بارت قصير تمهيداً للبارت الجاي ..
_____
في صباح اليوم التالي ، استيقظ الجميع باكراً عدا ندى ، كانت شو مي تحاول إيقاظها لكنها رفضت ..
كان المشهد فوضوياً داخل الخيمة ، شو مي تمسك بطرف الغطاء وهي واقفة بجانب السرير تجذبه من على ندى تجاهها ، وندى ممسكة بالطرف الآخر وهي مستلقية و كلتاهما تشدان الطرفان !
شو مي وهي تشد الغطاء :" نا شي ، ارجوكي هل يمكنكي الاستيقاظ الآن ، لقد حان ميعاد دوائك ، لقد وبخني الأمير عدة مرات بالفعل ولا أريد أن يوبخني مرة أخرى"
ندى وهي تجذب الغطاء ناحيتها مرة أخرى :" لا يهمني ، أريد النوم أكثر ، انا مرهقة ، أيضاً هذا الدواء مذاقه مر للغاية لا أريده ، ما الفائدة من استيقاظي باكراً على أي حال ؟ دعيني أكمل نومي ودعيهم يكملون أعمالهم الخاصة لا يهمني أحد ، اخرجي ودعيني اناااام "
تنهدت شو مي بيأس لتقل :" حسناً ، إذا كنتي لا تهتمين بأمر نفسك هل يمكنكي الإهتمام على الأقل بقلق الأمير عليكي ، لقد كاد أن يُجن من شدة خوفه وقلقه عليكي البارحة بالفعل "
ندى :" جيد ، لديه حس بالمسؤولية ، في النهاية هو الذي احضرني إلى هنا ! "
شو مي :" إلهي ! انتي لا تعلمين شيئاً "
ندى :" حسنا انا لا أعلم ولا أريد ان أعلم " حولت نبرتها لبكاء لتقل :" أريد النوم ، ارييييد النوووووم "
شو مي :" حسناً ، نامي ، لن ازعجك بعد الآن ولكن إذا وبخني الأمير سأخبره بأنكي أنتي الكسولة "
ندى :" فليكن ذلك "
_______
في الخارج ، كان الجو مشمساً .. كان الثلاث أمراء يقفون أمام الإمبراطور ، أبدى الثلاثة احترامهم له
الامبراطور :" بالأمس ، فاز جينغ شين في مسابقة الصيد ، كان من المفترض أن يقام مسابقة صيد الطيور اليوم وبعدها نعود إلى القصر ولكن بما أنه قد طرأت بعض الظروف ، فتم تأجيل المسابقة وسنعود اليوم "
جينغ شين :" أبي ، هل حدث شئ سئ ؟ لماذا تم تأجيل المسابقة ؟ لا يعقل بأن تكون نا شي السبب أليس كذلك ؟"
الإمبراطور :" لا تقلق ، ليست هي السبب ، هناك بعض الأشياء الضرورية التي تحتاج إلى عودتي إلى القصر ، أيضًا هناك بعض الأخطاء التي وقعت في تنظيم مسابقة اليوم لذا سنعود ، حال عودتنا تذكروا التدرب جيداً "
الجميع :" أمرك "
______
بعد ساعتان : عند الإمبراطورة ، بطلب الامبراطورة قامت تشاو ار بتحضير بعض الكعك لإرسالها إلى ندى ، ثم توجهت الإمبراطورة ومعها تشاو ار إلى خيمة جينغ شين
كانت ندى مستيقظة بالفعل وجالسة على السرير بملل ..
أعلن خادم من خارج الخيمة بأن الإمبراطورة هنا ، قامت ندى من مكانها بضجر لتستقبل الإمبراطورة بعد دخولها
نظرت ندى إليها لتبتسم وتقل :" سمو الإمبراطورة ، لماذا ارهقتي نفسك بالقدوم إلى هنا "
تشاو ار :" كيف تجرؤين على عدم الانحناء للامبراطورة !"
ندى وهي تمسك بخصرها كأنه يؤلمها :" اوه ! انا اسفة ولكني مريضة ولا يمكنني الانحناء ، عظامي وجسدي يؤلمونني آه ، سمو الإمبراطورة لن تحمل مني ضغينة بسبب هذا الشئ البسيط أليس كذلك ؟"
تشاو ار :" انتي ___" قاطعتها الإمبراطورة لتقل :" لا مشكلة ، لقد أتيت فقط لألقي نظرة ، تعافي جيداً "
أشارت الإمبراطورة إلى تشاو ار لتقم بتسليم سلة الكعك إلى ندى
ندى :" شكراً لسمو الإمبراطورة على هذه الهدية !"
غادرت الإمبراطورة بدون كلمة أخرى
ندى بعد مغادرتها :" تشه ، ومالك يا اختي تاعبة نفسك وجاية مخصوص بحبة كيكة كدة ، شكلها فيها سم ولا ايه ، الولية دي مش برتاح لها نهائي ياخراشي حربوئة كدة ، انت يا كيرين الزفت انت وقعتني ف دراما مبتذلة وخلاص ، دة مش عالم دة ، دى دراما بجد ؟"
كيرين :" ألا يمكنكي عدم شتمي لمرة واحدة على الأقل ؟ وأقسم بأن هذه ليست دراما ، هذا واقع "
ندى :" لا ، و واقع ماذا ؟ واقع في مؤخرتي ! "
كيرين :" .. "
ندى :" سأذهب لرمي هذا الكعك بالخارج ، لا أريد الموت ، انتظر ، سيكون إهداراً إذا القيته هكذا ، هل يمكنك معرفة هل هذا الكعك مسمم أم لا ؟ "
كيرين :" .. "
ندى :" هل أكلت القطة لسانك ؟ لماذا لا تخبرني هل هذا الكعك مسمم أم لا ؟"
كيرين :" لا ، ولا تتحدثي معي ثانيةً "
ندى :" ومن الذي يرغب بالحديث معك ! أنت الذي قمت بالرد على كلامي بدون سابق إنذار ، يمكنك تجاهلي فحسب "
ظهر جينغ شين من العدم ليقل :" على من تصرخين ؟"
ندى :" ااااااااااااععععععاااااااا ياابن ال&$&$&"
جينغ شين :" ماذا هناك ؟، لماذا تصرخين علي ؟"
ندى بصراخ :" بحقك هل يدخل أحد على شخص ما بهذه الطريقة المفاجئة ! "
جينغ شين :" في الحقيقة ، لا ، ولكنني أفعل "
نظرت إليه ندى بصمت لتقل بعد فترة :" هل تعلم شيئاً ؟"
جينغ شين :" ماذا ؟"
ندى :" يبدو بأن جميع أخطائي اقوم بالتكفير عنها الآن ، لا يوجد تفسير آخر لما يحدث لي غير هذا "
جينغ شين :" .. ، لقد أتيت لإخبارك بأننا سنغادر الآن ، لقد حزمت شو مي جميع الأمتعة بالفعل لذا هيا بنا للعودة إلى القصر "
_____
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Historical Fiction"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...