بعدما وضعت شو مي الغداء على الطاولة
شو مي :"سأنصرف الآن،هل يوجد شئ لتطلبيه مني ؟"ندى :" لا ... أجل أجل أريد أن تخبريني بشئ ما ، اجلسي "
شو مي :"حسناً"
ندى :"كنت أريد أن أعلم معلومات أكثر عن الأمير ، طفولته وحياته وهل له أعداء أم لا ومن هم ؟ وأيضاً عن طِباعه وطِباع الامبراطور وكيف هي علاقتهم ببعضهما البعض ، أخبريني بكل ما تعرفينه ولكن بدون أن تخبري أحداً بأنني سألتكِ عن هذا "
شو مي نظرت لها بغرابة أولاً أو ربما شك لتنطق :"نا شي ، هل أحببتي الأمير من أول مرة رأيتيه فيها !"
ندى بينما تنظر لها بصدمة :"بالطبع لا ، وأيضاً هذا مستحيل ، فقط .. أريد أن أعرف من باب الفضول ، فكما تعلمين أنا غريبة هنا "
أومأت شو مي لها لتبدأ بالحديث :"الامبراطور كان لديه خمس محظيات ، هذا غير الإمبراطورة الأولى والثانية .. كانت الإمبراطورة الأولى أول حُبٍ للامبراطور حينما كان لايزال ولي العهد وجميع من في العاصمة يعلم كم كان يحبها ، لكن والده قام بتزويجه لأخرى وهي الإمبراطورة الحالية .. الإمبراطورة دونج مي ، كانت وقتها ابنة رئيس الوزراء .. أنجبت له الأمير الأول وهو ولي العهد الحالي سو آن ، بعد عام توفي الإمبراطور وتم تتويج ولي العهد ليصبح الامبراطور الحالي ، تزوج الامبراطور بحبه الأول وقام بتتويجها لتصبح الإمبراطورة ، كانت ابنة أحد الجنرالات وتسمى جينغ لي ، أنجبت إحدى المحظيات الأمير الثاني في ذلك الوقت لكنها تُوفيت بعد ولادته مباشرةً ، شاء القدر أن تُنجب الإمبراطورة بعدها الأمير الثالث لذا أخذت الإمبراطورة الأمير الثاني وأخبرت الإمبراطور أنها ستعتبره ولدها ، الفارق العمري بين الأمير الثاني والثالث هو بضع دقائق فقط ، قامت بإرضاع الإثنان وتربيتهم لكنها توفيت بينما كانوا لايزالون في التاسعة من عمرهم وحتى الآن أمر وفاتها غامض ، فهي لم تكن تشتكي من أي مرض ولم يظهر عليها آثار تسمم أو أي شئ ، حزن الإمبراطور عليها كثيراً وقتها ، لا أعلم ماذا حدث لكن فجأة تم تتويج الزوجة الأولى دونج مي لتصبح الإمبراطورة الثانية وهي الإمبراطورة الحالية ، قامت بإقناع الامبراطور بإرسال الأمير الثالث إلى الحدود حينما كان لايزال في السادسة عشرة من عمره ، لا أعلم لماذا فعلت ذلك لكنني سمعت أن الأمير ذكي جدا منذ الصغر وبعض الشائعات تقول أنها تكرهه هو والامبراطورة الأولى ، اما عن الأمير الثاني فتم إرساله للدراسة في بعض الدول المجاورة مثل دولة تشين ، وبعدما أنهى دراسته لم يعجبه حياة القصر لذا اختار التجول في البلاد ، يأتي إلى العاصمة كل عامٍ مرة ولا يمكث هنا كثيراً ربما أسبوع ويرحل ثانيةً ، لكنه سيأتي هذه المرة من أجل اختبار اختيار ولي العهد ، سأخبركِ بسر ...اقتربت شو مي من ندى وهمست لها :"جميع من في العاصمة لا يحب الأمير الأول ويتمنون أن يصبح الأمير الثاني أو الثالث ولي العهد بدلاً منه"
نظرت إليها ندى باستفهام وسألتها :"لماذا ؟"
شو مي :" لأنه يستغل منصبه في فعل بعض الأشياء ، مثل استغلال النساء وأيضاً سمعته سيئة ، فهو يتردد على بيوت القمار والهوى كثيراً ، سمعت أن الإمبراطورة حاولت ردعه ومعاقبته لكن محاولتها بائت في الفشل ، الجميع يكره تصرفاته هذه ولا يرون فيه صفات الإمبراطور الصالح "
ندى :"هل هذا كل شئ؟"
شو مي :"تقريباً ، الباقي ستعرفينه حينما تتعاملين معهم ، فأنا لا أعلم طباع الامبراطور لكننا نعيش جيداً في حكمه ، أما الأمير فهو عادل وحكيم وذكي ، في أحد المعارك كان يوشك على الهزيمة ولكنه استدرج جنود العدو إلى فخ قام بنصبه لهم مسبقاً وتم قلب النتيجة لينتصر هو ، لقد قضي عشر سنوات من عمره بين الجنود والمعارك ، عانى في هذه السنوات كثيراً ، أما عن أعدائه ، ف هم الدول المجاورة ، لقد بعثوا العديد من القتلة المأجورين لقتله وبائووا بالفشل "
ندى :"يبدو أنني سأمر بوقتٍ عصيب هنا "
مو شي بعدم فهم :"وقتٍ عصيب لماذا ؟ "
ندى :"لا شئ ، اتركيني وحدي قليلاً "
مو شي :"أمرك"
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Ficción histórica"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...