الفصل 145 : انتظار توقف الانفاس 😓

371 27 184
                                    

بوروتو(نبرة صارمة ): اولا انظري لي و توقفي عن البكاء !

رينا (نبرة منخفضة ، دموعها نازلة ): هاروما ربما تكون جسديا معي لكن يبدو أن قلبك مات بالفعل (رفعت نفسها و نظرت له في عينيه ) سأسئك لآخر مرة ! هل ستتركني أرى ابني أم لا !

بوروتو(نظرة و نبرة صارمة للغاية ) : لا

رينا (بغضب , مسحت دموعها مع احمرار في وجهها و انتفاخ في اعينها من كثرة البكاء ): حسنا حسنا ، هاروما اما ان تدعني ارى ابني أو انه عليك ان تقوم أنت بدفن جثة هيرو ! عليك ان تحمل جثته بيديك و تدفنه !!

بوروتو : ريناري سواء وضعتي شروط أو لا لن تدخلي لست صاحبة القرار هنا

رينا (صرخت): ماذنبي أنا لأتعذب هكذا !!!!! ابسط حق لي بعد الذي مررت به ان اودع ابني !!!!

بوروتو(نبرة غاضبة ): لا تصرخي علي !!!!! كيف يمكنك التحدث عن الحقوق و انت تريدين مقابلة اخطر مجرم !!!! أنت بالذات لا يجب ان تدخلي !!!! لأنكي امه قد يخدعك بكلمتين و تساعديه !!!

رينا (وقعت على ركبتيها تبكي بحرقة مجددا ): اعدك اعدك أنني لن اساعده ! لن أفعل شيء !! هاروما أنا لست بالقوة الكافية لفعل هذا

بوروتو : لا أنت بهذه القوة ! لقد كنت الإمبراطورة الاولى و مكانتك قوية في جميع الممالك الى الآن !! بكلمة منك قد تحركين الخيوط !! أنا لا أريد التفكير هكذا لكن لماذا لم يخبركي أنت هيرو بما قالته له سارو !!! ان لم يستطع اخباري فلقد كان يستطيع اخبارك !!!

رينا (صمتت لوهلة كليا ): هاروما هل تريد توريطي ؟ تريد ان يتم قتلي ؟

بوروتو : ان اجبتيني فسأدعك تدخلين بغض النظر عن اجابتك ! لكن مقابل هذا ستخسرين جميع القابك و رتبك ! لا تفهمي هذا على نحو شخصي

رينا (تنظر للأرض و تبكي ): ه..هيرو اخبرني بكل شيئ حين كان طفلا

بوروتو(قال ما قاله سابقا ليبعدها عن الإقتراب من هيرو و حتى لا تتألم اكثر بعد فراقه لكن اجابتها جعلته يتجمد في مكانه من الصدمة)

رينا : خ..خفت عليه ! لم أستطع اخبارك !

/فلاش باك _ هيرو 13 سنة/

هيرو (دخل لجناح بوروتو ): اوكاسان ؟ هل أتى توسان ؟

ريناري : لا يزال خارج القصر هذه الفترة

هيرو 😔: أنا لا أستطيع اخفاء الأمر أكثر ! يجب ان اخبرك !

ريناري (فتحت يديها ليعانقها هيرو ): لماذا تبدو قلقا و متوترا هذه الفترة ؟

هيرو 😔: حسنا في الواقع ..(أخبرها بكل ما حدث معه حين اختطف)

ريناري (شعرت بخوف شديد من رعب ما قاله ): هيرو ! هيرو ! اسمع لا تعد هذا الكلام لأحد !! خصوصا والدك !! أن سمع بهذا لا أدري ما سيحدث !! ارجوك هيرو احتفظ بهذا السر بيننا !! (مع نفسها: لا لا قد يتهم هيرو بالخيانة على هذا الحال !! لا أريد فقدان ابني !! منذ فترة فحسب فقدت ابنتاي !! )

لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن