كيندر وينو ، لص كبير لجوع صغير ..

3.7K 323 4
                                    

10 _____

بعد عودة ندى وجينغ شين إلى القصر ، دخلت ندى إلى غرفتها لتدخل شو مي بابتسامة لتغمز لها وتقل : " مالذي حدث بينكِ أنتي والأمير ؟"
ضيقت ندى عيناها لتقل بشك :" لم يحدث شئ ، لماذا تغمزين هكذا "
شو مي :" لا شئ ، انا اسأل فقط لأنني لاحظت بأنكي بخير ومزاجكي أفضل "
ندى :" لن أنكر أن جينغ شين لديه بعض الفضل لتعديل مزاجيتي ولكن الفضل الأكبر للڤلوت "
شو مي :" آه الڤلوت "
نكزتها ندى في يدها لتقل :" توقفي عن ذلك الآن و أوقفي أفكارك هذه ، لم ولن يحدث شيئ بيننا "
شو مي :" حسناً حسنا سأذهب لأعد لكي بعض الطعام "
____
مرت بضعة أيام ليأتي ميعاد المسابقة ، أخذ جينغ شين ندى معه وكان معهم أيضا جين لين وشو مي ، كانت أول مرحلة في المسابقة هي الصيد لذا لم يتوجهوا إلى القصر وذهبوا إلى غابة تم تخصيصها للمسابقة بدلاً من ذلك ، كان المكان مجهز جيداً ، عدة خيام كبيرة وخيمة رئيسية للامبراطور ، وساحة أخرى للجلوس بها العديد من الطاولات ، في الساحة كان يجلس الإمبراطور وعلى يمينه الإمبراطورة ، كان سو آن حاضراً بالفعل ، أعلن جندي بأن الأمير الثالث قد وصل ، توجه جينغ شين إلى الامبراطور مباشرةً ليقوم بتحيته ، كانت ندى خلفه لتنحني وتحييه بدورها
الامبراطور :" لا داعي للرسميات ، بني ، لقد سمعت بأنك مقرب من فتاة غريبة وبأنك تستضيفها عندك في القصر ، هل هي هذه الفتاة ؟" أشار إلى ندى لتتوتر قليلاً وتنظر لجينغ شين
أجاب جينغ شين ب :" نعم أبي ، انها صديقة لي صادفتها وانا عائد من الحدود ، لم يكن لديها مكان لتذهب إليه لذا قمت بأخذها معي إلى القصر "
قبل أن ينطق الإمبراطور تحدثت الإمبراطورة دونج مي لتقل :" تستضيف فتاة غريبة عنك ، ماذا إذا كانت قاتلة ما أو جاسوسة لعدو لك أو من البلاد المعادية لنا "
ابتسم جينغ شين ببرود ليقل :" أشكر سمو الإمبراطورة لقلقها علي ، ولكن نا شي ليست جاسوسة أو قاتلة ، هي من بلدة في دولة هان وليس لديها عائلة أو أحد لتذهب إليه ، في البداية أخذت حذري منها بالفعل لكنها تتعامل معي بعفوية ولا تكن لي أي سوء "
تقدمت ندى لتنحني ثانية وتقل :" أحيي سمو الامبراطور والامبراطورة ، انا بالفعل لا أكن لسمو الأمير أي سوء ، لقد أنقذني مرة لذا أنا ممتنة له ، ولولا أنني لا أجد مكاناً للذهاب إليه لما لجأت له ، انا ممتنة له بالفعل لمعاملته المنصفة لي "
الإمبراطور :" حسناً لا داعي لهذا الحديث مادمتما تثقون ببعضكما البعض ، الآن لنبدأ المسابقة ، ألم يحضر الأمير الثاني بعد ؟"
رد رجل بجانب الإمبراطور وهو المخصي تشو :" الرد على سمو الامبراطور ، لم يحضر الأمير الثاني بعد ، لقد أرسلنا له رسالة قبل أسبوعين بالفعل ، من الممكن أنه تأخر في الطريق أو طرأ شيئ ما "
لم يكمل حديثه ليعلن الجندي بوصول الأمير الثاني
ترجل شخص من العربة ، كان مظهره راقي للغاية ، كان لون ملابسه بيضاء يتخللها خيوط ذهبية رفيعة ، يمسك مروحة قابلة للطي بيده ، تقدم بخطوات هادئة ليقف بجانب جينغ شين وينحني للامبراطور
وانج وي :" وانج وي يحيي الامبراطور والامبراطورة "
الامبراطور :" قف ، من الجيد أنك وصلت الان بني ، لقد اشتقت لك كثيراً ، سنتحدث عن حالك بعد انتهاء المسابقة ، سيكون لدينا محادثة طويلة "
ابتسم وانج وي بهدوء للامبراطور لينظر إلى جينغ شين
توجه كل منهم إلى طاولته ، كانت طاولة ندى بجانب الأمير الثالث على يسارها ويمينها كانت طاولة الأمير الثاني ، نظر وانج وي إلى جينغ شين ليبتسما لبعضهما البعض باتساع ليقل وانج وي :" أخي ، لقد اشتقت لك كثيراً "
جينغ شين :" وأنا أيضاً اشتقت لك "
وانج وي :" لقد مرّ وقت طويل منذ آخر مرة رأيتك بها ، لم تتغير كثيراً "
جينغ شين :" أنت أيضاً ، لقد كانت عشر سنوات بالفعل ، لم يتغير كلانا "
ندى :" احم ، مارأيكما بأن نقوم بتبديل الاماكن "
لم تنتظر ردهم لتقف بسرعة وتذهب لتقوم بشد وانج وي من ذراعه ليقف وتجلس مكانه ، أشارت إليه ليجلس مكانها ، ضحك وانج وي بهدوء ليتجه إلى طاولتها ليكون بجانب جينغ شين ليقل له :" أخي ، من أين لك بهذه الفتاة ، لم أكن أعلم بأنك سيكون لك صديقة ما ، ما علاقتك بهذه الفتاة بالضبط ؟"
ابتسم له جينغ شين ليقل :" لا شئ ، انها صديقة جيدة لي فقط "
وانج وي :" صديقة فقط ؟ لا أظن ذلك ، يمكنني أن أخمن بأنكما ستكونان ثنائي رائع "
جينغ شين :" آه ، لا تتحدث عن هذا ، لقد أخبرها سو آن هذه الجملة من قبل ، لن تتخيل ردة فعلها ، لقد كانت غاضبة للغاية وقالت بأن هذا مستحيل "
اومأ وانج وي ليقل :" مجرد كلام "
قاطع حديثهم اعلان المخصي تشو عن بداية المسابقة ، كانت المرحلة الأولى هي الصيد في الغابة ، من يستطع أن يصطاد العدد الأكبر من الفرائس سيفوز على الآخر ، كل أمير منهم معه طاقم من الجنود يتبعونه ، أول من تحرك بحصانه وجنوده كان سو آن ، يتبعه وانج وي وجينغ شين
جلست ندى بملل في مكانها لتنظر إلى شو مي وتشير إليها لتقترت منها ، همست لها ندى :" هل لديكي أي طعام ، أنا أتضور جوعاً ولا أعلم متى سينتهون "
شو مي :" ليس لدي ، وحتى إن كان لدي ليس من اللائق أن تأكلي هنا "
‏تأففت ندى لتنظر إلى الإمبراطورة لتلاحظ بأنها تنظر إليها ، ابتسمت ندى لها ببرود لتنظر إلى يدها وتتلاعب بأصابعها بملل ، تنهدت لتأتي فكرة في ذهنها فجأة
‏تحركت ندى لتقف أمام الإمبراطور وتنحني له لتقل :" سو الامبراطور ، هل لي أن استأذن منك للمشي قليلاً حول الغابة ، لن أتوجه للمكان المخصص للصيد ولن ابتعد عن هنا كثيراً "
‏الامبراطور :" يمكنكي ذلك ، ولكن تذكري جيداً ألا تبتعدي عن هنا "
‏ابتسمت ندى بسعادة لتنحني شاكرة له وتسحب شو مي من معصمها لتركض بها
ندى :" اركضي بسرعة قبل أن يقوم بتغيير رأيه "
‏ضحكت شو مي لتقل :" توقفي الآن لقد ابتعدنا عن الساحة بالفعل"
‏توقفت ندى لتتنهد وتنظر حولها ، لم يبتعدوا كثيرا عن الساحة المخصصة لهم بالجلوس فيها ، كان هناك طريق يؤدي إلى النطقة المخصصة للصيد وطريق آخر ، فكرت ندى سريعاً لتنظر إلى شو مي وتقل :" هل نذهب أم لا ؟"
‏شو مي بتوتر :" من الأفضل ألا نذهب بعيداً ، بعد كل شئ لا نعلم أي شئ في هذا المكان ولن نستطع فعل شئ إذا قابلنا شيئاً ما"
‏اومأت ندى لها لتقل :" حسناً ، لنمشي هنا حول المكان ونعود ، فقط لقتل ملل الوقت لا أكثر "
‏___
‏بعد ساعة تقريباً
‏ندى :" لا ، أنا حقاً لا يمكنني التحمل ، لنجلس قليلاً هنا لقد تعبت حقاً "
‏جلست ندى على صخرة صغيرة لتتنهد وتقل :" ألا يمكننا البحث عن أي طعام هنا ، سأموت جوعاً أقسم "
‏شو مي :" لقد سمعت بأنه بعد انتهاء الصيد سيقومون بطهي الفرائس التي تصلح للأكل ، وبعدها سنأكل جميعاً ، يمكن القول بأنها ستكون وليمة "
‏ندى :" والى متى سأنتظر ، مالغرض من هذا الإنتظار ، هل يقومون بتعذيبنا أم ماذا ، لم أعد احتمل حقاً ، لو علمت لأحضرت بعض الطعام معي "
‏نظرت ندى لشو مي بأعين حزينة لتقل :" ألا يمكنكي الذهاب والبحث لي عن أي طعام ، سأنتظركي هنا ، ارجووووووكي"
‏شو مي :" حسناً حسناً ، سأذهب لأرى إن كان هناك أي شئ ، ولكن لا تتحركي من هنا ، لا أعلم ماذا سأقول للأمير والامبراطور إذا فقدتك "
‏ندى :" حسناً حسناً اذهبي بسرعة "
‏ذهبت شو مي إلى الساحة المخصصة للامبراطور ثانية ، لتدخل إلى الخيمة المخصصة للطعام وتسأل الطاهي :" ألا يوجد هنا بعض الفطائر أو الخبز ، أو أي شئ للأكل ، ضيفة الأمير الثالث قامت بإرسالي إلى هنا ، نريد بعض الطعام "
‏الطاهي :" يوجد بعض الطعام بالفعل ، انتظري قليلاً سأحضره لك "
‏ابتسمت له شو مي لتشكره
‏_____

رحلة إلى امبراطورية تشوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن