انا آسفة جداً على التأخير بجد مشغولة ومالقيتش وقت اكتبه خالص آسفة 😭 حاولت اطوله على قد مااقدر ، استمتعوا 💜
____
توجه جينغ شين وسو آن مع الجنود إلى أسفل المنحدر ، كانت الشمس على وشك الغروب حين وصلوا إلى طريق يؤدي إلى أسفل المنحدر ، كان هناك العديد من نخيل الخيزران لذا اضطروا لترك الأحصنة والتجول للوصول إلى نقطة النهاية للمكان *للدقة أسفل المنحدر **بصوا هي مش مفهومة ومش عارفة اشرحها بالفصحى ، هما مانزلوش من الحتة اللي ندى اتشقلطت منها هما رجعوا من الناحية التانية ولفوا لفة ام العروسة عشان يوصلوا للنقطة اللي هما عاوزينها اللي هو المكان اللي هي وقعت فيه ، والطريق السفلي مليان نخل خيزران فلجأوا للمشي لحد مايوصلوا لنهاية المنحدر*
بعد نصف ساعة من المشي تقريبا وصلوا إلى نهاية النخيل ، كان نهاية الطريق أمامهم مسدوداً وتحت أقدامهم عشب
جينغ شين : " لقد قاربنا على الوصول ، أمامنا نهاية المنحدر بالفعل ، لنذهب بسرعة "
تحرك جينغ شين أولاً راكضاً ليرى شخص مستلقي على العشب ولا يظهر منه غير ظهره في نهاية المنحدر
جين لين :" يبدو بأنها نا شي ، هذه ملابسها "
اقترب جينغ شين بسرعة ليديرها ناحيته ليرى أنها ندى .. كانت مغمى عليها وفي حالة يرثى لها و كان وجهها شاحباً ، احتضنها بين ذراعيه ليتألم قلبه عليها ، حملها بين ذراعيه و استدار لهم ليقل
:" لنذهب قبل حلول الليل "
___
بعد العودة إلى المعسكر الخاص بالامبراطور أمر جينغ شين جين لين بأن يحضر الطبيب الامبراطوري إلى الخيمة المخصصة له ، دخل الأمير بندى إلى الخيمة ليضعها على السرير وخلفه شو مي ، حالما رأت شو مي مظهر ندى أدمعت عيناها
شو مي :" إنه خطأي ، لم يجب علي تركها وحدها "
نظر جينغ شين إلى شو مي بصمت ، جاء الطبيب مسرعاً لينحني للأمير
جينغ شين :" قف ،لا داعي للرسميات ، افحصها بسرعة "
الطبيب :" أمرك "
وضع الطبيب حقيبته جانباً ليفحص نبض ندى ، بعد نصف دقيقة تقريباً أبعد الطبيب يده ليستقيم ويقول :" سمو الأمير ، في الحقيقة .. إن وضع الآنسة نا شي ليس جيداً ، حسب علمي هي لم تتناول طعامها منذ البارحة وأيضاً لم تحظى براحة جيدة ، و يبدو أنها تعرضت لصدمة قوية قبل وقوعها من المنحدر ، رغم أن المنحدر لم يكن قاسياً وكان عشبياً ولكن جسدها أصيب بالكدمات ، لقد تضررت خصائصها الداخلية والخارجية ، أيضاً .. نبضها ضعيف جداً وغير مستقر ، أخشى بأنها في خطر ولا أعلم إذا كانت ستتمكن من العيش أم لا "
جينغ شين بغضب :" ألست الطبيب الامبراطوري ؟ كيف يمكنك القول بأنها لن تنجو ، يجب عليك بذل قصارى جهدك لجعلها بخير ، لا أصدق هرائك باحتمالية أنها لن تتمكن من العيش "
جراء غضب جينغ شين ركع الطبيب بسرعة ليقل :" سمو الأمير ، أرجوك اهدأ ، سوف أحاول قصارى جهدي لإنقاذها "
سو آن الذي كان يتابع كل شئ بصمت منذ دخوله اقترب ليضع يده على كتف جينغ شين ويقول له :" اهدأ ، لن يحدث شئ سئ لا تكن غاضباً هكذا ، ثق بأنها ستنجو "
تنهد جينغ شين ليحاول تهدأة نفسه لينظر إلى الطبيب ويقل :" مهما كلف الأمر ، حاول أن تنقذها "
الطبيب :" أمرك سمو الأمير ، انا بحاجة إلى بعض الأعشاب من الخارج أولا ، سأقوم بتحضير الدواء سريعاً وأعود " انحنى الطبيب ليأخذ حقيبته و يغادر سريعاً
بعد رحيل الطبيب ، رحل سو آن أيضا ، اقترب جينغ شين من السرير ليجلس بجانب ندى ويمسك يدها ويقل :" أنا آسف ، لم أستطع حمايتك "
نظر جينغ شين إلى شو مي ليقل :" سأذهب لبعض الوقت ، قومي بتغيير ملابسها وتنظيفها ، سأعود قريباً "
شو مي بانحناء :" أمرك سمو الأمير "
____
بعد ساعة تقريبا كان كل شئ جاهزاً ، قامت شو مي بتغيير ملابس ندى وعاد جينغ شين إلى الخيمة وقام الطبيب بتحضير الدواء أيضا ، كانت شو مي تحاول إعطاء ندى الدواء ، كانت متوترة قليلاً ويدها ترتعش لذا لم تستطع التحكم في الملعقة بيدها
جينغ شين :" مالذي تفعلينه ، أعطيني هذا الدواء سأقوم بهذا بنفسي " *قصده يديها هو الدوا يعني*
شو مي :" انا آسفة " ناولته الدواء لتقف بعيداً
أمسك جينغ شين بالإناء ليأخذ منه الملعقة ويحاول جعل ندى تشربه ، لكن شفتيها كانت مغلقة بإحكام لذا لم يستطع هو الآخر إطعامه لها ، فكى جينغ شين قليلاً ليلتفت ل شو مي ويقل :" اذهبي أنتي للراحة أولا ، إذا احتجت شيئاً منك سوف أستدعيك "
شو مي :" لكن __"
قاطعها جينغ شين :" ماذا هل سوف تعصين امري ؟ أنا لم اقم بمحاسبتك بعد على إهمال واجبك "
شو مي :" أنا آسفة سأخرج على الفور "
خرجت شو مي من الخيمة ليتنهد جينغ شين وينظر لندى ، فكر في عقله ' أراهن بأنها ستقوم بقتلي إذا علمت ما سأفعله الآن ، ولكن هذا لإنقاذها ، انا آسف '
وضع جينغ شين الدواء في فمه ليضع الإناء على الطاولة المجاورة للسرير ، انحنى تجاه ندى ليقم بتوصيل الدواء لها عن طريق الفم *_*
ابتعد جينغ شين عنها ليأخذ الإناء مجدداً ، وهذه المرة قام بإعطاء الباقي لها عن طريق الملعقة ' بؤها اتفتح خلاص '
أخذ جينغ شين قطعة من القماش ليمسح فمها وينظر إليها قليلاً ، شعر بنبض قلبه ليضع يده على صدره ويفكر :" هل وقعت بحبها ؟ بهذه السرعة ؟ لا لا ، بالتأكيد لا ، ولكن لماذا كنت قلق عليها جداً ؟ لأنها في النهاية صديقة جيدة لي ؟ أم لأنني أحببتها بالفعل ؟ ولكن .. ما سبب حبي لها ؟ هي جميلة ، لن أنكر هذا ، شخصيتها تعجبني و مبهجة ، حتى في أوقات حزنها كانت تحاول أن تكون إيجابية قدر الإمكان ، تتحدث بعفوية شديدة و رغم ذلك أشعر بأنها تخفي عني الكثير من الأشياء ، إذا أحببتها هل ستوافق بأن تكون معي ؟ هل سوف تبادلني ذات الشعور ؟ مالذي أفكر فيه ، الأهم الآن هو سلامتها "
ظل جينغ شين جالس بجانب ندى ، بعد ساعة عاد الطبيب الإمبراطوري ليفحص نبضها
جينغ شين :" كيف حالها الآن ؟"
الطبيب بتردد :" لا أعلم لماذا و لكن الدواء لم يبدي غير مفعول ضئيل "
تنهد جينغ شين بقلق ليقل :" مالذي علينا فعله الآن "
الطبيب :" سموك ، في الحقيقة ليس لدي وصفة دواء أخرى يمكنها المساعدة ، هذه المرة الأولى التي لا يعمل بها الدواء ، هذا الدواء قوي جداً ، كان من المفترض أن تستفيق الآن و لكن لا أعلم لماذا لا زالت فاقدة الوعي ولماذا نبضها لا يزال ضعيفا ، إذا لم تستفق في الساعة التالية أخشى بأنها .."
جينغ شين :" بأنها ماذا ؟ إذا كنت لا تعلم شيئاً فقط قل ذلك ، ولكن لا تضع افتراضات بحدوث شئ سئ لها ، اخرج من هنا الآن "
غادر الطبيب ليجلس جينغ شين جانب ندى ثانية ويمسك يدها ويغلق عينيه بألم ، شعر بحركة يدها في يده و سعالها الضعيف ليفتح عينيه بسرعة ويقل :" لقد استيقظت أخيراً "
نظرت ندى إليه بضعف لتقل :" لقد كنت قاسياً عليه الآن "
جينغ شين :" إنه غير مجدي ، لا أعلم كيف يوجد طبيب كهذا ، الأهم الآن أنكي استيقظتي بالفعل "
ندى :" شكراً لك "
جينغ شين باستغراب :" على ماذا ؟"
نظرت ندى إليه بصمت لتقل :" أريد بعض الماء "
أسرع جينغ شين بجلب كوب من الماء لها ، ساعدها على الجلوس ليناول الكوب لها ، أخبر جينغ شين ندى بأنه سيذهب للعثور على بعض الخدم ليأمرهم بتحضير الطعام وإحضار الطبيب الإمبراطوري لفحصها
ندى :" أخبرهم بوضع الكثير من النكهة الحارة فيه "
جينغ شين :" لماذا ؟"
ندى :" لا تسأل أخبرهم بذلك فقط "
جينغ شين :" حسناً "
___
بعد بعض الوقت عاد جينغ شين ومعه الطبيب ، قام الطبيب بفحصها ليقل :" لقد استقر نبضها بالفعل لكنه لا يزال ضعيفاً بعض الشئ ، هذا غريب حقاً ، في وقت سابق حينما قمت بفحصها كان نبضها غير مستقر بالفعل لكن في غضون دقيقتين أصبح مستقرا واستفاقت !"
ندى :" إنه من تأثير الدواء ، ألم تقل بأن الدواء قوي جداً "
الطبيب :" آه نعم ، من المؤكد ذلك ، سأكتب وصفة طبية أخرى ستتمكن من جعلها أقوى ، هي لا تزال ضعيفة لذا يجب عليها الراحة جيداً "
بعد رحيل الطبيب استأذنت خادمة لتدخل بالطعام ، أخذ جينغ شين منها الطعام ليضعه أمام ندى ، بدأت ندى في الاكل لتنظر إليه وتقل :" لماذا لا تأكل معي ؟"
جينغ شين :" ليس لدي شهية ، كلي أنتي فقط ، سأذهب إلى أبي الإمبراطور للتحدث معه "
ندى :" حسناً "
بعد رحيل جينغ شين ، أمسكت ندى بقلادتها لتقل :" كيرين ، أيها العجوز "
كيرين :" مرحباً ايتها البالون الملقي "
ندى :" اللعنة عليك من هي البالون "
كيرين :' أنتي ، دعيني أخبرك شيئا لقد قام أحدهم بدفعك "
ندى باستهزاء :"هل اعتقدت بأنني لم أكن أعلم ، انا أعلم ذلك بالطبع "
كيرين :" حسناً انا أؤكد هذا فقط "
ندى :" تشه ، أنا لن اسامحك أبدا ، لقد أخبرتك أن تساعدني ولكنك بكل بساطة قمت بصرف نظرك عني و إهمالي ، ألا تملك ذرة ندم ؟"
كيرين :" لقد أهملتك بالفعل ولكنني ساعدتك على الاستيقاظ ، دعيني أخبرك شيئاً ، هذا الطبيب المتفاخر أحمق ، دوائه ليس فعالاً للغاية "
ندى :" ماذا تقصد ؟"
كيرين :" أيتها الحمقاء ، بالطبع أنا من ساعدتك على الاستيقاظ ، إذا لم أساعدكي في وقت سابق ستكونين الآن في عداد الموتى "
ندى :" آه ، وكيف ساعدتني إذاً ؟"
كيرين :" بعض التعاويذ السحرية التي من شأنها أن تساعد على تحفيز المناعة وضغط الدم "
ندى :" جيد ، كان هذا واجبك في النهاية "
كيرين :" ألن تشكرينني ؟"
ندى :" لا ، أنت من عليه أن يعتذر على إهماله لي أولا ، لقد قلت بأنني سأبقى على قيد الحياة أيا كان ما سأواجهه ، لذا لن أقبل مساعدتك المزعومة هذه كبديل للاعتذار ، و قبل أن تقول آسف ، انا لا أقبل اعتذاراً شفهياً ، أريد أن تأتي لي بنفسك بالطعام وبعض الهدايا للتعبير عن أسفك "
كيرين :" انتي تمازحينني صحيح ؟"
ندى :" بالطبع لا ، وأيضا سينتهي حديثنا عند هذه النقطة ، اذهب الآن فأنا جائعة أريد إكمال طعامي ، وداعااااا "
_____عااا انا اتكسفت وانا بكتب البارت هعيط 😭
بصوا هو القلادة كبديل عن الفون ، بيتكلموا منها وماحدش يقدر يسمع كلام كيرين غير ندى
لا تنسوا الڤوت اخواني الكرام ، وقولولي ايه اللي متوقعين انه يحصل في الأحداث الجاية
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Historyczne"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...