يوسكي : اووي هيرو !! مالذي حدث لك !
هيرو (ينظر ليوسكي بصدمة شديدة): لم أرد قتله ! من المستحيل ان اقتل اخي الوحيد !
يوسكي : عد لوعيك ! ساسكي لم يمت ! هيرو لا تنسى انك الإمبراطور هذا ليس وقت الضعف !!
سيرا (نبرة جدية ): يوسكي محق ، هيرو ، ساسكي لازال على قيد الحياة لا ترتبك هكذا
ساكو : هيرو لا تقلق سنذهب أنا و ناروتو و نطمئن عليه ! أما أنت فقم بمهامك ! ألاف الارواح تسقط الآن و الكثير من الملوك قد اعلنوا الحرب !
ناروتو : ساكورا اذهبي بمفردك أملك الكثير من العمل ، سيرا باسان مملكة الهارونو مشتتة دون حاكم ايضا عليكي الذهاب حالا ، أما أنت هيرو فهذا ليس وقت الحزن (نظر له بحدة شديدة) يجب ان تعلم انه أن مات ساسكي فلن اغفر لك بتاتا لذا أقل شيئ قم بعملك !
هيرو (وقف و صرخ في وجه ناروتو ): أنت بالذات لا تتدخل ! اساسا أنت مصدر هذه المشكلة !
ناروتو: لا تحاول الصاق أي شيئ بي ! حين دخلت وجدتكم تتجادلون اساسا و لم أقل لكما شيئا ! ربما يكون ما قاله ساسكي حقيقيا و ربما أنت من قدت الإمبراطورية نحو الداهية هذه المرة
سيرا (نظرت لهم بغضب شديد): تبا لكم أيها الأوغاد !! توقفوا عن التصرف بهذه الحقارة تجاه بعضكم !! ساكورا اذهبي و اطمئني على حال ساسكي و لا تخبري ساتوشي بما حدث حاليا تجنبا لأي مشكل ! هيرو بما ان قصرك هدم عليك القيادة من مكتب الهوكاغي بما انه في العاصمة ، أما أنت ناروتو فحاول الإجتماع بالكاغي و أخذ احتياطاتكم تحسبا لأي شيئ ، الهوكاغي سوف تنظم كل ما يتعلق في كونوها ! و الآن اغربوا عن وجهي !
"افترق جميعهم و ذهب كل واحد لمكانه "
سيرا (دخلت قصر الهارونو و اذا بها ترى الجميع يرتدي الأسود ، انصدمت من الذي يحدث ): مالذي يحدث هنا ؟
_خادمة: سيرا ساما ! تعازينا لكي !
سيرا (صرخت بغضب): تعازي ماذا !!!
_للأسف لقد فقدت ساكورا ساما حياتها هذا اليوم بعد أن نقلت قواها لسيداسكي ساما و بالتالي فإن حاكم الهارونو الحالي قانونيا هو سيداسكي ساما
سيرا (ارتعشت كلتا يداها حين سمعت ذلك الخبر و امسكت الخادمة بقوة ): من التي ماتت ؟!!!
_😓ساكورا ساما
سيرا (انصدمت بشدة ): م..م..ماما ؟ (صرخت بأعلى صوتها ) لااااا لااااااااااا (ركضت لغرفتها هناك و بدأت تصرخ بأعلى صوتها ) لااااااااااا لااااااااااا لن أصدق !!!!!!! ماااااماااااا !!!!!!! (بدأت تحطم كل شيئ حولها و تصرخ ثم سقطت على ركبتيها ) يمزحون اليس كذلك ؟ لا بد من انها كذبة ! أو مزحة سيئة من دايسكي ! لا لا دايسكي يمزح بحياته لكن لا يمزح بحياة ماما ! (مرت جميع ذكرياتها مع ساكورا امام عينيها في ثانية واحدة و لم تستطع تخيل مشهد ساكورا و هي ميتة ، انهمرت بالبكاء دون توقف لم ترى أمامها ذكريات ساكورا ، تتكرر امام اعينها مرارا و تكرارا ، كل لحظة نادتها بها سيرا ، كل ابتسامة و كل مرة احتضنتها بحنان ، حتى من لحظات غضبها )
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)
General Fictionحين يغرق الشخص يحاول المنادات من اجل انقاذه و اخراجه لكن مالذي سيحدث ان صمت على نفسه ؟ حينها قد يجده احدهم و ينقذه ليكون ذلك الشعاع البسيط الذي يضيئ الظلام . "ري بعد تم انقاذه من قبل يوميرا مالذي تغير عن سابق عهده ؟" . . الرواية الجانبية الأخيرة ض...