جدو عاوزه حي ..

2.9K 278 1
                                    

نظر الرجل الذي كان يتحدث إلى ندى ليقل بنبرة متفاجئة :" موه موان !"
تقدمت زوجته إلى ندى لتمسكها من ذراعيها وتقل :" موه موان ، ابنتي ، لقد قمتي بإخافتنا كثيراً ، أين اختفيتي ؟ لماذا انتي هنا ؟ عودي معنا الآن "
أبعدت ندى يدي المرأة عنها لتقل :" ما هذا الهراء ! من هي ابنتك ومن موه موان ؟ أنا لست هي "
تحدث الإمبراطور بنبرة حادة :" هل يمكن أن تشرحوا لي ما الذي يجري هنا الآن ؟"
التفت الرجل لينحني إلى الإمبراطور ويقل :" سموك، هذه الفتاة هي ابنتي المفقودة ، موه موان "
ندى بنبرة حازمة :" لست هي !"
الإمبراطور :" هل لديك إثبات بأنها ابنتك ؟"
الرجل :" نعم ، نعم لدي ، هذه رسمة لها توضح مظهرها ، من المرجح أنها تنكر بأنها ابنتي لأنها لا تريد الزواج من ابن قاضي قريتنا "
ندى بهمس :" كيرين ، أخبرني كيف اخرج من هذا الوضع ؟"
كيرين : " عندما أظهر لاحقاً ، ناديني بالجد "
ندى بتفاجؤ :" آه ؟؟"
قام المخصي تشو بتسليم الرسمة إلى الامبراطور ليراها
الإمبراطور :" آنسة نا شي ، هذه الرسمة توضح بأنها لكي بالفعل ، هل لديك أي شئ تقولينه ؟"
ندى :" سموك ، رغم أنني لا أعلم لماذا تشبهني هذه الرسمة ولكنني حقاً لست ابنته وهذه المرة الأولى التي أرى بها هذا الرجل ، انا من بلدة هان ولا أمتلك عائلة ، لذا .. أطلب من جلالتك التحقيق في هذا الأمر قبل إصدار أي حكم لي "
الإمبراطور :" أنتي الأميرة الخاصة بقصر جينغ شين ، جينغ شين.. هل لديك ما تقوله ؟"
جينغ شين :" سموك ، انا أثق بنا شي ، لقد قمت بالتحقيق في الأمر في وقت سابق ، لم أجد أي شئ مشبوه ناحيتها ، كما أنها أصبحت الآن أميرة قصري ، لذا حتى لو كانت ابنة هذا التاجر فلن يستطيع أخذها أو تزويجها من أحدهم إلا بموافقتها الشخصية وموافقتي أيضا "
الإمبراطور :" هذا صحيح "
قاطع كلامهم اندفاع حارس نحو القاعة لينحني للامبراطور ويقل :" سموك ، لقد عاد الطبيب لياو إلى العاصمة ، وهو الآن متوجه إلى قاعة القصر !"
الإمبراطور بسعادة :" لم أتوقع منه أن يقبل الدعوة ! جيد ، رافقه إلى هنا "
انحنى الحارس ليرحل .. عم صمت على المكان ليدخل الطبيب لياو بعد دقيقتين ويتوجه لينحني إلى الإمبراطور
ألقت ندى نظرة على الطبيب لتصاب بصدمة .. نطقت بنبرة متفاجئة :" كيرين !"
ألقى الطبيب لياو نظرة عليها لتتذكر بأنه أخبرها أن تناديه بالجد .. رفعت ندى صوتها لتقل :" جدي !"
نظر كيرين إليها ليقل بسعادة :" نا شي ! "
الإمبراطور :" الطييب لياو هل تعرفها ؟"
كيرين :" سموك ، هذه الفتاة تكون حفيدتي ، لبد كان لدي ابنة واحدة وتزوجت في قرية بعيدة في دولة هان ، وهذه نا شي ابنتهم الوحيدة ، لقد كنت بعيداً منذ فترة طويلة لذا لم تتح لي فرصة رؤيتهم منذ ثلاث سنوات تقريباً، لكن هذه الفتاة لا تزال كما هي "
الإمبراطور :" إذن من الجيد أنك أتيت ، هذه العائلة تزعم بأن نا شي ابنتهما ، وهذه الرسمة بها ملامح فتاة تشبهها إلى حد كبير ، يبدو أن الفتاتان متشابهتان كثيراً لذا فقد وقع خطأ "
نظر كيرين الى الرجل والمرأة ويقل :" عذراً ولكن هذه الفتاة حفيدتي ، يمكنكم البحث عن الفتاة في مكان آخر "
نطقت الإمبراطورة اخيرا لتقل :" الطبيب لياو ، من الجيد أنك أتيت ، لقد كنت أساعد هذه العائلة فقط لأنني لاحظت بأن نا شي تشبه كثيراً تلك الفتاة في الرسمة ، لم أتوقع ان تكون حفيدتك "
كيرين :" سموك ، هذا من حسن افعالك تجاه الآخرين ولكن هل لي أن أسأل أين وجدت الإمبراطورة الكريمة هؤلاء الأشخاص ؟ "
ابتسمت الإمبراطورة لتقل :" لقد وجدتهم خادمتي الشخصية بينما كانت تشتري لي بعض الأغراض وقامت بإعلامي "
كيرين :" اوه .. إذاً لماذا اخترتم المأدبة لتتحققوا من هويتها ، هذه الضجة ليست مناسبة لمأدبة محترمة كهذه ، لولا حضوري اليوم .. هل ستقومي بإعطاء حفيدتي لهؤلاء الأشخاص ؟"
شدت الإمبراطورة قبضتها لتتحكم بهدوئها وتقل :" بالطبع لا ، الطبيب لياو .. إنه خطأي ، لقد كانوا متلهفين لرؤية ابنتهم فقط ، أعتذر عن هذه الضجة "
الإمبراطور :" حسنا ، بما أن هذا الأمر قد ظهرت حقيقته ، فسنتحدث به بعد انتهاء المأدبة ، يمكن للجميع الآن الاستمتاع بوجبتهم و الشرب حتى الثمالة "
تم صرف الرجل وزوجته اللذان كانا يزعمان بأن نا شي ابنتهم ، جلس كيرين في مقعد قريب من ندى ، وتم استئناف الاستمتاع بالمأدبة ، حتى نهاية المأدبة لم تتحدت ندى مع جينغ شين ..

رحلة إلى امبراطورية تشوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن