العاقل المجنون

89 7 4
                                    

أنا الوحيد الذي يستطيع تحمل جنوني، انا العاقل ولكن بالنسبة لكم المجنون، أنا العاقل المجنون، إن كان مواجهة كل ما هو ضد الأمور السيئة جنون فأنا مجنون، رغم وجود الدماء لا يجري بعروقكم دماء، اما أنا رغم وجود الدماء يجري بعروقي الجنون، رغم إختلاف الفصول قلبي لا يحمل سوى الشتاء، ربما البرود والقسوة الطريقه الوحيده للنجاة من كل ما أمر به، أنا سيئ ربما نوعا ما ولكن لا بأس بي رغم كل شئ، أنا أحاول إحداث التغيير ولو بشئ بسيط، أحاول أساهم في التغيير نحو عقول واعية، الجنون قد يجعلك رحال بلا وجهة، لا أحد يريد أن يكون رحال ولكن الحياة تأخذ بمنعطفاتها وتجعلك رحال او مسافر، سميها ما تشاء في كل الحالات أنت تسعى لأمرٍ ما، بما أنك أخترت الجنون على أن تكون بهيمة فعليك تحمل الكثير وتعلم الكثير من الدروس أثناء رحلتك نحو الجنون، أثناء رحلتك نحو التغيير، ستواجه الكثير من الأمور، أمور لم تتوقعها او حتى سمعتها، بعد مرورك وخروجك بسلام من منعطفات الحياة، ستدرك أنك أقوى مما كنت تظن أو تتخيل، الجنون للأقوياء الجنون هي ليست إلا جزيرة سكانها يواجهون تقلبات أجواء غير طبيعية، وحده الشخص الذي يحمل الجنون يستطيع أن يستقر بهذه الجزيرة، أنا المجنون الذي لا يفهم أفكاري سوى بعض المجانين الذين يعيشون مثلي، أنا يا عزيزي القارئ لا يقرأ أحد لي إلا أغلبهم مثلي، عانوا كثيرا شعورياً وفكرياً ومادياً ونفسياً، لم ترحمنا الحياة خضنا حروب ليست لنا والسلاح كان ثقتنا بالله وبأنفسنا، أضطررنا نواجه النباح بالصياح، لطخنا أنفسنا ولساننا حتى نهزم بعض الأفكار الجاهلية، ربما هو حرب مستمر بلا نهاية حتى نهاية العالم، ولكن رغم هذا قلبي مطمئن لأني ما زلت أحارب رغم العجز الذي أنا به، رغم لمعان النجم النجم ليست إلا كرة محترقة والإقتراب منه سيحرقك من أبعد مسافة قريبة للنجم، ليس كل ما يلمع مثل الذهب بعض اللمعان الملفت بإمكانه حرقك دون أثر للرماد، وبعض البشر مثل النجوم كانوا بحياتنا، لمعانهم كان ملفت جدا ومذهل العقل وفور الإقتراب أحترقنا، أحترقنا دون أثر لرمادنا حتى، أبحثوا عن قلوب مثل الذهب ولا تلتفتوا للنجوم فالنجوم ببعدها جميل والإقتراب منه ليس لصالحنا .

أُناضلُ نفسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن