الفصل 123 : مشاعر مخبئة

382 29 461
                                    

/فلاش _باك _ هيرو 6 سنوات/

" في هذه الفترة لازالت غرفة هيرو موجودة في جناح بوروتو و ريناري "

هيرو (دخل للجناح بعد أن كان في الحديقة في الصباح الباكر يجمع الزهور حتى يعطيها لبوروتو بما انه يوم عيد ميلاده )

ساسكي (15سنة): لماذا تنظر جيدا ؟ قل انها اعجبتك فحسب و دعني اذهب لماذا تتفحصها؟ اتعلم كل قطعة منه طلبتها من مملكة !

بوروتو 😒(46 سنة): هل هكذا تعطي هدية ؟ أنا فقط اتفحص جودتها

ساسكي : حسنا لن اهديك شيئا في عيد ميلادك ، وداعا ..

بوروتو 😅: اوي ساسكي امزح لقد اعجبتني هديتك !

ريناري 😄: يبدو أن ساسكي بذل مجهودا في البحث

ساسكي 😏: حقا ؟

سارو (تخفي شيئا خلفها , 21 سنة): بما انك مهووس بالأسلحة ، (اخرجت سيف مرصع بالجواهر ) ما رأيك في هذا !

بوروتو 🤩(أخذ السيف بسرعة و بدأ يتفحصه من جميع الجهات )

هيو 😄: هذه هدية مني أنا و سارو ، لكن انفقنا كل مافي حساباتنا لصنعه خصيصا لك لذا ضع لنا بعض المال لاحقا

بوروتو 🤨: هل تطلبين مني دفع ثمن هديتي ؟

هيو 😄: اذن اعده سأبيعه ، أنا لا أملك ثمن خبز و لدي مهمة بعد ساعتين فحسب

بوروتو 😩: حسنا حسنا ، سأضع لكم ما يلزمكم ، (نظر لهيرو ) لماذا بقيت بعيدا ؟

هيرو (يمسك الورد وراء ظهره ، خجل من ان يعطيه له حين رأى هدايا اخواته الثمينة ، أحمر وجهه كثيرا و توتر ): أنا..أنا ..لا شيئ أريد الذهاب للحمام !! (خرج من الجناح ، قام بتقطيع و افساد كل الورد بغضب و رماه على الأرض و ابتعد جريا عن الجناح قدر استطاعته ، خرج بوروتو خلفه لأن الحمام موجود في الجناح كما انه قلق بسبب تصرف هيرو المتوتر )

بوروتو (نظر للورد المرمي امام الجناح ): أظن ان هذا سيئ ، هل ظن أنني سأنزعج من الورد ؟ (ظل بوروتو يبحث عن هيرو من مكان ال آخر في قصره الضخم مما جعل الخدم يشكون في كونه يقوم بجولة تفقدية و يبدؤون في تنظيف عميق للقصر) أظن ان علي التفكير كطفل حتى اجده (ذهب للمطبخ و انحنى جميع الطباخين له) هل رأيتم هيرو ؟

الطباخ الرئيسي: اجل حضرة الإمبراطور

بوروتو: أين ؟

الطباخ (حاول الابتعاد لكن هيرو كان شبه ملتصق بثوبه و يحاول اخفاء نفسه)

بوروتو (لمح هيرو ، حمله من وراء الطباخ و خرج ) : اذن لماذا تهرب مني ؟

هيرو (ضل صامتا)

بوروتو 🤨: ألا تريد التحدث معي ؟

هيرو (نبرة منخفضة و يكاد يجهش بالبكاء ): أنا لا امتلك مال

لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن