انا جاية ورقبتي قد السستمة اقولكوا ان البارت النهاردة مليان قلوب الصراحة مش أوي بس انا كنت 💕💕 المهم سوري ع التأخير بجد مشغولة أوي أوي يعني ، استمتعوا 💜
____
بعد العودة إلى القصر ، ذهبت ندى إلى غرفتها ليلحقها جينغ شين
نظرت له ندى بتساؤل لتقل :" ما الأمر ؟"
جينغ شين :" آه .. احم .. كيف حالك اليوم "
ندى :" افضل بكثير "
جينغ شين :" هذا جيد ، احرصي على أخذ جميع أدويتك وانتبهي لطعامك ، و أيضاً هذا لك "
قال هذا ليعطيها صندوقاً خشبياً ، أخذته منه لتفتحه وتنظر لما بداخله باهتمام ، التقطت ندى ما بداخل الصندوق لترفعه أمام ناظريها وتقل :" ما هذا ؟"
جينغ شين :" إذا كنتي تذكرين .. في اليوم الذي ذهبنا فيه إلى السوق توقفتي لتنظري إلى زوج الأقراط هذا *حلق يعني* ، رأيت بأنه اعجبكي لكنك لم تشتريه ، لذا فقد اشتريته لكي .. و الآن أقدمه لكي كهدية "
نظرت إليه ندى بنظرة لم يستطع فهمها ، لكنها ابتسمت لتقل بنبرة ممتنة :" جينغ شين ، شكراً لك "
جينغ شين :" لماذا تشكرينني "
ندى :" لأنك اهتممت بي "
ابتسم جينغ شين ليقل :" هذا لا شئ ، لا داعي لشكري "
هزت ندى رأسها نفياً لتقل :" أنت لا تفهم ، ولكن شكراً لك على كل حال ، شكراً جزيلاً لاهتمامك بي حقاً "
جينغ شين بابتسامة :" عفواً جزيلاً ولكن هذا واجبي نحوك"
جينغ شين لتغيير الموضوع :" صحيح ، هل أنتي متأكدة بأن أحدهم قد قام بدفعك ؟"
ندى :" نعم ، لقد شعرت بأحدهم يقوم بدفعي ، لكني لا أعلم من ، لم أستطع رؤيته لكني أشعر بأنني رأيته لاحقاً ، أشعر بأنها امرأة أيضا "
تنهد جينغ شين ليبتسم ويقل مطمئناً لها :" حسناً ، سأقوم بالبحث في هذا الأمر ، خذي قسطاً من الراحة الآن ، سأعود إلى غرفتي ، و أيضاً .. سنتناول العشاء اليوم سوياً ، حسناً ؟"
ندى :" حسناً "
_____
في غرفة جينغ شين ..
بعد عودته إلى غرفته قام باستدعاء جين لين
جين لين :" سموك ، ما الأمر ، هل حدث شئ ما ؟"
جينغ شين :" جين لين .. أريدك أن تقوم بالتحقيق في أمر وقوع نا شي من المنحدر ، لكن احذر أن يراك أحدهم ، افعل الأمر بسرية تامة "
جين لين :" هل اكتشفت شيئاً ؟"
جينغ شين :" حتى الآن لا ، لقد قالت بأن أحدهم قام بدفعها وأنها تشعر بأنها قابلته لاحقاً لكنها ليست متأكدة من هو ، هي أيضا تشك بأنها كانت امرأة ، لكن من سيتجرأ على ايذائها وهي من قصري ، و أي امرأة ؟"
جين لين :" هناك احتمالان ، هل تعتقد بأن لها أعداء ، أم أنهم من اعدائنا ويريدون استهدافها لتشتيت انتباهك ؟"
جينغ شين :" لا أعلم ، لكن الخيار الثاني محتمل أكثر ، جين لين ، في المستقبل سيتحتم علي الانتقال الى القصر الإمبراطوري ، عاجلاً أم آجلا يجب علي الذهاب إلى هناك ولكن القصر الإمبراطوري غير آمن لها ، في نفس الوقت ، لن أستطيع ترك نا شي هنا بمفردها أو أخذها معي ، لا أعلم مالذي علي فعله حيالها ؟"
جين لين :" يمكنك اعطائها منصباً رسمياً هنا ، يمكنها به دخول القصر أو المكوث هنا ، هي من ستختار في النهاية "
جينغ شين :" منصب ؟ أي منصب هنا يمكنها من ذلك ؟"
فكر جين لين قليلاً ليقل :" خادمة منزلية ، أو خادمة شخصية "
جينغ شين :" أنت تمزح صحيح ؟"
جين لين :" لا تقل لي بأنك تفكر بجعلها رئيسة الخدم !"
جينغ شين :" لا هذا ولا ذاك ، هل يوجد أي مناصب أخرى ؟"
جين لين :" يوجد "
جينغ شين :" أخبرني ما هي ؟"
جين لين :" محظية ، أو مضيفة القصر "
جينغ شين :" كمحظية لا يمكنها المكوث هنا بمفردها ، يمكنها فقط دخول القصر ، أيضا هي ان تقبل بهذا ، وما هي مضيفة القصر ؟"
جين لين :" مضيفة القصر هو منصب راقي لنساء القصر ، تكون الفتاة فيه سيدة للقصر وتكون مسؤولة عن جميع شئون القصر ، يمكنها تغيير ديكور القصر أو استقبال الضيوف أو الإشراف على الخدم أو التعامل مع الأمور الرسمية للقصر ، إنه منصب راقي جداً ، إنه أعلى حتى من المحظية ، ويكون القصر تابعاً لها لو تركه سيد القصر ، كما أنه يمكن للقصر أن يكون بإسمها "
جينغ شين :" يبدو جيداً ، رغم اني لم أسمع بهذا المنصب من قبل ، حسنا ، أعلن للجميع بأنه من الآن فصاعداً نا شي هي مضيفة القصر "
جين لين باستنكار :" حقاً ؟ هل أنت متأكد من هذا القرار ؟"
جينغ شين :" بالطبع ! اذهب الآن هيا ، أعلن ذلك غداً "
جين لين بقلة حيلة :" حسناً "
_____
في المساء ، توجهت ندى إلى الحديقة ، كان جينغ شين ينتظرها على طاولة في منتصف الحديقة ، تم وضع العشاء عليها ، توجهت نحوه لتجلس ، نظر كلاهما إلى بعضهما البعض لتسعل ندى وتتحدث :" يبدو الطعام شهياً "
جينغ شين :" أجل "
ندى :" لنأكل إذاً "
بعد انتهائهما من الطعام ، أخذ جينغ شين ندى ليمشوا قليلا في الحديقة ، نظرت ندى إلى القمر وشردت قليلاً ، لاحظ جينغ شين شرودها ليقل :" هل تحبين القمر ؟"
نظرت إليه ندى لتقل :" أجل ، إنه كالأمل بالنسبة لي "
جينغ شين باستغراب :" كيف ؟"
نظرت ندى إلى القمر لتبتسم وتقل :" مادمنا ننظر إلى ذات القمر فالأمل متواجد ، لا يهم أي شئ مادمنا ننظر إلى نفس القمر ، مادام القمر هنا ، فأملي لن ينتهي ، رغم تباعد المسافات ، واختلاف الأزمنة والأماكن ، حتى إذا كنا في عوالم مختلفة ، فنحن ننظر إلى ذات القمر ، هذا كافي ! "
لم يفهم جينغ شين مقصدها لكنه قال :" ماذا إذا اختفى القمر ؟"
نظرت له ندى لتقل بهدوء :" يزول القمر ليأتي ضوء النهار ، الليل معتم وهادئ ، والنهار منعش ومبهج بالحياة ، في كلا الحالتين ، الأمل لا يزول "
جينغ شين :" هل تريدين رؤية القمر اقرب "
ندى :" كيف ؟"
أمسك جينغ شين بخصرها ليهمس في أذنها :" ثقي بي ، وتشبثي بي جيداً "
تمسكت ندى بجينغ شين ليقفز بها إلى سطح بناية
*اتخيلوا انتوا الحتة دي من أي مسلسل عشان مش عارفة اشرحها 😂*
كانت ندى تغمض عينيها بخوف وتمسك به بقوة ليقل :" يمكنكي تركي الآن ، نحن على السطح بالفعل "
فتحت ندى عينيها لتبتعد عنه بتوتر وتقل :" آه ، آسفة "
جلس الإثنان فوق البناية لينظروا إلى القمر بصمت.. بعد فترة تحدثت ندى لتتحدث بهدوء :" جينغ شين ، هل تذكر عندما قمت بشكرك في الخيمة ، واليوم أيضاً عندما أعطيتني الأقراط و قمت بشكرك على اهتمامك بي ، في الحقيقة .. هذه أول مرة يهتم بي أحدهم ، طوال حياتي كنت أتوق لأرى اهتمام من حولي بي، كنت أتوق لأرى اهتمام أهلي و أصدقائي بي في أي وقت أو حتى عند مرضي .. كنت اريد أن أرى قلقهم وخوفهم علي لكنهم لم يلقوا بالاً ، لم يهتم بي أحد على الإطلاق ، حتى عندما كنت على وشك الموت لم يهتموا بي ، حتى إذا تقيأت دماً ، لم يكونوا مهتمين إطلاقاً ، لذا .. شكرتك اليوم لأنك أول شخص اهتم بي ، أول شخص شعر بالقلق علي ، أول شخص قام بالتفكير في إسعادي ، شكراً لك حقاً ، أيضاً انا آسفة لجعلك تقلق ، كان الأمر خارج عن إرادتي ، آسفة لإخافتك "
نظر جينغ شين لها بصمت ليجذبها إلى حضنه ليقل :" يمكنك نسيان الماضي ، أنتي الآن معي ، من الآن فصاعداً لن ادع أي شئ يقوم بإيذائك حتى لو بكلمة ، من يتجرأ على ايذائك سأقتله "
تفاجأت ندى لكنها استقرت داخل أحضانه لتغمض عينها ، ابتسمت بهدوء لتقل :" حسناً ، من الآن فصاعداً ، سيعتني كلانا بالآخر "
جينغ شين :" أجل "
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Fiksi Sejarah"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...