الفصل 37: رد الجميل ..

313 29 344
                                    

"دخل هيرو مسرعا على بوروتو الذي كان ينجز عمله و يجمعون جميع الادلة حول المنظمة "

بوروتو (إلتفت له بغضب): اسمع لن أتحدث معك الآن !! عد لاحقا !!

هيرو (بتوتر ): ساتوشي !!

بوروتو (وقف من مكانه): مالذي تقوله ؟!

هيرو : قبضوا على ماسكه ! لقد احضرو ساتوشي !!

بوروتو (خرج بسرعة و اتجه لجناح ساسكي ، دخل غرفة ساتوشي بسرعة و نظر بصدمة لجسد ساتوشي المجروح و حالته الفضيعة ، نبرة منخفضة ): هيرو احضرو سارادا باتشان و كل مستلزمات المشفى الى هنا ، لا تنقلوه للمشفى هذا أكثر مكان آمن و ضع حراس امام الجناح و امام الغرفة ايضا , أين ساسكي ؟

هيرو : فور أن رأى ساتوشي و ذلك الشخص ،صرخ على الحارس بأن يدخل ساتوشي ، اظنه الى الآن يضربه ،على الأرجح فهو في السجن !

بوروتو(خرج بسرعة ، بدأ ينزل درج القصر بسرعة حتى يصل للطابق تحت الأرضي الموجود فيه السجن ، سمع صوت صراخ ساسكي الغاضب ، دخل للزنزانة ، و رأى لأول مرة ساسكي مفعلا لختمه الملكي /نبرة صارمة): ساسكي! لا تقتله !

ساسكي (مفعل المانغيكيو , نظر لبوروتو بغضب): تمزح اليس كذلك ؟ أنت تمزح هااااا!!(صرخ )

بوروتو : لا تقلق سأدعك تفعل ما تشاء به لاحقا ، لكن الآن أبقى مع ابنك و أطمئن عليه ، دعمك له الآن أهم من هذا الوغد(نظر لكازومي نظرة حادة للغاية و مرعبة) ، لا تقلق عليه انه في رعايتي (قام بطرقعة اصابعه)

ساسكي (أمسك وجه كازومي بقوة و ضربه بالجدار ثم قام بخلع ثلاث اصابع من يده في نفس اللحظة مما جعله يصرخ بأقصى صوته ألما /لكم كازومي بقوة على وجهه مما جعل فكه السفلي يكسر و أسنانه تسقط بدمائها على الأرض ، امسكه من شعره بقوة ثم همس له بنبرة مرعبة ): كل هذا فقط لأنك فكرت و لمست ساتوشي (اقتلع خصلة الشعر التي امسكها ثم خرج )

كازومي (واقع على الأرض و يصرخ من الألم ): اتركوني !!!! أنا آسف !!!!

بوروتو 🤦🏻‍♂️: سحقا ساسكي مالذي تركته لي ؟ (ركل كازومي للجدار المقابل /نبرة حادة ) اذن بماذا نبدأ ؟

كازومي (صار يبكي من الآلم و يتأوه): أيها الإمبراطور لقد كنت مجبرا !!

بوروتو (ينظر ليد كازومي التي تنزف ): بقيت 7 اصابع لديك ؟ أكره اضاعة الوقت لذا (أخرج سيف تشاكرا و قطع كلتا يدين كازومي/نبرة هادئة و مرعبة  ) هذا ثمن وضع يديك على حفيدي ! (أمسك وجهه ، فعل الجوغان و نظر لكازومي ) هيا انطق بكل ما تعرفه قبل ان أقطع ذلك اللسان ايضا !

كازومي (لم يتوقف عن الصراخ من الألم )

بوروتو (أخذ نفس ): ياري ياري لماذا لا تفهم 🤨 أنا اتعامل معك بلطف و انت تصرخ في وجهي ؟ (نظر له بغضب شديد و صرخ في وجهه بقوة مرعبة ) من أنت لتصرخ في وجهي أيها النذل اللقيط !!!!!! (لكمه على وجهه و اسقط له فكه العلوي و ما تبقى له من اسنان ) هيا اصرخ !! اصرخ اكثر !! و سأكمل !!! أنت تأتي بكل جرأة امام قصري ها لوحده مستفز !!! لقد قمتم بتعذيبه اليس كذلك !! لقد كان هذا وضحا للغاية !! اتعلم انها المرة الأولى التي تأتيني فيها هذه الرغبة بقتل شخص !! لكنني وعدت ساسكي بأن اتركك له ! أنت محظوظ لأنني انوي جعلك تموت مغليا في الزيت المخلوط بالملح بعد ملئك بالجروح !! طبعا ساسكي ليس الطف مني بتاتا لعلمك !! اذا إفتح فمك و تكلم !!!

لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن