الفصل 53 : الحماس كاد يجعله يتزوج بغيرها 😂

321 28 306
                                    

سيرا (نبرة جدية ، تقدمت ووقفت امام ساكو ): أنا لا أملك وقتا لذا أريد تفسيرا لحماقاتك حالا

ساكو (حاولت تعانق سيرا لكن سيرا ابعدتها و لم تتركها): ل..لماذا ؟؟

سيرا (يبدو عليها الغضب و تحاول عدم رفع صوتها ): سأستمع لك !

ساكو (تبكي مع نبرة غاضبة للغاية ): ألا تعرفين ! تبعدينني عنكي كأنني لست ابنتك ! اساسا أنت اخترتي انجاب ري على البقاء معي ! و لن تختاريني الآن !!

سيرا : مالذي كنتِ تريدينه ؟ هل اقتل ابني مثلا ؟

ساكو (تصرخ ): لو انكي تحبينني و لو قليلا فحسب !!! و لو قليلا !!! لكنتي استغنيتي من أجلي ! لكنكي كنت مغرورة !! فقط مغرورة !! لم تفكري بي و لم تأخذي رأي بابا حتى !!! اساسا بسبب موتك أنت جعلتي بابا يبدو للجميع على انه شخص آخر مكروه !! أنت لم تفكري كم كان يحبك و لم تحترمي هذا حتى ! جرحتيه و جعلتيه يعاني ل17 سنة بعد موتك ! ألا ان قتل على يد المجرم ابنك !!

سيرا (صفعت ساكو بقوة ، نبرة حادة): لا تقولي عنه مجرما مجددا ! هيا اكملي ! لازلتي تملكين ما في قلبك ؟؟

ساكو (تضع يدها على خدها ): كما ظننت انتِ تكرهينني ! اساسا مالذي اتوقعه من مرأة تركت ابنتها التي ستغلق سن الخامسة فقط بعد شهر !! لقد كنت تعلمين لذا جهزتي لي هدايا مسبقا ظنا منكي انها ستعوضني عن شيئ ! او مئة رسالة التهنئة التي تركتيها لي لأفتح كل عيد ميلاد واحدة ! كل عيد ميلاد الأشخاص العاديون يفرحون أما أنا اجهش بالبكاء بسبب.. بسبب أنني اتمنى لو انكي تقولين لي ذلك الكلام امام وجهي ! ان تقولي لي ابنتي فحسب !!

سيرا (نبرة منخفضة ): هل انتهيتي ؟

ساكو (تصرخ بغضب): لا تتظاهري بالحزن !!!!

سيرا (تضغط على قبضتها ): حزينة؟ أو ربما تأثرت ؟ (امسكتها من وجهها) كوني شاكرة انكي ابنتي و لم اقتلكي بعد الذي فعلتيه ! ، حين عدت آخر مرة كذبتي علي العين في العين ! و الآن تريدين مني ان اصدقك؟ رغم انكي أصبحتي أما ألا انكي تلومينني على عدم قتل ابني ؟ أنت محقة أنت لم توضعي في مكاني ! اعترف أنني أم سيئة للغاية و يحق لكي لومي ايضا لكن ري لا علاقة له !!! لا ذنب له !! لقد حوسبت على خطئي و متت !! ري ايضا حوسب على خطأه و خسر اثمن سنين عمره من طفولته التي تدمرت الى السجن الذي دخل له !   (تركتها، نبرة منخفضة و تنظر في أعين ساكو) لقد خنتيني ساكورا .. لا أنت خنتي ثقتي بكي تماما ! (فتحت بوابة تجاه قصر بوروتو ، دخلت أحد الغرف و بدأت تبكي دون توقف )

.
.

" في القاعة السفلية أين اقيم الزواج ، ري و يوميرا يجلسان بجانب بعض "

ري(ينظر حوله و لا يجد أثر لسيرا ، و بدأ التوتر يظهر عليه )

يوميرا (صوت منخفض): ري اهدأ ستأتي

لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن