انا آسفة بجد ع التأخير .. هعوض لكوا كل التأخير دة ف البارتات الجاية بجد انا آسفة مشغولة ف شغلي وحاجات كتير ورايا ..
_____بعدما عادت ندى إلى غرفتها أغلقت بابها لتستند خلفه و تفكر فيما حدث
ندى :" لماذا أخذني في حضنه ؟ هل أشفق علي أم أنه يواسيني ؟ أم .. لا يعقل أنه أحبني ؟ أعلم أنني جميلة و شخصيتي جميلة أيضاً ولكن ليس لدرجة أن يحبني ؟"
كيرين :" من الأحمق الذي سيقع بحبك أنتي وشخصيتك تلك ؟"
ندى :" هل استمع الى جميع كلماتي وتقوم بالرد عليها لإهانتي فقط ؟"
كيرين :" إذا كنتي تقولين كلاماً عقلانياً سأصدقه ، لكن بحقك من الأعمى الذي وقع بحبك؟"
ندى :" لا أحد ، إنه مجرد افتراض "
كيرين :" هذا جيد ، فالذي يحبك سيكون بائساً "
ندى :" انصرف "
____
في صباح اليوم التالي ..
استيقظت ندى باكراً ، بعد فطورها ذهبت لتمشي بالحديقة ، جلست على كرسي إحدى الطاولات لترى شو مي تركض ناحيتها لتقل :" نا شي ، الأمير يستدعيك ، إنهم يقومون بإعطائك منصب رسمي !"
ندى :" ماذا ؟"
جذبتها شو مي من يدها لتقل :" تعالي معي وستفهمين "
أخذتها شو مي إلى فناء غرفة جينغ شين لتجده جالس على أحد الكراسي وأمامه جميع الخدم ، حتى رئيس الخدم متواجد ، وجين لين ممسك بعريضة رسمية منتظرين قدومها ، نظرت ندى إلى جينغ شين بعدم فهم ليشير إليها لتذهب نحوه ، تقدمت ندى نحو جينغ شين لتقف بجانبه و تسأله :" ما الذي يحدث هنا ؟"
وقف جينغ شين ليجذب يدها ويقل :" ستفهمين كل شئ الآن "
أشار جينغ شين إلى جين لين ليومأ له ويبدأ بقرائة المرسوم
:" بأمر مني أنا الأمير الثالث الامبراطوري تشو جينغ شين ، أقوم بتعيين نا شي كمضيفة للقصر ، وسيتم تغيير إسم الجناح الشرقي لإسم مينغ يان ، وسيكون خاصاً بنا شي ، من اليوم ستكون أميرة القصر ومضيفة للقصر ، يحق لها التعامل مع كل شئون القصر و فعل ما يحلو لها في القصر ، حتى إذا انتقل الأمير إلى مكان آخر سيكون هذا القصر ملكا لها ، انتهى "
*مينغ يان تعني ضباب البحر و قطرات الندى *
نظرت ندى إلى جينغ شين بصدمة ليضع في يدها المرسوم ومرسوم آخر
نظر في عيناها ليقل :" هذا هو الموسوم الرسمي ، وهذا هو صك ملكيتك لهذا القصر "
اكمل بنبرة صادقة :" نا شي ، هذه الأشياء لكي وحدك ، ليست مقابلاً لأي شئ ، لا أعلم حتى لماذا أفعل هذا ولكنني لا اريد ان اراكي تتألمين أو يؤذيك أحد ثانية ، لا أريد ان أرى أي شئ يقوم بجعلك حزينة ثانية ، هذه العينان لا يحق لهما الحزن والانطفاء ، بل السعادة والمزيد من الأمل والحياة ، إذا انتقلت يوماً ما ، فيحق لكي اختيار المجئ معي أو المكوث هنا "
لم تستطع ندى قول أي شئ ، حاولت أن تنطق بأي شئ لكنها كانت تغلق فمها مراراً ولا تعلم ما الذي يجب عليها قوله .. نظر جينغ شين إلى تعبيرها ليقل :" لا أريد سماع أي شئ منك الآن ، سأذهب إلى القصر وعندما اعود سنناقش كل شئ ، حسناً ؟"
اومأت له ندى موافقة ليبتسم لها ويتركها واقفة مكانها ، اقتربت شو مي منها لتقل :" ما الذي تفكرين به ؟"
نظرت ندى إليها لتقل :" ما الذي سنأكله اليوم على الغداء ؟"
شو مي باستفهام :" ماذا ؟"
ندى :" أشعر بالجوع ، لنذهب لنأكل شيئاً "
____
في القصر الإمبراطوري ..
وصل جينغ شين إلى قاعة القصر ليجد والده و سو آن و وانج وي
انحنى جينغ شين لأبيه وقام بتحيته
الامبراطور :" اليوم سنكمل مسابقة الصيد لكن هنا في ساحة تدريب جنود القصر ، ستكون المسابقة علة الرماية والمبارزة ، لقد اجتمع كبار المسؤولين بالفعل في الساحة ، الجميع ينتظرنا هناك ، لكن قبل أن نتحرك إلى هناك أردت أن اقول بأنني قمت بالتحقيق في مكان الصيد للمرة الماضية ، وجدت بأن أحدهم قد عبث في الغابة بالفعل و قام بإزالة اللافتة التحذيرية لمنطقة الغابة المحظورة ، لذا .. جينغ شين ، أعدك بأنني سأحقق أكثر في هذه المسألة ، يمكنك الاطمئنان "
جينغ شين :" شكراً لأبي الامبراطور "
الإمبراطور :" لنذهب الآن ، انا أتطلع لآدائكم اليوم "
تحرك الأربعة ليميل وانج وي على جينغ شين ويهمس له :"أتمنى أن يكون أخي الثالث لم يتهاون في التدريب في الأيام الماضية ، فأنا لن أبدي رحمة لك "
نكزه جينغ شين ليقل :" مالذي تفكر به ؟"
وانج وي بتعبير خبيث :" لا شئ ، لكنني سمعت بأن أحدهم قام بإعطاء فتاة منصب رسمي وجناح ولقب جديد ، ألا تعتقد بأنه متهور قليلاً أم أنه يحبها ؟"
جينغ شين :" أخبرك جين لين بالطبع ، آه هذا الوغد ، لولا أنه صديقك لكنت قطعت لسانه الثرثار هذا "
وانج وي :" إذا لم يقل لي لم تكن ستخبرني شيئاً إلا بعد عشر سنوات ، لكنني سعيد لأجلك "
جينغ شين :" ليس الأمر وكأننا سنتزوج ! إنه مجرد منصب "
وانج وي بخبث :" نعم نعم ، مجرد منصب "
تركه جينغ شين ليسبقه ويقل :" لن أتحدث معك ، لنذهب هيا سنتأخر "
وانج وي :" حسناً لا تركض "
______
بالعودة إلى قصر جينغ شين ، كانت ندى جالسة على سريرها وتنظر إلى العريضتان بتفكير
نظرت شو مي إليها لتقل :" ما الذي حدث بينكما ؟"
ندى باستفهام :" ماذا ؟ من ؟"
شو مي :" أنتي والأمير ، مالذي حدث ، لماذا يقوم بإعطائك منصباً ولقباً وجناحاً وليس هذا فحسب ، القصر بأكمله لكي !"
هزت ندى رأسها لتقل :" لا أعلم ، لم يحدث شئ ، أعتقد بأنه سينتقل إلى القصر الإمبراطوري قريباً لذا هو يريد اعطائي مكاناً للمكوث به ليس أكثر "
ضربت شو مي جبهتها لتقل :" نعم ، لقد نسيت اخبارك ، اليوم سيكملون مسابقة الصيد لكنني سمعت بأن الامبراطور قام بتغيير الوضع ليجعلها مسابقة مبارزة ورمي سهام فقط ، سمعت بأنه اكتشف ايضا خطأ في الغابة ، أعتقد بأننا سنعلم من قام بدفعك قريباً "
ندى :" آه .. أتمنى أن لا يكون هذا تحذيرا للعدو فقط فيقوم بإيذائي مجدداً .. "
شو مي :" لن يجرؤ أحد على ذلك ، أنتي الآن امرأة الأمير الثالث "
ندى :" ماذا تقصدين ؟"
شو مي :" آه أنتي لا تعلمين هذا ؟ مضيفة القصر يكون منصباً رسمياً لفتيات القصر ، بما أن الأمير هو من أعطاك هذا المنصب فأنتي الآن امرأته ، يحق له الزواج بكي في أي وقت ، ويمكنه تزويجك أيضا إلى شخص ذو منصب راقي ، أو إذا أردتي الزواج من أحد ما فيجب عليكي العودة إلى الأمير للحصول على موافقته "
ندى :" ما كل هذا !"
شو مي :" إنها القواعد فقط وتفاصيل المنصب ، لكن بما أن الأمير لم يعلن بأنه سيتزوجك فالجميع يترقب أن يعلن الأمير خطبتكما أو أنكما تخططان للزواج ، لكن بالنظر إلى حالكما هذا لا أعتقد بأن طموحات الجميع ستتحقق ، انتي لا تعلمين ، لم تدخل فتاة واحدة هذا القصر من قبل ، عدا الخدم لم تدخل أي فتاة ، لم يقترب الأمير من أي فتاة من قبل "
ندى :" ألم يكن الأمير في ساحة الحرب طوال الوقت ؟ "
شو مي :" لا ، كان هناك أغلب الوقت ، لكن طوال العشر سنوات كان يعود من وقت لآخر باستدعاء من الإمبراطور له ليأخذ بعض الوقت للراحة ، يمكنه العودة شهراً كل عام تقريباً او شهران فقط "
ندى :" آه ، الآن فهمت "
شو مي :" سأذهب لإعداد الغداء "
ندى :" اذهبي "
_____
دة نص البارت بس .. النص التاني هظبطه وانزله ..
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Ficción histórica"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...