" اعاد تغطية جسد ميسا المقطع و أغلق عليه في ذلك الغطاء الذي يقطر بالدم ،حمله في يديه ضاما اياه الى صدره ثم نقل نفسه للعالم الواقعي و تحديداً ظهر امام البوابة الرئيسية لقصر المؤسسة ، حطم البوابة و دخل للقاعة الاولى للقصر اينما كان الجميع مجتمع هناك ليصدموا ببشاعة المنظر المريع ، على الفور أغلقت هيورا أعين هانامي و نقلتها لغرفة اخرى نفس الأمر بالنسبة ليوميرا قامت بنقل ميرا بسرعة قبل ان تلتفت حتى "
بوروتو (اعترته صدمة شديدة مما يراه لكنه كان يغلي غضبا ، صرخ بطريقة مرعبة ): هل أتيت لإستعراض جرائمك جهرا !!!
رينا (نزلت دموعها وكادت يغمى عليها من هول المنظر)
بوروتو (بغضب شديد ، سحب سيفه و حرر قوته الكاملة ): يجب ان اصلح خطأ وجودك !
ري (نظر لبوروتو بجدية): توقف .. لا يملك نية للهجوم
بوروتو (بغضب): لا تتدخل
ري (نبرة جدية ): لقد قلت لك توقف !
بوروتو (نظرة حادة و نبرة مرعبة ): لست الشخص الذي يؤمر !(هجم على هيرو مباشرة بالسيف هجمة قاتلة ، ظهر درع تشاكرا أمام هيرو و حماه ، حين إقترب بوروتو من هيرو لاحظ انه يبكي لذا كان صامتا لكنه هذا لن يجعله يشفق على قاتل أرواح و مجرم عديم الرحمة حتى لو كان ابنه ، افتك من هيرو ذلك الكيس و رماه بعيدا و اذا بهيرو تنبعث منه نية قتل جنونية تتمكن من ابعاد بوروتو عليه ، الصدمة لم تكن هنا بل كانت في اللحظة التي رأت فيها كيومي جسد ابنتها الوحيدة مقطع بطريقة وحشية و شعر ابنتها ناصع البياض الذي تلون الى الأحمر القاتم بدماءها , سقطت على ركبتيها ، تعرقت بأكملها بشدة و ازدادت دقات قلبها بسرعة ثم وقعت مغشيا عليها نتيجة لجلطة دماغية حادة )
" غض الجميع بصره عن ذلك المنظر المرعب امامهم ، ذهب هيرو بخطوات متثاقلة ليعيد جمع جثة ابنته و دموعه لم تتوقف عن النزول كليا ، ألا ان بوروتو بقي ينظر لذلك المنظر البشع و لا يصدق ما يراه من وحشية قتل "
بوروتو (بغضب شديد ): تقتلها ثم تبكي عليها ؟ لهذه الدرجة وصلت من النذالة ؟
هيرو (نبرة منخفضة): لا تقارني بك
بوروتو (يصرخ ): ميسا لم تفعل شيئ بينما أنت فستستحق موتة أبشع من هذه بمراحل !!
هيرو (نبرة منخفضة ): هل أنهيت ؟ لقد جعلتني افقد كل شيئ و الآن ؟ اساسا أنت لم تعتبرني ابنك بتاتا ، منذ كنت صغيرا و انا مع سيداسكي جيسان و كأنني يتيم .. بسبب اهمالكم أصبحت هكذا !
بوروتو (نبرة غاضبة ): تلقي اللوم علي أنا ؟ هل جننت ؟
هيرو (نبرة منخفضة ): قوة المؤسسة تستطيع تعطيل الختوم الملكية المحيطة ، أي أنني أستطيع فتح مذبحة داخلكم متى أريد
بوروتو : هل تقوم بتهديدي ؟
هيرو : لو انك كنت قريبا مني في تلك الفترة لربما لم اصل لهذه الحال الفضيعة ! بعد أن اختطفت خسرتم كونني فقدت ذاكرتي و أنها ستعود فحسب لكنك (صرخ) رغم كونك أبي لم تحاول حتى معرفة مابي ! أو حتى مالذي حدث معي !! طوال عمرك كنت بعيدا عني و لم أقل لك شيئا !! أنت من تركت الشر ينمو داخلي منذ أن كنت طفلا الى الآن !! لقد قمت بإعادة كل الموتى و اعادة هذا العالم فقط لأن ابنتي ارادت العيش هنا ! فقط لأنها فضلتكم أنتم لذا لن أقوم بإبادتكم رغم ان حياتكم بيدي الآن ! ، (بدأ يقترب من رينا التي وصل بها الخوف بأن تصرخ)
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)
Ficção Geralحين يغرق الشخص يحاول المنادات من اجل انقاذه و اخراجه لكن مالذي سيحدث ان صمت على نفسه ؟ حينها قد يجده احدهم و ينقذه ليكون ذلك الشعاع البسيط الذي يضيئ الظلام . "ري بعد تم انقاذه من قبل يوميرا مالذي تغير عن سابق عهده ؟" . . الرواية الجانبية الأخيرة ض...