الفصل 6

303 22 85
                                    

ملاحظه:-
في هذه الصوره ايان في العالم الموازي الثاني بعد تغيره
ملامح ايان ان شعره اسود و عيونه زرقاء
مع الاسف ما لقت صوره تشبهه مثلما اتخيل لكن شكل كايتو كيد هو الاقرب

يلا نتذكر الاحداث:-

نظر في عيني نظره و كانه ينتظر رده فعلي الغاضبه او المنزعجه...نظر لي بمكر...ذلك الوغد...

نبدأ:-

تجاهلته و نظرت امامي"ماذا تقصد بثعبان و ارنب...كلامك طفولي للغايه"

كنا نسير و هو يقول جمل تافهه و احاديث اتفه...

حتى توقف فجأه و قال بابتسامه مُريبه"كيف يمكنك تغيير تفكيرك(شخصيتك) هكذا"

تقدم نحوي اكثر...لذلك اجبته بتلعثم"تغيير؟ كيف؟ لا تكن سخيفاً هاها"

انا حتماً بذلت جهدي كي لا استعمل الشتائم او التصرفات الصبيانيه...مالذي اخطأت بشأنه؟

التصق ظهري بالجدار لذا قلت"ان...ان واصلت التقرب...ساصرخ!"

ضحك باستهزاء"تصرخين؟ لقد سحبتك و بدون علمك لمكان لا احد به...هل انتِ تهددينني بالصراخ؟...بجديه!"

نظرت حولي و حقاً...لا احد بالجوار...لقد وقعت بالفخ يالي من غبيه...لقد اخفضت دفاعي...كان علي ان لا اثق باحد و اشك بالجميع...فقط لو لم يمتلك وجه ايثان...لم اكن لاقع بهذه المشكله...

وضع يده على الجدار ثم امسك بيده الاخرى احدى خصلات شعري برفق"كيف يمكن ان تتغير وجهه نظرك هكذا...و تصرفاتك... ام علي سؤالك...لماذا تتصرفين بطيبه امامي بينما اعلم انا حقيقتك؟ و لماذا لا تتذكريني بينما نحن نتكلم كل يوم"

نظر في عيني نظره مخيفه مما جعل القشعريره تدب في جسدي...
فقط مالذي يحصل...هناك شيء مفقود...

بدأ جسدي اللعين بالارتجاف...لذلك قال"حتى انكِ لم تجيبي على رسائلي...و تصرفتي و كانكِ لا تعرفينني...كلا...بل انكِ لم تتعرفي علي بالحقيقه..."

ابتسم ابتسامه مخيفه"هناك احتمالين...انكِ لسيتِ آي التي اعرفها...ام انه هناك امر قد حدث لكِ في اليوم الذي لم نتواصل به..."

لم تستطع قدماي التحمل لذاك انهرت...انا حقاً اود الهرب من نظراته تلك...

قلت له بخوف"نعم...انها ليست انا...انها ليست انا فقط ...اتركني..."

نزل الى مستواي "و مالذي تعنيه بانكِ لستي هي؟"

فراغ | spaceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن