خدت قفا مطرقع !

2.4K 209 21
                                    

حبيت اقول ان البارت دة ، يعني .. قاسي سيكا ، اجري يا مجدي

في اليوم التالي ، بعد ارتداء ندى لملابسها ذهب جينغ شين لاصطحابها للمأدبة
في طريقهم إلى المأدبة قابلوا بشكل غير متوقع .. كيرين !
نظرت ندى إليه بصدمة لتتدارك موقفها أمام جينغ شين لتقترب من كيرين بابتسامة مصطنعة لتقل :" جدي "
بعد اقترابها منه همست له :" أي ريح عاصفة أتت بك إلى هنا ؟"
كيرين :" عاصفة تسونامي ورائك هي من قامت بدعوتي "
ندى :"؟؟؟"
جينغ شين :" مرحبا بعودتك الطبيب ليو "
ندى وهي تنظر إلى جينغ شين :" هل قمت بدعوته ؟"
جينغ شين :" نعم ، أردت أن أجعلها مفاجأة لكِ "
نظرت ندى إلى كيرين بعدم ارتياح ..
جينغ شين :" سأذهب أولاً إلى مكان ما قبل المأدبة ، يمكنكم الذهاب معاً "
كيرين :" لا تشغل بالك بنا ، إذهب أولا"

بعد رحيل جينغ شين نظرت ندى إلى كيرين ليبتسم بغباء لها
ندى :" مش متطمنة لك .. "

قامت بالسير بجانبه في الطريق لتهمس له :" لماذا أشعر بعدم الارتياح لكما ؟ ما الذي تخططان له ؟"
كيرين :" لا شئ "
ندى :" لن اصدقك "
كيرين :" __ منذ متى وأنتي تصدقين كلامي من الأساس؟"
ندى :" كنت اريد اعطائك فرصة لتصديقك حقاً ولكن حضورك المفاجئ لا يبشر بالخير !"
كيرين :" لقد قمتي بتصديق حديثي البارحة بالفعل !"
ندى :" هذا لا يمنع ترددي أيضاً ، رغم أنني وافقت على كلامك لكن كما قلت .. أنا لا أعلم متى سأرحل ، إذا وافقت على عرضه وتركته في النهاية فسيتألم كلانا ، ناهيك عن أنني سأكون أنانية إذا وافقت لأجل سعادتي فقط ! لا أريد أن يتألم بسببي ، لا أستطيع اذيته .. "
كيرين :" حسناً دعينا لا نتحدث عن هذا الآن ، من يعلم .. ربما ستتغير الأحداث "
ندى :" ما الذي تقصده ؟"
كيرين :" لا شئ ، لنتحدث بعد المأدبة "
ندى :*__* حاسة بحتة قفا مطرقع هينزل فوق قفايا ف الآخر بس ماشي .."

___
بعد دخول ندى مع كيرين للمأدبة ، قام العديد بإلقاء التحية على كيرين
كان تعريف كيرين لها على أنها حفيدته وأن ابنته كانت متزوجة في دولة هان وقد عادت الحفيدة إلى جانبه وبلا بلا بلا من العديد من الأكاذيب
همست ندى لكيرين :" دة انت مشهور جداً بقا ؟"
كيرين بفخر :" طبعاً يابنتي ، لقب الطبيب ليو دة مشهور أوي "
ندى :" آه ، زي حكيم اللي ساب التحكيم وبقا مغني كدة "
كيرين :" *______* "

بعد ابتداء المأدبة ، جلس كل في مقعده ، توجهت ندى لتجلس بجانب جينغ شين ، كان على جانبها الأيمن جينغ جين ، والايسر كيرين
بعد أول عرض في المأدبة
قامت الإمبراطورة بالتحدث ووجهت نظرتها تحديداً إلى ندى لتقل :" كما ترون فإن جينغ شين يعتز بأميرة قصره كثيرا ، لذا اتسائل حقاً إذا كنتم تخططون للزواج ، سيكون هذا خبراً سعيدا أيضا لهذه المأدبة "
جينغ شين :" لقد طرحت عليها طلب الزواج بالفعل ، لكنني أعطيتها بعض الوقت للتفكير "
الإمبراطورة :" اوه ، إذا لن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لنقيم مراسم زفافكما ، هذا خبر جيد ، مينغ يان .. اسرعي ووافقي على طلبه فكما ترين لم يتزوج أياً من الأمراء بعد ، كما أن سموه ولي العهد لذا عليكي الإسراع في الموافقة "
ندى :" شكراً لقلقك ، لكني بحاجة لبعض الوقت للتفكير "
الإمبراطورة :" حسناً ، بمناسبة هذا فخذي هذه الهدية كمباركة أولية لزواجكما "

رحلة إلى امبراطورية تشوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن