الفصل 36: تحذير...

264 30 172
                                    

سارونو (تحاول ايقاظ سيداسكي ) 😰: سيداسكي !! أستيقظ و أشرب الدواء حرارتك مرتفعة كثيرا !! سيداسكي !!!

سيداسكي (نبرة منخفضة ): لا أستطيع ، أشعر بالدوار

سارونو 😰: حسنا حسنا (حملته من مكانه لجناحه بسرعة ثم أحضرت كأس ماء و ناولته الدواء ) أيها الأحمق تبقت لك 4 ايام كاملة كان يجب ان تمضيها في المشفى !

سيداسكي (بالكاد يفتح عينيه ): هذا كثير عليه

سارونو 😰: من ؟

سيداسكي: العمل ..

سارونو 😰: حسنا حسنا سأقوم بكل شيئ استرح الآن !

سيداسكي (اغمي عليه نائما ، غطته سارونو ثم فتحت بوابة لقصر الجيكوتسكي تحديداً لجناحها ، أخذت ملابسها حين كانت حاكمة ، ارتدتها ثم عادت لدراغون ،دخلت مكتب سيداسكي )

.
.

سارونو😩: ها قد عدنا من جديد للاوراق و الإجتماعات ! مع أنني لا افهم شيئ في قوانين أو نظام دراغون لكن لابأس سأساعد بقدر من أستطيع !! (امسكت الهاتف الموضوع فوق المكتب و طلبت حضور فوري للمستشارين لإجتماع طارئ )

.
.

"أجتمع جميع مستشاري دراغون في المكتب و بدت عليهم علامات الإستغراب من حضور سارونو الغير متوقع بتاتا ، انحنى جميعهم لها"

سارونو (نبرة جدية) : أريد تقريرا عن ما حدث في آخر عشر أيام ، أين المستشار الأول ؟

كينرو (المستشار الثاني): لم يأتي سارونو ساما

سارونو (بإنزعاج): كيف يتجرأ على عدم تطبيق اوامري في حين تم أعلان حالة طوارئ بجميع الممالك ! يا له من مستهتر ! أن لم يقدم عذرا يجب ان يعزل! سحقا من يكون !

كينرو : حضرة ولي العهد يوسكي ساما
هو المستشار الأول

سارونو 🙂(مع نفسها :صغيري ؟ مستشار أول ؟ و عند سيداسكي ايضا ؟ ) : هذا لا يبرر غيابه ! (مع نفسها : سحقا أنا أعلم سبب غيابه و مع ذلك لا أستطيع القول امامهم)

كينرو : سارونو ساما لقد قام يوسكي ساما بتقديم تقرير طبي يثبت مرضه لذا فقد قمت بأخذ وظائفه خلال العشر ايام الماضية

سارونو (نبرة جدية): حسنا ضعها على المكتب ، أنتظرو قليلا !(فتحت بوابة نحو مكتب بوروتو و الذي قد عاد لإجتماعه ، دخلت عليه وسط الإجتماع ، انحنى لها الجميع احتراما ) 😅: أنا اسفة على مقاطعة عملكم لكن بوروتو أريد التحدث معك قليلا فقط ، الأمر طارئ

بوروتو (نبرة جدية ): حسنا انتظريني في المكتب لا أستطيع جعلهم ينتظرون

سارونو 😰: أنا ايضا لا أستطيع تركهم ينتظرون ! هيا تعال بسرعة

بوروتو 🤦🏻‍♂️: في البداية ساسكي و الآن اوكاسان (مع نفسه: المرة القادمة تأتيني سيرا تقدم في شكوى حتى تخرج الى الحديقة )

لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن