سوري ع التأخير كنت مشغولة ف كذا حاجة وشغفي كان ميت
___
في اليوم التالي ، بعد أن تجهز الجميع للرحيل من القصر
تحديداً أمام باب القصر ، وقفت ندى بجانب جينغ شين وكيرين ، كان الصمت يسود المكان لتقطعه ندى
ندى :" جدي ، هل لديك مكان لتمكث به ؟"
كيرين :" حالياً .. لا ، لقد كنت بعيداً عن العاصمة منذ عشرة أعوام لكن لا مشكلة ، سأجد نزلاً للمكوث به "
جينغ شين :" هذا لا ينفع ، الطبيب ليو .. يمكنك القدوم إلى قصري ، على أية حال أنت صديق والدي وأيضاً جد نا شي ، لذا من الأفضل لك أن تأتي معنا "
ندى :" هذا صحيح ، جينغ شين على حق ، يجب عليك القدوم والمكوث معنا في الوقت الحالي على الأقل"
كيرين :" حسناً "
جينغ شين :" لنذهب "_____
بعد العودة إلى قصر جينغ شين ، توجهت ندى إلى غرفتها لتغير ملابسها وتتوجه إلى غرفة كيرين
كيرين :" لماذا انتي هنا ؟"
ندى بابتسامة متكلفة :" إذا كان علي .. فلن آتي ، ولكني مضطرة "
كيرين :" آه يافتاة ، ألا يمكنكي مسامحتي ومعاملتي بطريقة جيدة ولو قليلاً ، على الأقل لاحظي فرق السن بيننا "
ندى باستهزاء :" لولا فارق السن هذا لكنت ضربتك بالفعل ، يا جدي العزيز "
كيرين :" حسنا حسنا ، أنا مخطئ ، هل هذا جيد ؟ "ندى :" الآن .. ما الذي علي فعله ، لا أعلم حتى ما فائدتك هنا لذا يجب عليك إخباري ما الخطوة التالية "
كيرين :" لا تتعجلي ، حالياً ربما يخطط جينغ شين للانتقال إلى القصر ، وأنتي بالطبع عليكي الذهاب معه "
ندى :" أنتقل معه بصفتي ماذا ؟"
كيرين :" أميرة قصره بالطبع !"
ندى :" لا تخبرني بأنك لا تعلم بأنه مجرد لقب وأن هذا لا يعني أنني محظيته حتى ! انه مجرد لقب نبيل لا أكثر "
كيرين :" وهذا اللقب يتيح لكي دخول القصر معه ، وما لا تعلميه بأنه بكلمة واحدة تحت هذا اللقب يمكنه أن يجعلكي زوجته الشرعية حتى لا محظيته "
ندى :" كيرين ، أنا أقدر جهودك بدفعي نحو جينغ شين لمساعدته ، ولكني حقاً لا أفعل أي شئ له ، انظر منذ أن أتيت وتسببت له بالفعل بالعديد من الكوارث ، إذا دخلت القصر معه ، مع وجود الإمبراطورة وتلك المزعجة لي هوا .. فهذا أشبه بدفعي نحو الموت "
كيرين :" وهذا هو المطلوب بالفعل "ندى "______"
ندى :" ماذا أو ما ؟؟؟؟؟؟"
كيرين :" لا تنظري لي هكذا ، انا أقول الحقيقة ، بما أن تعويذة جلب شخص جينغ شين من عالمك لم يفلح وأنتي من أتيتي إلى هنا بدلاً منه فبالتأكيد سيكون هناك العديد من العواقب ، أولها .. أنكي كارثة "
ندى :" أنت تقول .. أنني .. لعنة وحلت على كفر دلهاب ! يا سواد السواد يابا رشدي !"
كيرين :" بالطبع ، أنتي بالفعل لعنة "
ندى بحسرة :" يا نافوخي ياني يماااااا "
كيرين :" ولكن بما أنني هنا فسأقوم بمساعدتك ، يمكننا الحد من تأثير اللعنة و .. 'سعال' استخدامك گ بيدق "
ندى :" بيدق ؟ انت بتحطني ف وش المدفع يا روح امك ؟؟"كيرين :" ألا يمكنكي أن تكوني مهذبة قليلاً ، هذا هو الحل ، ودعيني أخبركي شيئاً ، إذا طالت مدة بقائكي هنا فمن سيتضرر هو أنتي ، لذا يجب عليكي إنهاء مدة إقامتكي هنا بأسرع وقت ممكن ، لقد فات شهر ونصف بالفعل ، والشئ الآخر ، لا يوجد امامكي خيار آخر ، سأرحل من هنا قريباً وجينغ شين سيأخذكي معه ، لذا .. لا يوجد امامكي خيار "
ندى وهي ترفع يديها عالياً :" روح يا شيخ ، إلهي وانت جاهي يرزقك بطور هايج يطلع ميتينك انت وجينغ شين ف وقت واحد قادر يا كريم "
كيرين :" أهوج أكثر منكي ؟؟ لا أعتقد بأنه يوجد "
ندى :" ...... "
أنت تقرأ
رحلة إلى امبراطورية تشو
Historische Romane"إلهي تولع بجاز يا أمير الكلاب انت" "مالذي تقولينه ؟" "أدعو لك" "في قانون السلطة ، التنازل بإسم الحب ليس خياراً متاحاً !" ماذا إذا انتقلت بالزمن او سافرت إلى عالم موازٕ ؟ هذه القصة خيالية وليس لها علاقة بالأحداث التاريخية ، وليس لها صلة بالواقع أصلا...