الفصل 105: زوال الشعوب

342 28 363
                                    

هيرو (مع نفسه): على هذه الحال لن اتمكن من الإقتراب منه و فرضا أن إقترب مني و تداخلت هالته في هالتي بقوة فستصبح دراغون مجرد غبار و ربما جميع الممالك ايضا ستباد بعد كل ضربة (يحاول فتح بوابة للإنتقال لمملكة أخرى و تجنب تدمير دراغون لكن لا يستطيع ) الحدود مغلقة بغلاف تشاكرا .. هذه التشاكرا (صرخ بل غضب) تبا لك ساتوشي !!  هل ستضحي بمملكة كاملة !!

ري (غير مهتم بالتدمير و لا أي شيئ ،يغلي غضبا على الذي قلبه هيرو له , نبرة حادة ): اهنئك هيرو .. استطعت إخراج الشخص السيئ مني مجددا (لقد كانت التشاكرا و المانا خاصتهم تنتشر بسرعة في الهواء بطريقة جنونية

.
.
.

ساتوشي(يطير في الأعلى ، أغلق على العاصمة فحسب ): ان انفجر غلاف التشاكرا هذا علي  اتسائل إن كنت سأنجو من الموت المحقق (مفعل كل قوته و يضعها في دعم غلاف التشاكرا )

.
.

ري (احاط نفسه بطبقة ألماسية شفافية ، دخل بسرعة وسط هالة هيرو ، سحب سيفه و قبل ان يصيب هيرو ، أخرج ري بقوة من هالة هيرو و حدث أول إنفجار ضخم جعل من كل أراضي العاصمة ملساء دون اي شيئ )

.
.

ساتوشي (يلهث بعد أن اضطر لوضع كمية جنونية من التشاكرا لتدعيم غلاف التشاكرا ): احتواء هذا المستوى من القوة في مكان ضيق ضرب من الجنون فعلا ! (أستعمل التخاطر) ناومي ! كم وصل اخلاء سكان دراغون !

ناومي (تخاطر ): لازلنا نحتاج على الأقل ساعة !

ساتوشي (بغضب): لااا هذا مستحيل ! لن اتمكن سوى من احتواء اصتدامين آخرين !

ناومي : نحن نقوم بما نستطيع !

ساتوشي : اخروجوا أنتم! و اطلبوا من سارونو باتشان و هيورا باتشان نقل جميع الأسرة الإمبراطورية الى قصر المؤسسة ! انه بعد منفصل كليا و لن يتأثر بما يحدث بين ابعاد الممالك !

ناومي : حسنا.!

.
.
.

ناومي (أخبرت يوميرا و البقية بما قاله ساتوشي و على الفور عادوا القبة الممالك يجمعون الاسرة الإمبراطورية ، و التي تم نقلها جميعها بالإضافة للأقارب الى قصر المؤسسة )

.
.

ساتوشي(يحاول استعمال التخاطر ليوقف ري لكن لم يفلح ): تبااااااا تباااااااااا تبااااااا (ازال كل غلاف التشاكرا ) تريدون ابادة العالم؟ (أخرج هالته الضخمة و التي توسطت كلتا هالتيهم لتفرقها و اذا بهيرو يدخل في هالة ساتوشي)

هيرو: فلنلعب كالعادة ابن اخي العزيز (جهز تشيدوري ، نظر لها ساتوشي و اذا بها تختفي كليا ، ضحك ) سوكا سوكا اذا خاصية اعينك هي أبطال التقنيات

ساتوشي(نظر لهيرو نظرة حقد مرعبة، لكم هيرو فوجهه ثم حاول ركله ليسقطه ، قفز هيرو و أدخل رجله في بطن ساتوشي الذي أمسك رجل هيرو و رماه للأعلى): كاااتون ! غوكاكيو ..(ظهر هيرو خلفه و هو يكاد يقطع رأس ساتوشي الذي خفض نفسه ووضع رجله خلف رجل هيرو و اوقعه و اذا بهيرو تنتابه نوبة ضحك غير طبيعية )

لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن