" انصدم الجميع حين قال سيداسكي ان سارونو زوجته بما في ذلك سارونو التي لم تتحرك في مكانها من شدة الصرخة الغاضبة و دموعها لم تتوقف "
سيداسكي (نظر لتوريس ): اقبض عليه حالا ! (أمسك سارونو من يدها و اتجه بها الى مكتب ساسكي مباشرة بحث على ورقة الزواج ، وضعها أمامها ووضع قلم , بغضب شديد ) وقعي حالا و سينتهي كل شيئ !!
سارونو (أصبحت يدها تؤلمها من قوة المسك ، كما ان سيداسكي لم يعر بكاءها اهتماما، نبرة منخفضة ): لست سيداسكي ! لا أريد أن أتزوج بشخص يعميه الغضب كل دقيقة ! (مزقت الورقة ) يجب ان تستيقظ على وضعك اولا و ان تعلم انك قد تغيرت كليا ! أنت شخص آخر !
سيداسكي (جمع الاوراق الممزقة و رماها على وجهها ، نبرة منخفضة): لقد فقدتي آخر فرصة ، اذهبي من أمامي الآن
سارونو (اتتها نوبة ضحك فضيعة ): بالعكس بالعكس أنت لم تتغير كليا !!
سيداسكي : يبدو انكي جننتي ؟
سارونو (تضحك بشدة ): دائما تطلب الزواج قبل المواعدة أو الحب !! كيف تطلب من فتاة التوقيع مباشرة على ورقة الزواج !! أنا لم اسئل ماما ان كانت موافقة حتى داتيباشو ! ثم ألا تملك عائلة تخبرها انك ستتزوج و تأخذ اذنهم و تسألون عن أصلي و من أكون تيباشو ؟ هكذا بهذه السهولة ايضا تريد مني ان اوافق ! أنا أملك الكثير من الشروط أساسا !!
سيداسكي (وضع يديه على المكتب ثم ضحك من كلامها و إلتفت لها ) : لازال جنونك كما هو .. لماذا تفعلين كل هذا و تحضرين طفيليا يشبه الأشباح معكي
سارونو 🙂(انتابتها فرحة غير طبيعية حين رأت سيداسكي يضحك ): أنت اكثر من يعلم أنني لا أفضل التعامل مع الأوتسوتسكي منذ كنت صغيرة فما ادراك بالزواج بأحدهم ، في الواقع المسكين تاناكا تم اعطاءه مهمة من هيورا لإزعاجك فحسب
سيداسكي (نبرة منزعجة ): هيورا تلك الأفعى هل تصمت تصمت ثم ترتكب مصيبة و تهرب!
سارونو 🙂: احم دعك من هيورا الآن ، سأكتب لك لائحة بشروط الزواج بي
سيداسكي 😐: هل كنت تتحدثين بصدق ؟
سارونو 🙂: الشيئ الوحيد الذي كذبت عليك فيه طول حياتي هو تاناكا فحسب
سيداسكي 😒: ربما
سارونو (وقفت و امسكته من خدوده ): لا تنظر لي هكذا هل فهمت !! ام أنني سألعنك بما أنني مصدر شؤم فستدمر حياتك اكثر (ضحكت )
سيداسكي (وضع يديه على خديها ثم قبلها من جبينها ): مصدر السعادة لا يصلح لأن يكون مصدر شؤم في آن واحد
سارونو (نزلت دموعها مجددا ): تبا تبا لا أصدق أن العطل الذي في عقلك اصلح !! ماساكا ماساكا !
سيداسكي 😐: لماذا البكاء الآن ؟
سارونو : لا لا انها دموع الفرح و السعادة داتيباشو مع ذلك لا تحاول اغرائي لن اتزوجك الآن !
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)
Ficción Generalحين يغرق الشخص يحاول المنادات من اجل انقاذه و اخراجه لكن مالذي سيحدث ان صمت على نفسه ؟ حينها قد يجده احدهم و ينقذه ليكون ذلك الشعاع البسيط الذي يضيئ الظلام . "ري بعد تم انقاذه من قبل يوميرا مالذي تغير عن سابق عهده ؟" . . الرواية الجانبية الأخيرة ض...