" في المشفى , سارونو دخلت غرفة سيداسكي "
سارونو 😱: سحقا هل هرب من المشفى !!
آيريس 😔(تجمع سرير سيداسكي): لا لقد اخبرني ، لم استطع اقناعه قال انه بخير و ذهب
سارونو 😓: لقد عرف ان ساتوشي قد خطف توقعت انه لن يبقى هنا مكتوف اليدين
.
."في غرفة ساسكي "
ساسكي (يصرخ بغضب): أيها الوغد هيرو دعني أخرج !!
هيرو (يمسك ساسكي بقوة /نبرة جدية ): اهدأ ساسكي ! لا يمكنني السماح لك بالذهاب و قلب كل شيئ على رأسك بمجرد الغضب !
ساسكي (يصرخ ): أيها الوغد ألا تفهم ان ابني هو من اخطف !!
هيرو : لهذا اخبرك بأن تهدأ ! هل تريد وضع حياته في الخطر !!
ساسكي (هدأ ): حسنا اتركني
هيرو (أفلته ) : مالذي ستفعله الآن ؟
ساسكي (نبرة منخفضة ): لا أريد وضع أي احتمال يضع حياة ساتوشي في خطر لذا سأرى ما يخطط له توسان لكن ان شعرت انه يستهتر بالأمر سأنفذ ما في رأسي !
هيرو 🤦🏼♂️: ساسكي لقد سألتك عن ما في رأسك !
ساسكي (نبرة حادة ): لا شأن لك ! (اتجه لمكتب بوروتو فلم يجده هناك ، فتح الباب الذي يقود لقاعة الإجتماعات ووجد بوروتو مجتمعا مع مستشاريه و مساعديه الذين انحنوا فور دخول ساسكي )
بوروتو (إلتفت لساسكي و نظر له نظرة حادة ): ساسكي أنا مشغول الآن عد لاحقا !
ساسكي (نبرة منزعجة): يجب ان تتحدث معي حالا ! يمكنك عقد الإجتماع لاحقا !
بوروتو (ينظر له بغضب ، نبرة صارمة و منخفضة ): لا أريد تكرارا ما اقوله لأكثر من مرة !
ساسكي (بغضب): هكذا اذن أنا لا أريد منك أي تدخلا فيما حدث لإبني !
بوروتو (نبرة غاضبة للغاية ): ساسكي !!! لقد قلت أخرج !!!
ساسكي (صرخ ): لااا !! لا يحق لك التدخل أن كنت غير موافق !!
بوروتو (هدأ صوته حين لاحظ انفعال ساسكي الشديد و تذكر ما قاله له سيداسكي قبل ذهابه /نظر للمستشارين): سيتوقف الإجتماع ل15 دق (دخل لمكتبه و دخل خلفه ساسكي و اغلقوا الباب الفاصل بين قاعة الإجتماعات و مكتب بوروتو/نظر لساسكي بجدية ) اذا مالذي تريد قوله !
ساسكي : أنا اعرف بعض المعلومات السرية عن تلك المنظمة ، اقصد معلومات منتشرة في الأسواق السوداء
بوروتو (جلس في مكتبه، نبرة منخفضة ): اخبرني بكل ما تعرفه
.
." قرية المطر ، اجتماع الكاغي "
ناروتو : لقد أتى أمر مباشر من الإمبراطور بغلق حدود كل قرية ، لذا يجب ان تغلق كل قرية حدودها و بالنسبة للقرى الصغرى فقد ارسلت العديد من النينجا في مهام لغلق الحدود (نظر لدايسكي ) اوت.. دايسكي سان بلادك هي الوحيدة التي لا تعتبر جزءا من الإمبراطورية و تملك حكما مستقلا و هذا يطرح امكانية وجود قاعدة هذه المنظمة هناك
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)
Ficción Generalحين يغرق الشخص يحاول المنادات من اجل انقاذه و اخراجه لكن مالذي سيحدث ان صمت على نفسه ؟ حينها قد يجده احدهم و ينقذه ليكون ذلك الشعاع البسيط الذي يضيئ الظلام . "ري بعد تم انقاذه من قبل يوميرا مالذي تغير عن سابق عهده ؟" . . الرواية الجانبية الأخيرة ض...