الفصل 98 : نجاح الخطة الاولى

375 30 292
                                    

ناروتو (😅مع نفسه : أشعر انه سيجلط ان اخبرته مباشرة ، حتى أنت شعرت أنني صدمت نفسيا حين رأيت اوتشان ): حسنا خذ نفسا و اهدأ جيسان تيبايو

سيداسكي (نظر له نظرات حادة ): إفتح فمك و انطق ! لماذا توترت !

ناروتو 😅: اسمع ، حسنا هي كذبة اولا على الجميع حتى أنا صدمت اقصد ظهر فجأة و ما قلته صحيح تيبايو

سيداسكي 😒: هل انظم الكلمات لأفهم ما تقوله ؟

ناروتو 😅: حسنا جيسان هل تريد الحقيقة !

سيداسكي 😒: إفتح فمك و قلها مباشرة !

ناروتو 😅: مباشرة مباشرة هكذا دون اي مقدمات ؟

سيداسكي 😒: ان لم تقل سأجعلك رفيق هذا الوغد في الجدار كلاكما تحبان اسم رايزل اليس كذلك ؟

ناروتو 🙂: بوروتو اوتشان على قيد الحياة و لم يمت مما يعني انه كذب على الجميع داتيبايو

سيداسكي 😐: هاا ؟؟

ناروتو 🙂: كما سمعت تيبايو

سيداسكي 😐(تصلب كليا كالحجر دون حركة )

ناروتو (يحرك سيداسكي ): اوي جيسان أستيقظ مالذي حدث لك !! جيسااااان !!! تبا هل جلط حقا ! أو ربما سكتة قلبية !! 😱 ذهب الرجل ادراج الرياح بسببي !!

سيداسكي 😐: ناروتو ..

ناروتو : نعم نعم ! وصيتك اليس كذلك !! أنا اسمع اسمع !

سيداسكي (أمسك ناروتو و ابرحه ضربا ) : لم اكن أظن انك ستحاول قتلي عبر جلطة !

ناروتو 😱: اقسم أنني أقول الحقيقة !! ايتااااااي ظهري كسرته !!!

سيداسكي (نبرة غاضبة للغاية و حادة ): هل تريد ان اعلقك بجانبه!!! إفتح فمك و قل الحقيقة !!!

ناروتو 😱: اقسم انه على قيد الحياة حتى انه يبحث عن كذبة يقولها لك ! من تظنه أوصل هيرو لهذه الحال !

سيداسكي (اغمي عليه )

ناروتو (صرخ ): مات ماااات !!! (حمله و خرج بسرعة ،و نسي الباب مفتوحا)

.
.

" بعد غضون ساعة ، ظهر شخص في زنزانة هيرو "

إيدن ( أقرب عضو لهيرو في الفادا ): ياري ياري هيرو يبدو أننا سننتقل للخطة الثانية (ازال القضبان التي تقيد هيرو في الجدار ، حمله و ذهب الى مكان يشبه قواعد المنظمة كثيرا ، و حسب حجمه فيبدو انه القاعدة الأساسية لكل القواعد و التي لم تطأها يوميرا و بالتالي لا أحد يعرف عن وجودها بتاتا بالإضافة لكونها في عالم آخر مختلف كليا عن عالم الإمبراطورية ، أتى أهم أطباء المنظمة الأساسية و عالجو هيرو من كل جروحه و بعد غضون 3 ساعات أستيقظ ) يوو هيرو كيف حالك ؟

هيرو (يقوم بتحريك عنقه ): الخطة الاولى نجحت ، لكنك تأخرت كثيرا

إيدن 😏: ان تكشف نفسك و تتركهم يقبضون عليك بسهولة فقط من اجل التأكد ان والدك على قيد الحياة ام لا يعد جنونيا ، ماذا ان قتلوك ؟

لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن