ساسكي ( وضع يده على عنق كاناي لكنه لم يشعر بدقات قلبها ، نظر حوله لم تكن هناك سوى قوارير الساكي مرمية و الحقن المستعملة في كل مكان , مع رائحة دخان قذرة تملأ الغرفة , و علب سجائر في كل مكان ، لم يستوعب ساسكي في تلك اللحظة ما تراه أعينه و تصلب في مكانه و هو ينظر لجثتها مرمية على السرير ، لقد كان الظاهر انها نائمة خدودها لا تزال وردية اساسا ماتت منذ نصف ساعة فحسب ): ل..لقد تأخرت !!(الصق ظهره بالجدار و بقي ينظر لها بصدمة ، في تلك اللحظة حاول مسك نفسه و ان يهدأ لكن خرجت دموعه عن السيطرة و انهمرت ، شعور بالذنب لأنه لم يمنعها و لم يأخذها من يدها لتتعالج أو لوم للنفس لأنه لم يسرع لرؤيتها و اخبارها انه يحبها ، نصف ساعة اراد فيها تجهيز نفسه قبل ان يلتقيها و كأنه أول موعد لهما ، جلس على الأرض و بقي ينظر لها ،لم يعرف كيف لكنها كانت مبتسمة في تلك اللحظة تمنى لو انه هو من رسم على وجهها تلك الإبتسامة ، تأثر ختمه الملكي بتلك الصدمة و كان ساسكي يكبته بأقصى ما لديه غير ان المانغيكيو لم تختفي من عيونه التي كانت تنزف الدماء من كثرة الإستعمال ، نظر لعلبة الحقن الموجودة على سرير كاناي وقف من مكانه و امسكها في يده )
.
.
."في مكتب بوروتو"
هيرو (منصدم بشدة ): توساان لقد كنت تعرف كل هذا !!
بوروتو : أه في البداية لم نكن نعرف الى أي عشيرة ينتمي قائد المنظمة حتى ، بحثت أنا و توريس بأنفسنا في امره، تحركاته صحيحة و دقيقة ، اتعلم من الجيد أن ساسكي لا يحبها هذا يخدمنا اكثر
هيرو 🤦🏼♂️: لا توسان ، ساسكي في الفترة الأخيرة أصبح يحبها
بوروتو (انصدم ): سحقا لماذا يحب واحدة كتلك !!
هيرو : لا تنسى انك غامرت و تركته يتزوجها ، حتى لو لم يكن يحبها قبل الزواج فحبه لها بعد الزواج وارد للغاية خصوصا انها أم ابنه بعد كل شيئ
بوروتو (بغضب): هل تريد إقناعي انه يريد ان يخبئ عليها اكثر ؟ ألا يكفي انه لم يعلم عن كونها تستعمل مواد ممنوعة و حاول ابقاء الأمر سرا !! تلك المرأة تساعد منظمة لقتلي !
هيرو (نبرة جدية ): اوتوسان آسف على ما سأقوله لكن الخطأ خطأك من البداية كما ان ساسكي لا يعرف شيئا عن خيانة كاناي و بالنسبة لإخفاءه لأمر استهلاكها لتلك الأشياء فهذا لأنها زوجته و من المؤكد أنه لن يسجن أم ابنه بيده
بوروتو (بغضب): في كلتا الأحوال ارسلت حرس إمبراطوري لإحضارها ، انها مجرمة و خائنة للإمبراطورية ، طبعا فرضا أن تلك المنظمة تبقي من تستعملهم على قيد الحياة
هيرو : هل تقصد انه يوجد احتمال في ان كاناي قد تقتل ؟
بوروتو : أه
.
.
.ساسكي (حمل تلك العلبة و رماها بغضب على الجدار ثم صرخ): كل ما يحدث بسبب هذا !!!!!! لقد كرهت نفسي و كرهت كل شيئ !!!!
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)
Ficción Generalحين يغرق الشخص يحاول المنادات من اجل انقاذه و اخراجه لكن مالذي سيحدث ان صمت على نفسه ؟ حينها قد يجده احدهم و ينقذه ليكون ذلك الشعاع البسيط الذي يضيئ الظلام . "ري بعد تم انقاذه من قبل يوميرا مالذي تغير عن سابق عهده ؟" . . الرواية الجانبية الأخيرة ض...