"بعد أربع ساعات"
سيداسكي (فتح باب مكتبه و اذا بنظرات مرعبة تتسلط عليه )😐: أنا اعرف تلك النظارات !(أغلق الباب و خرج بسرعة ثم فتح بوابة لمنزله ) ساااااروووونو !!!! سحقا انها في المشفى !!!!(فتح بوابة للمشفى و دخل لغرفة يوسكي ) ساااااروووونوووو!!!!!
سارونو 😐: يوسكي والدك جن جنونه رسميا تيباشو
سيداسكي (دخل و أغلق الباب ): اسمعيني جيدا قد أموت اليوم لا لا سأموت اليوم لذا أنا آسف مقدما على جعلك تربين يوسكي بمفردك !!! (عانق يوسكي ) انا اسف لأنني سأتركك صغيرا بهذا العمر !!
سارونو 🙂(انصدمت): ها ؟
يوسكي (يبكي): اوتوسان لا تتركني !! (يصرخ) ظهري يؤلمني اتركني !!!
سيداسكي : حسنا أنا آسف لكن يوجد شخص فقط قد ينقذني (فتح بوابة تجاه منزل الأوتشيها ) اوكااساان !!!
" و في اللحظة التي تم مسك فيها سيد من شعره تيقن انه مودع للحياة مع استماعه لهمسات الموت تناديه "
دايسكي (خلف سيداسكي ، أمسك شعره بقوة ووضع سيفه على رقبته /يهمس في اذن سيد بنبرة مرعبة ): هل انت مشتاق لتذوق طعم الموت ؟
سيداسكي 😐(تصلب في مكانه دون حركة و لم يستطع النبس بحرف )
دايسكي (بغضب و صرخ قرب اذن سيد ): أيها اللعين !! من طلب من التدخل في شؤون يوميرا !!!
سيداسكي : ي..يوميرا !
دايسكي (بغضب): أغلق فمك ! هل تتجرأ على اجابتي !!
سيداسكي 😐: لا
دايسكي (نبرة حادة ): تملك حلين أما ان تموت الآن ! او ان تفتك تلك الأشياء التي اعطيتها ليوميرا ثم تموت !!
سيداسكي (ظل صامتا /مع نفسه): ان اجبت فسأموت في هذه اللحظة
دايسكي (مع نفسه): لماذا أملك ابنا كهذا ! مجرد احمق ! غبي و مزعج !
سيداسكي (مع نفسه : لم يتبقى حل آخر سأستعمل طرق يوسكي ): اوتوساما أنا احبك لذا سامحني رجاءا
دايسكي (بغضب): سحقا لقد جن جنونك حقا !!! (ادار وجه سيد أمامه و لكمه على وجهه) أستيقظ ! هل فقدت عقلك تماما !! منذ متى و انت تتحدث كفتيات !! هل تأثرت بأخواتك ام ماذا !! لا حتى يوميرا من المستحيل ان تفعل هذا !!
سيداسكي 🙂: يوسكي ليس فتاة (مع نفسه: أنا المخطئ الذي اتبع نصائح الوغد يوسكي ! أنا ابله ابله ! أن نجوت فسأرد له الصاع صاعين)
دايسكي : ها يوسكي؟
سيداسكي 🙂: انه ابني الأحمق عمره 4 سنوات و خبير في النصائح هل أعرفك عليه ؟ امه هي سارونو و التي تكون ابنة اختك و أنا زوجها أي أنني زوج ابنة اختك كما أنني امي اسمها آيريس و هي زوجتك للمعلومية ، و بما انها (رفع صوته ) زوجتك !! و امي أنا لذا لا تستطيع فعل شيئ لي
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)
Fiction généraleحين يغرق الشخص يحاول المنادات من اجل انقاذه و اخراجه لكن مالذي سيحدث ان صمت على نفسه ؟ حينها قد يجده احدهم و ينقذه ليكون ذلك الشعاع البسيط الذي يضيئ الظلام . "ري بعد تم انقاذه من قبل يوميرا مالذي تغير عن سابق عهده ؟" . . الرواية الجانبية الأخيرة ض...