"اليوم الخامس بعد عودة سيرا "
سيداسكي (دخل منزل ساكورا ): يوووو سيرااا باسااان !!!
سيرا (كسرت كأس الماء الموجود في يدها و لم ترد الإلتفات ): سحقا انذل واحد عرفته قد أتى !
دايسكي (ينظر لسيداسكي بإستغراب ، ثم مسكه من قميصه و جره للحديقة )
سيداسكي: اووي توسان مابك !!
دايسكي (ازال الشعر المستعار من فوق رأس سيد , نبرة حادة ): اشرح هذا
سيداسكي (مع نفسه : لا مفر من استخدام الخطة الإحتياطية !/نبرة حزينة ): أردت إخبارك أنني شفيت منذ شهر لكنك لم تكن مهتماً لا بي و لا بصحتي (أبعد يد دايسكي ) أما الآن فلا تتدخل مجددا في أي شيئ يخصني ، تماما كما لم تتحدث حين كنت طفلا
دايسكي (منصدم، مع نفسه): الهذه الدرجة يكرهني ! أم أنني أنا من جعلته هكذا !
.
سيداسكي(دخل للمنزل و يمسك ضحكته ، ثم ذهب لسيرا ووضع يده على كتفيها ) اتعلمين اشتقت لكي كثيرا سيرا باسان ، تعلمين لطالما نتفاهم و يوجد توافق رهيب بيننا كعمة و ابن أخ اليس كذلك !!سيرا (أخذت قطعة من الزجاج المنكسر و جرحت بها وجه سيداسكي )
سارونو 😱: ماااااساااااكاااااا وجه سيداسكي كن !!!!!! (لم تشعر سارونو بنفسها ألا و سيرا قد التصقت بالجدار بعد أن تلقت لكمة سارونو )
سيداسكي 🙂: سحقا ايتها الفتاة أنا احبك لكن اتعلمين لقد شفي الجرح و لم يكن هناك داعي لتضربي سيرا اساسا
سارونو (التصقت في الجدار المقابل بعد أن ردت سيرا لها اللكمة بسرعة )
سيرا (تصرخ بغضب): ايتها النذلة اللعينة لا تضعي يدكي القذرة على اسيادك هل فهمتي !!
سارونو 🙂(فعلت الجوغان ): هل تريدين ذوق ما يستطيع عبيدك فعله سيرا ساما !
سيرا (فعلت المانغيكيو و الختم الملكي): هيا هيا ارني مع عندك ! هذا ان كنتي تمتلكين شيئا ! من دون قوة المؤسسة !!
سارونو(تضحك): لا أملك شيئا؟ صحيح انني لم أستعملها سابقا ، لكن بعد اتقاني قوة حكام الجيكوتسكي السابقين التي ورثتها من كرسيد لا ضير في تجريبها عليكي ، خصوصا انكي ميتة أساسا 😏
سيداسكي (فعل ختمه و كون حاجز ليحميهم )
ساكورا (تصرخ بغضب ): كلتاكما هيا توقفا !!
" لم تصغي أي منهما لما تقوله ساكورا"
سيداسكي (وضع يده على كتف ساكورا 😄): لا تقلقي باتشان سأستضيفكم في منزلي بعد تدمير هذا المنزل ، اساسا نملك العديد من الغرف الفارغة ، و سأعوض لكي الأضرار المالية ، دعينا نشاهد هذا القتال !
ساكورا : تشااااناااارو !!!(ضربت رأس سيداسكي ) لست بحاجة لتعويضاتك !!! اجعلهم يهدؤون !!! (تنظر لدايسكي الواقف بجانب الباب يشاهد ) دايسكي اوقفهم !!!
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)
General Fictionحين يغرق الشخص يحاول المنادات من اجل انقاذه و اخراجه لكن مالذي سيحدث ان صمت على نفسه ؟ حينها قد يجده احدهم و ينقذه ليكون ذلك الشعاع البسيط الذي يضيئ الظلام . "ري بعد تم انقاذه من قبل يوميرا مالذي تغير عن سابق عهده ؟" . . الرواية الجانبية الأخيرة ض...