دخول رايق يسبب حرايق

2.1K 161 12
                                    

المشهد دة مشهد من ضمن المشاهد اللي مانزلتهاش ف الرواية
المشهد بتدور أحداثه اما كانت ندى لسة ف القصر مع جينغ شين ..

___

في غرفة الطعام
نظر جينغ شين إلى ندى التي تتمسك بفخذ دجاجة مشوية وتلتهمها كالبقرة .. ليقل فجأة :"هناك شئ مختلف بكي اليوم "
ندى بينما تأكل :" ما هو ؟؟"
'اصبحتي سمينة اكثر من ذي قبل ! اللعنة .. تأكلين وكأن الدجاجة ستطير بعيداً عنكي !"
صرت ندى على أسنانها لتقف وترفع يدها التي لاتزال ممسكة بفخذ الدجاجة لتهدده وتقل :" اسحبها ، اسحب ما قلته الآن "
ابتعد عنها ليقل بنبرة تسلية " لا ، لماذا سأسحب ما قلته وهو حقيقة ؟؟"
ندى بنبرة تهديد " جينغ .. شين "
"ماذا ، أنا هنا"
"أطلب منك سحب ما قلته بينما اتحكم بأعصابي وأخلاقي الحميدة أمامك ، إذا لم تسحبها فسوف اجعلك تندم حقاً !"
"ما الذي يمكنكي فعله ؟ هل تكرهين أن تكتسبي الوزن ؟ هذا يجعلني أستخدم هذا لإثارة أعصابك أكثر "
أخرج له لسانها كطفل .. بعد رؤية نظرتها الحارقة عليه ترك الغرفة بسرعة ليخرج بخطوات كبيرة ، سرعان ما تحولت لركض بعد أن ركضت ندى خلفه
"طب تعالى هنا بقا ، مين دي اللي تخنت ياابن كوم شكاير الزبدة السايحة يلة ، امك كانت نحلة عشان تجيب العسل دة كله ، ولةةةةة تعالى هنا خد هنا ياض "

بعد فترة ..
"هذا سئ" ، أدرك أنه بينما كان يركض تعدى القصر الخاص به ليصل إلى حديقة قصر الإمبراطور ، توقف فجأة وندى ورائه لتصطدم به على حين غرة
"آه هو انا اتخبطت ف حيطة ولا ايه ، يخربيتك مناخيري آه"
ابتعدت عدة خطوات لتتعثر بصخرة صغيرة ، كانت تكاد أن تقع ، التفت جينغ شين ليمسك بخصرها ويسحبها نحوه ، اصطدمت بصدره لتقل :" آه ، دة ألعن بقا ، جسمااااااي "

صدى صوت قريب منهما :"مالذي تفعلانه هنا ؟"
ترك جينغ شين ندى لتقع على الأرض
:" آه ، ياابن الكلب ضهراااااي ياابن الكلب وحياة الوالدة ماهسيبك"
نظر جينغ شين إلى الإمبراطور والامبراطورة اللذان كانا يسيران جمباً إلى جمب في الحديقة ليعتذر :
" انا آسف ، أبي ، لقد تفاجأت فقط ، نظراً لأنها قد أصيبت بسبب إهمالي فسآخذها ونرحل ، وداعاً "
انحنى ليلتقطها ويحملها ويرحل
*_*
شوال بطاطس انا ترزع وترمي وتشيل فيه يامبقع !

نظرت إليه ندى لتقل :" هل تعتقد بأنني سوف اسامحك ؟، جينغ شين .. إذا أصبحت معاقة بسببك ، أقسم أنني سأجعل من لحمك حفلة شواء للخنازير !"
جينغ شين :" *_____*"

______

عارفة ان الرواية وحشتكوا فجيت اسيب بصمتي بعد نص الليل وماشية تاني 😂

رحلة إلى امبراطورية تشوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن