بعد أن توجه جينغ شين وكيرين مع ندى إلى الفندق
جلس كلاً منهم في غرفة ندى لتتحدث ندى أولاً
:"إذاً ، لماذا أنتم هنا ؟"
كيرين :" هنخطفك "
جينغ شين :" أتيت للزواج منك وأخذك معي "
ندى :" كيف ؟؟"
كيرين :" ممكن تتهدي وتقعدي الأول تخليني اعرف اشرح ؟؟"
ندى :" حاضر اهو قعدت قول"
كيرين :" أولا جينغ شين قانونياً مواطن صيني ، انا ظبطت له الورق وكل الحاجات دي ، غير ان قبل ما ييجي هنا علمته كل حاجة عن العالم هنا والعادات وحتى الديانات عرفته عنها وعشان عارف انك هتقلقي فهو اعتنق المسيحية برحابة صدر وبقا عارف كل حاجة ، ابننا متعلم ومثقف آه ! غير اني عملت تعويذة كدة عشان النت والفون يتفتحوا ليكي تبقا كوسيلة اتصال بينك انتي وعيلتك هنا يعني ودلوقتي بيتبنى بيت جوة القصر ع طريقة العصر هنا وانتي تاخديلك حبة هدوم ومستلزمات من هنا عادي وانتي راحة "
ندى :" وبعدين ؟"
كيرين :" وبعدين ايه ؟"
ندى :"ايه اللي مخليكوا واثقين انكوا بعد كل دة أنا هوافق اجي معاكوا تاني ؟"
جينغ شين :" بحق الجحيم !!"
كيرين :" لأ سيبلي انا الطلعة دي ياابو الصحاب ، وما توافقيش ليه يا نن عين طنط ؟ الواد .. وجبناه ، تعليم .. وعلمناه ، ديانة .. ودخلناه ، إثبات هوية .. وثبتناه ، بيت .. وبنيناه ، كل حاجة عملناها ، عاوزة ايه انتي تاني عشان توافقي ؟ نقلبه ليك نسناس عشان ترتاحي ؟؟"
جينغ شين :" لماذا لا أتحدث انا معها على انفراد ؟"
كيرين :" طب سمو عليكوا انا بقا "بعد مغادرة كيرين للغرفة
جينغ شين :" مينغ يان ، أو .. لا ، ندى ، صحيح بأنني لا أثق كثيراً بأنكي ستأتي معي ، لكن .. كما قال كيرين ، ما الذي تريدين مني فعله أكثر من ذلك لتوافقي ؟؟"
ندى :" جينغ شين ، أنت لن تتنازل عن سلطتك كإمبراطور للبقاء هنا والعيش بهدوء معي في هذا العالم "
جينغ شين :" ألا تعتقدين بأنكي أنانية ؟ حتى الآن .. تفكرين في نفسك فقط ، لا تضعين رغباتي و المسؤوليات التي عليّ تحملها في ذهنك "
ندى :"...... أنا .. صحيح ، لقد فعلت ذلك ، لكن هذا ليس خاطئاً !"
جينغ شين :" كلٌ منا أناني بطريقته ، انتي تفكرين في ما ترغبين به ، وأنا افكر فيما أرغب به ، لا تستطيعين ترك عائلتك ورائك ،وانا لا أستطيع ترك شعبي ورائي ، لكن على الأقل في غيابك عن عائلتك معي .. سيعلمون بأنكي متزوجة في مكان بعيد وسيكون هناك وسيلة اتصال بينكما ، أما أنا فلن أعلم ما يحدث هناك لهم ، رغم أنني أثق بسو آن لكنه لا يريد أن يكون امبراطوراً ، اما انا فأريد ، لقد كان هذا طموحي منذ البداية ! لذا .. هل يمكنكي التفكير بمنطقية لمرة واحدة ؟ لا يوجد أي سبب للرفض !"
ندى :" ..... حسناً ، دعنا نحجز لك ولكيرين غرفتان في الفندق هنا ونعود معاً إلى مصر "
جينغ شين :" هوف ، أخيرا "
ندى :" ازغرط ؟"
كيرين وهو يندفع للداخل :" لأ ليا انا دي ، لولولولولولولولولولولولييييييييي"
ندى :" اشطا يا ابلتشي هيهيهيهي"______
بعد أسبوع *خليني افكركوا ان ندى كانت راحة صياعة مش شغل عشان لو فكرتوا كانت بتعمل ايه فهي كانت بتتصرمح مع كيرين وجينغ شين في أنحاء بكين العريقة*
عادت ندى إلى مصر مع جينغ شين وكيرين وتوجه جينغ شين وكيرين إلى فندق أولا بينما عادت ندى إلى المنزل
ندى وهي تفتح باب الشقة :" اناااااا جييييييت ياااااااا بشااااااااار "
ابو ندى :" بقرة داخلة علينا ، فيه ايه ما براحة ، أهلا وسهلاً "
ندى :" ايه يا حاج ما وحشتكوش "
الحاج ابو ندى تاني :" البيت كان هادي ف غيابك ، صوتك كان عامل جو "
ندى :" شكرا "
أم ندى :" أهلا انتي رجعتي ، خشي غيري وتعالي كلي حاجة الاول وبعدين خشي ارتاحي زمانك اتبهدلتي م الطيارة "
ندى :" حصل دة انا اتبهدلت بهدلة اسود من سواد الطاسة اللي بحرقها وانا بقلي بطاطس ، هدخل اغير واجي احكيلكوا عملت ايه هناك وصحيح انا شقطت حتة عريس .. فلة ، أغير بس واجي احكيلكوا "
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Ficción histórica"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...