لم استطع الاجابه عليه اشعر حقاً بالضغط لم اشعر به من قبل مالذي حدث له لماذا يفعل هذا؟؟
قال بنبره حاده"لكل سؤال يُطرح يجب ان يكون له اجابه.. الان اعطني اجابتك.. ما رأيك؟"
•••
انزلت عيني اضع احد خصل شعري وراء اذني"نعم هذا صحيح.."
ابتسم ابتسامه خفيفه ينظر الى مشروبه"في بادئ الامر انا لا املك اي مشكله مع الاغبياء فبعد كل شيء هم لديهم بطئ استيعاب و هذا ليس بيدهم حسناً؟؟ لكن مشكلتي في في المُستغبي .. متصنع الغباء"
رشف القليل من مشروبه"مثالاً على ذلك ان اكون في قمه غضبي و الاخر يحسب انني امزح معه او بالاصح يتصنع جهله لغضبي او اسبابه.."
شعرت بعص ه في معدتي بسبب كلامه لكنني لم اجبه.. فضلت ان استمع على ان اناقش
رفع اصبعي السبابه و الوسطى"ثانياً لا احب من لا يقرأ محيطه هذا شيء مهم جداً بالنسبه لي.. "
رشف من كأسه ثم تابع"كأن يكون الجو متوترا و يبدأ بالمزاح او ان يكون هناك شجار بيننا و لا يهتم الى ذلك الجو المتوتر بيننا و يتبعني و كأن شيئاً لم يكن هذا امر مستفز"
انه يتكلم عني انا متيقنه من هذا
رفع ثلاث اصابع "ثالثاً من يكون ناكراً للجميل"
رشف من كأسه"كأن اكو مستعداً للتخلي عن اي شيء لحمايته و لفعل اي شيء لكي لا ارى بعض الحزن عيني المقابل ثم بوم من مشكله واحده يكون هو الطرف المخطئ بها ولا يحاول حتى ان يصلح الامر"
اراد اخذ رشفه من كأسه لكنه توقف بسبب تذكره لامر ما"مع ذلك يكون هو المخطئ لكنه لا يستطيع ان يتخلى عن بعض الكبرياء للاعتذار.."
رفع اربعه من اصابعه"من يتخلى عني من اول مشكله"
رشف من كأسه"كأن يذهب الى شخص اخر فقط بسبب مشكله"
انه يتحدث عن تايلر.. جميع هذا انا فعلته
رفع خمس اصابعه "من يحاول اخفائي كان معرفته بي شيء مثير للاشمئزاز.."
اراد رشف بعضاً من المشروب لكنه لاحظ نفاذه ليرمي الكأس بقوه على الارض و يتجه ناحيتي "كأن تشمئز حبيبتي من اعلان علاقتنا لعائلتها و لا اعلم ان كنا بعد دقيقه احباء ام اصدقاء هذا يجعلني اشعر و كأنني معلق!!"
أنت تقرأ
فراغ | space
Science Fictionلنفترض ان يقع خطأ بالكون و ضحيه هذا الخطأ فتاه تذهب لبعد اخر و عالم اخر وحيده بعيده عن عائلتها كيف سيكون شعور الوحده هناك؟؟ هل ستشق طريقها بنفسها و تصنع ذكريات اخرى ام تتشبث بالماضي آمله العوده لعائلتها؟ دوما ما تكون القصص عن فتاه او فتى يذهب للماضي...