الفصل 45: نجحت الخطة 😏

311 28 280
                                    

"في قصر الجيكوتسكي ، جناح ساكو و ناروتو "

ناروتو (يظهر عليه الإرهاق و يستلقي على السرير ): ساكو تشان أين سيرا ؟

ساكو (تنظم الغرفة و يظهر عليها مزاجها السيئ ): في الأكاديمية

ناروتو : الى متى ؟

ساكو (تنظر لناروتو): مالذي تقصده ؟

ناروتو: ساكو يجب ان تعتذري من ساكورا باتشان

ساكو (تنظر لناروتو بجدية): ناروتو لا تتدخل

ناروتو : أنا زوجك و يحق لي التدخل في حياتك كما تتدخلين أنت في حياتي تماما

ساكو (نبرة منخفضة): أنت لن تفهم !

ناروتو : هذا مؤكد ،لا أريد أن افهم شعور شخص يفتعل مشكلة مع عائلته و اعينه معمية بالإنتقام !

ساكو (بغضب): أنت لا يحق لك التكلم بتاتا عني و انت لم تجرب قليلا مما عشته ! والدك و والدتك الى الآن على قيد الحياة ! و لا تملك أخا مجرما !

ناروتو (نبرة جدية): اخفضي صوتك في البداية ! ري ليس مجرما اولا ! ثانيا من المجنون الذي سيجعل من واحدة يعميها الإنتقام في منصب الحاكمة ! خصوصا بعد أن اردتي توجيه تهمة خطيرة ليوميرا بإستغلال منصبك!

ساكو : قتل بابا و تقول ليس مجرما !

ناروتو : ساكورا , أنت تتذكرين ما فعله والدك معه ! اساسا والدك و ري تصالحوا ! أنت ما علاقتك ! لماذا تدخلين نفسك فيما لا يعنيك !

ساكو (تضحك): لا يعنيني ؟ من الذي يتدخل فيما لا يعنيه أنا أو أنت !!

ناروتو (وقف و خرج من الغرفة )

ساكو : ته تغضب أو لا تغضب لست مهتمة ! كونك زوجي و احبك لا يعني أنني سأهتم لما تقوله !! احمق غبي يظن أنني سأشعر بالراحة إن لم أتخلص من ري !

.
.

" في منزل الأوتشيها ، في الليل، الجميع جالس في غرفة الجلوس "

آيريس 🤨: هل نام ري فوق الأريكة جلوسا ؟

يوميرا (تحرك ري الجالس بجانبها): ري أستيقظ ! ري أذهب لغرفتك ! هل انت مرهق من حمل بعض الأكياس حقا ؟

دايسكي 😒: بعض الأكياس ؟ أظن أنني سمعت هذه الكلمة كثيرا في السابق

" دخل يوسكي و سيداسكي المنزل و جلسوا معهم ، لم يعطي سيداسكي أي اهتمام لدايسكي بينما بقي يتحدث مع البقية بطريقة عادية "

ساكورا (تتنهد)

سيداسكي : اوباتشان لماذا تتنهدين ؟

ساكورا (نبرة حزينة ): لا شيئ

يونيرا (همست لسيداسكي): انها هكذا منذ حدثت مشكلة ساكو ، يبدو انها اشتاقت لساكو كثيرا

سيداسكي 😒(ينظر لري ): و لماذا هذا نائم هنا ؟

لايونكاغي؟؟النور بعد الظلام💕💗(القصة الجانبية 6)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن