في مساء اليوم التالي ، كان جينغ شين ينتظر ندى أمام قصره ..
بعد أن خرجت ندى من القصر وجدته يمسك لجام حصان أسود
ندى باستغراب :" حصان من هذا ؟ ألم تقل بأننا سنعد إلى القصر سيراً ؟ لماذا هذا الحصان هنا ؟ "
جينغ شين :" إنه حصاني "
ندى :" اوه ، هل ستعود به ، إذا ماذا عني ؟"
جينغ شين :" ستركبين معي عليه "
ندى :" ماذا أو ما ؟؟؟؟؟؟؟"
جينغ شين :" ماذا ؟"
ندى :" انت تمزح معي بالتأكيد .. "
جينغ شين :" ما الخطأ ؟"
ندى :" لا يجب أن تقترب النساء والرجال كثيراً "
جينغ شين :" من يهتم ؟ انتي أميرة قصري ، لذا .. من المتاح لي أن أقترب كما أشاء !"
ندى :" ___ أنت تفوز "____
عاد جينغ شين إلى القصر الامبراطوري مع ندى
، سلم حصانه لأحد الحراس
بعد أن عبروا بوابة قصره استقبلهم للمرة الثالثة .. لي هواندى في رأسها :' هي ليلة سودة باينة من أولها *___* مش هنخلص '
لي هوا :" الأخ جينغ شين ! لقد عدت ، كنت قلقة جداً عليك حينما ذهبت إلى قصرك وأخبروني أنك لم تعد منذ البارحة "
جينغ شين :" لماذا أتيتي إلى قصري ؟"
لي هوا :" لقد اشتقت إليك لذا أتيت لرؤيتك "
ندى :' *____* ها هي .. مرة أخرى تتحدث بالهراء 'جينغ شين :" ! .."
لي هوا :" الأخ جينغ شين ، أنا أعلم بأنك تراني كأختك الصغرى ولكني لا أريد أن أكون كأخت لك ، لقد تربينا منذ الصغر معا ، لذا لن تجد من هو أنسب مني لتكون زوجتك ! "
حاولت ندى قمع ضحكتها لكنها لم تستطع لتسعل بدلاً من ذلك .. نظرت لها لي هوا بانزعاج لتقل ندى :" اوه انا آسفة ، استمري بالحديث "
جينغ شين :" لي هوا ، أنا أعلم من هي الأنسب لتكون زوجتي ، لذا توقفي عن هذا ، لا تزالين صغيرة لذا توقفي عن التفكير بي ، أنا لا شئ سوى أخيك الأكبر "
لي هوا :" لكن __"
قاطعتها ندى لتقل :" آه جينغ شين ، ظهري يؤلمني وقدمي أيضا ، هلا عدنا إلى القصر ! ، لي هوا ، هلا اوقفتي الدراما الهندية خاصتك ؟ ، سآخذ جينغ شين ونرحل أولا ، وداعاً !"أمسكت ندى بيد جينغ شين لتأخذه بعيداً ، بعد أن خطت بضع خطوات بسرعة
جينغ شين:" ألم تقولي بأنك تتألمين ؟ كيف تسيرين بسرعة هكذا ؟"
ندى :" ماذا ؟"
قام جينغ شين بحمل ندى لتنظر إليه بصدمة وتقل :" ما الذي تفعله ؟ أنزلني "
جينغ شين :" توقفي عن الحركة ، لا تريدين أن تسقطي أليس كذلك ؟" ليكمل بهمس :" ثم أنني افعل هذا لأجعل لي هوا تسيئ فهمنا وتتوقف عن الالتصاق بي "
ندى :**____** لم يمضِ حتى يوما كاملاً وها قد بدأت باستخدامي لمصالحك الخاصة ، ستلحق بي المتاعب !"
جينغ شين :" لا يهم ، أستطيع حمايتك "
ندى :" حمايتي في مؤخرتي ! هي لن تدعني ، ياعيني عليكي وعلى شبابك يا نوجة ، كنتي صغيرة وقليلة البخت يااختي !"
جينغ شين :" ما الذي تتمتمين به بحق الجحيم لا أستطيع الفهم !"
ندى :" بعض الهراء ، لا تلقي لي بالاً ودعني أرضا ، لقد اختفينا عن ناظريها بالفعل "افلتها جينغ شين من بين يديه لتقع بقوة على الأرض لتصرخ بوجهه :" وحياة امك ؟!!!!"
جينغ شين :" آسف ، انزلقت يداي .. "
ندى بغضب وهي تنهض بغية ضربه :" سأقتلك "
جينغ شين وهو يركض :" كنت أمزح ، حقاً كنت أمزح "__
في الليل ، توجه سو آن لغرفة جينغ شين ليلاً سراً
حينما رآه جينغ شين :"*____* ما الذي تفعله هنا ؟"
سو آن :" جئت لجعل اللعين يراني مجدداً "
جينغ شين :" سو آن ، كم عمرك الآن بحق الجحيم ؟ لقد قاربت على الثلاثون ومازلت تعبث في الأرجاء ، هل يمكنك إخباري متى تخطط للزواج ؟!"
سو آن :" الزواج ؟ وجعل زوجتي ومحظياتي يتقاتلون ؟ ييي هذا مخيف للغاية ، جينغ شين دعني أخبرك ، حينما أخطط للزواج أريدها فتاة بريئة ونقية وليس لها في تلك الصراعات القائمة بين النساء كما أنني سأكون قادرا على التخلي عن العالم كله من أجلها!"
جينغ شين :" هل لديك عالم أصلا للتخلي عنه من أجلها ؟"
سو آن :" تسك ، لا تقل ذلك ، لدي بالطبع "
جينغ شين :" آه ، الخمر والنساء ؟"
سو آن :" هل تعلم شيئاً ؟"
جينغ شين :" أخبرني "
سو آن وهو يرحل :" أنا اللعين إن أتيت لرؤيتك مجدداً "
جينغ شين وهو يلوح بيده :" حسناً ، وداعاً ، لن ارسلك للخارج ، كن عند كلمتك ولا تأتي لرؤيتي مجددا "
____
سيبكوا من اللي فوق كنت بهبد أي كلام ف وقت الفراغ ، احم نبدأ البارت بجد بقا 🚶_____
في معسكر الجيش على الحدود ، أخذ الوزير تانغ زمام الأمور ليجعل جميع الجنرالات والجنود تحت إشرافه 'او إمرته يعني أي حاجة'
كما قام بتنظيم الجيش مرة أخرى ..
بعد بضعة أيام وصلت الاخبار السارة التي تفيد بأن الجنرال تانغ قد انتصر بالمعركة وألحق ضرراً شديداً بجيش العدو إلى العاصمةبينما في تلك الأيام في العاصمة ، بعد عودة ندى وجينغ شين إلى القصر الإمبراطوري توجه جينغ شين إلى قصر والده ليعلمه بأن أحدهم حاول الهجوم على ندى واختطافها لكنه أمسكه ، لكنه قتل نفسه بالسم
في الواقع ، لم يكن شيئاً مهماً ليخبر والده ، لكنه أراد أن يجعل الإمبراطورة تنتبه منه أكثر في خطواتها القادمة ..___
بعد وصول أنباء انتصار الجيش في المعركة ، كان جينغ شين سعيداً بهذا .. فهو ليس مضطر للطلب من والده الذهاب الى الحدود بعد الآن..
كانت الإمبراطورة ولي هوا تشربان الشاي معاً ، لتقل لي هوا :" عمتي ، أنا حقا لا استطيع الصمود أمام تلك الفتاة بعد الآن ، ما الشئ الجيد بها ؟ تخرج هي وجينغ شين في الكثير من الأوقات كما أنهم .. هما قد قاما بالمكوث لليلة كاملة بمفردهم خارج القصر !"
الإمبراطورة :" لا تتعجلي ، ألم يخطط الإمبراطور لإقامة مأدبة للاحتفال بالنصر ؟ "
لي هوا :" نعم ، لكن ما صلة هذا السؤال بتلك المهرجة الآن "
الإمبراطورة :" لدي خطة بالفعل ، لذا .. لا تفعلي شيئاً سوى اتباع أوامرى "
لي هوا :" حسنا "
الإمبراطورة في رأسها :' هذه المرة ، سأتأكد من التخلص من تلك الفتاة وجينغ شين أيضا '____
.. مش قادرة اكمل كتابة ايدي خدلت 😂 عموماً من المتوقع ان يكون لسة بارتين أو تلاتة والرواية تخلص .. فبكرة هحاول انزل بارت منهم واخلصها الأسبوع دة ..
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Historyczne"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...