خدني معاك ياسي دوني

4.5K 385 17
                                    

في معسكر الجيش المسؤول عن الحدود الشمالية .. كان الجنرال توانغ يتلقى المرسوم الإمبراطوري باستدعائه إلى العاصمة
الحارس لي سونغ :"دوق ، هل ستذهب إلى العاصمة حقاً ؟"
الجنرال توانغ :"ما رأيك أنت ! إذا لم أذهب سيكون هذا عصيان لمرسوم الامبراطور ، يجب عليّ الذهاب لتجنب الشك من الإمبراطور ، رغم أنني أشك باستدعائه المفاجئ لي ولكني ليس لدي حل آخر ، اذهب لحزم حقائبنا ، سنغادر الآن حتى نستطيع الوصول إلى العاصمة في أقرب وقت "
لي سونغ :"أمرك"

في قصر الأمير الثالث .. في غرفة ندى تحديداً ، كانت تمشي ذهاباً وإياباً بتوتر وتفكر .. ترى ماذا حدث .. لقد خرج ولم يعد منذ خمس ساعات تقريباً ، حتى ميعاد نومه قد فات فالساعة تقريباً الواحدة بعد منتصف الليل ! .. أمسكت القلادة لتستدعي الساحر كيرين .. ظهر أمامها لتقل :
"هل يمكنك إخباري بما حدث ؟ لم يعد حتى الآن ! هل فشل في الإمساك بهم أم ماذا ؟"
كيرين :" ما كل هذا التوتر ! لا تقلقي لم يحدث شئ ، حسب ما أعلمه هو قد اكتشف بعض الأشياء وذهب للتبليغ عنها للامبراطور ولا أعلم لماذا لم يعد حتى الآن ، لكن لا تقلقي إنه الأمير الثالث لا يجرؤ أحد على ايذائه هناك "
ندى :" جيد أنك أخبرتني ، لم استطع النوم من كثرة التفكير ، لقد اعتقدت بأنه أصابه شئ و بأنني سأفشل من أول مهمة وسأعلق هنا للأبد"
كيرين :" ألا يمكنكِ التفاؤل قليلاً !"
ندى بابتسامة باردة :"بوجودي في هذا المكان.. لا "

في اليوم التالي ، استيقظت ندى من نومها على طرق شو مي ، أذنت لها بالدخول
شو مي وهي تنظر إليها :"ألم تنامي جيداً ؟"
ندى :" لا ، لم أستطع النوم ، هل عاد الأمير إلى القصر؟"
شو مي :"نعم لقد عاد هذا الصباح "
ندى :"جيد أنه عاد أخيراً ، يمكنني الشعور بالراحة الآن .. "
شو مي :"لقد أعددت الفطور لكي "
ندى :"شكراً لكي"

____
مر يومان ولم تتحدث ندى مع الأمير قط أو تسأله عن شئ ، كانت على تواصل مع كيرين ، يأتي ليخبرها مايحدث ويرحل ، أخبرها بأن الجنرال توانغ تم استدعائه للعاصمة بشكل مفاجئ ، وأن الأمير قد اكتشف مكان الذخائر ويقوم بالتحقيق في الأمر بسرية ، وأن رئيس الوزراء والجنرال توانغ شكلا تحالفاً ليقوما بالتمرد على الامبراطور ..

في اليوم الثالث كان قدوم الجنرال توانغ وبعض من حراسه إلى العاصمة .. توجه إلى القصر لمقابلة الإمبراطور لشكره على إهدائه القصر ومنحه وقت للراحة به ..
توانغ :"الجنرال توانغ يحيي الإمبراطور"
الامبراطور :"ارتفع ، لقد مر وقت طويل منذ آخر مرة رأيتك بها أيها الجنرال ، كيف حالك "
توانغ :" شكرا لك سموك ، انا بخير مادام امبراطورنا بخير ، انا هنا لأشكرك على هديتك ، لقد عدت للتو إلى العاصمة وأود دعوتك ودعوة الأميران إلى حفلٍ سأقيمه غداً بالقصر الذي منحتني إياه احتفالاً بهديتك لي لأعبر عن شكري لك ، أرجو من سموك الحضور "
الإمبراطور :" لن أتمكن انا من الحضور لأنني لست متفرغاً ، أما بالنسبة للأمير سو آن وجينغ شين سيحضران بالطبع"
توانغ:"سأكون في انتظار حضورهما "

رحلة إلى امبراطورية تشوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن