة جنوده بالطاعون مؤكدة ، لكن إذا حدث ذلك ، يمكننا إرسال الجيش للمقاتلة بدون دخولهم المدينة المغلقة ، المنطقة الجنوبية لها طريقان ، طريق رئيسي يتم فيه العبور من مدينة لي للوصول إلى الحدود ، وطريق الجبال ، يمكن عبور الجنود منها وايهام العدو بأننا لم نرسل أي تعزيزات ، ثم نباغتهم بهجوم ليلي ونقوم بحرق مؤنتهم ، سيسبب ذلك الذعر لهم وسينسحبون على الفور "
الإمبراطور :" جيد ، هذا جيد ، أعلن بأن الأمير الثالث جينغ شين هو الفائز في هذا المرحلة "
المخصي تشو :" والمرحلة الأدبية فاز بها الأمير جينغ شين أيضاً ، لذا سيكون الأمير الثالث جينغ شين هو ولي عهد إمبراطورية تشو ، تم إنهاء هذه المنافسة "
تم تسليم ختم ولي العهد إلى جينغ شين ، وقرر الإمبراطور إقامة مأدبة ليلية للعشاء ستكون حاشدة بالمسؤولين لإعلان جينغ شين ولي العهد
بعد أن انحنى جينغ شين إلى الامبراطور واستلم الختم ، نظر إلى ندى ليجدها تنظر نحوه بسعادة لتهمس له :" لقد أحسنت صنعاً !"
اتجه جينغ شين نحوها ليقل :" مالذي كنت تقولينه ، لم أسمع "
ندى :" كنت أقول أنك كنت رائعاً للغاية ، لقد أحسنت صنعاً جينغ شين ! "
جينغ شين :" حسناً ، هل هذا كل شئ ؟ أين مكافأتي ؟"
ندى باستغراب :" أي مكافأة ؟"
جينغ شين بخبث :" تزوجيني ، وإذا لم تقبلي يمكنكي مواعدتي أولا "
جاء وانج وي فجأة بجانبه ليقل :" مهلا ، جينغ شين ، لا تكن هكذا مع الفتاة ، منذ متى تعلمت أن تكون مشاغباً هكذا ، تؤ تؤ لقد أصبحت متلاعباً يا فتى "
جينغ شين بغيظ :" وانج وي ، توقيتك رائع حقاً !"
وانج وي بضحك :" نعم ، أعلم "
ندى :" هلا كففتم عن المزاح الآن ؟"
اقتربت يانج لي هوا لتقل :" عن ماذا تمزحون ، أريد أن أمزح أيضاً"
نظرت ندى إليها لتقل :" آه ، لا شئ "
تجاهلتها يانج لي هوا لتنظر إلى جينغ شين وتقل :" جينغ شين جيجي ! لقد اشتقت لك كثيراً "
كانت تنوي احتضانه لكن جينغ شين ابتعد عنها ليقف بجانب ندى ويلف يده حول كتفيها ليقل :" الأخت هوا ، مر وقت طويل منذ آخر مرة رأيتكِ فيها "
يانج لي هوا :" نعم ، ويبدو بأنك لم تشتاق لي طوال هذه المدة ، وأيضا ، من هذه الفتاة ؟"
جينغ شين :" لقد كنت مشغولا ولم أجد الوقت للاشتياق لأحد ، وهذه الفتاة ، الأميرة نا شي ، أميرة قصري وأيضا .. فتاتي "
ندى بهمس :" من هي فتاتك ؟"
جينغ شين بهمس :" أنتي ، سنتحدث عن هذا لاحقاً ، ساعديني في التخلص من هذه الذبابة الزنانة أولا "
أمسكت ندى ضحكتها لتنظر يانج لي هوا لهما بغيظ وتتركهم لترحل
وانج وي :" لقد رحلت ، هل يمكنكما التعامل بطبيعية الآن ! لاحظا بأنني اعزب هنا ، هذا ليس عادلاً امامي "
جينغ شين :" لم يمنعك أحد من إيجاد فتاة تحبها ، كما أنني لا أصدق بأنك لم تجد فتاة تخطف انظارك نحوها إلى الآن "
تنهد وانج وي ليقل بأسى مصطنع :" مالذي يمكنني فعله ، كل الفتيات لم تنل إعجابي "
ندى :" وانج وي جي ، لا يمكن بأن تكون ميال للرجال أليس كذلك ؟"
وانج وي :" بالطبع لا ! جينغ شين ، خذ فتاتك وارحل من هنا ، انتم الإثنان ستكونان السبب في موتي يوماً ما "
جينغ شين :" سنرحل ، لكننا سنراك في مأدبة الغد ، خذ حذرك منا "
وانج وي :" ارحلا من هناااا "
____
عزيزي القارئ ، لو فاكر ان دي نهاية الفصل تبقا غلطان ، انتظروا بكرة بقية الفصل ، هتنبسطشوا معانا أوي

رحلة إلى امبراطورية تشوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن