البارت 25

121 16 7
                                    

وقفت ذاهبه ناحيه الباب لاتبعها، خرجنا و اثناء قفلها للباب سمعنا صوت اقدام

نظرنا الى صاحب الاقدام و اذ ايان؟!

•••

رفعت حاجباي بشيء من التعجب"ايان؟ مالذي تفعله هنا؟"

انتبه اننا خارج الشقه ،تلعثم قليلاً ليقول باحترام"مـ مرحبا سيده جوليان طاب يومك"

-"مرحباً ايان كيف حالك؟ مالذي تفعله هنا في هذا الوقت؟"

جذبت انتباهي ثيابه فهي رسميه لكنها لسيت الثياب المدرسه... قميص ابيض رسمي و بنطال اسود من القماش
انا لم اره قبل هكذا...

-"اتمنى انني لا ازعجكم في هذا الوقت لكن قد طرأ امر مهم جداً علي ان اخبر ايانا به وجهاً لوجه"

-"بالتأكيد بني لكن عليك سؤالها"

نظرت لامي ثم ايان حتى قلت بتلعثم واضح اثر قلقي"بـ بالطبـ ـع هـ هيا لنذهب انا خلفك"

التفتت الى امي"لن اتاخر اقسم لك"

-"لا تقلقي"

ذهبت خلف ايان و عندما كنا في مكان وحدنا قال بتردد و شيء من الانزعاج"جدي يريد رؤيتك"
-"هاه؟ لكن لماذا؟ و متى؟"
-"و ما ادراني انا لقد قال انه يرغب برؤيتك و قد اوصاني ان اقول لك اليوم"
-"لا استطيع اليوم يا ايان!! انها ايام معدوده لدي هنا! لا استطيع تفويت رؤيه والداي سعيدان يحظيان ببعض المرح و يتبادلان اطراف الحديث بسبب رؤيه جدك!"

ثم استوعبت وقاحتي لاردف"اسفه حقاً ما اقصده انني لن اكون هنا لاراهم سعيدين و هذه فرصه مناسبه"

-"لا بأس اتفهمك"
اخذ ينظر الي من رأسي حتى قدمي بسرعه قائلاً"ثياب جميله"

قلبت عيناي"انه ليس اختياري"
-"اعلم"

وضع يده على رأسي يربت عليه بصوت هادئ لكنني استطعت ان استشعر منه محاولته للتخفيف عني "لا تحزني كثيراً بسبب الثياب او التغيير فهي في البدايه كانت تحاول و بشده ان ترتدي مثلك و ان تقلدك لكنها مؤخراً بدأت بشراء هذه الثياب"

تقلدني؟ مثلي انا؟ لم اتوقع هذا في الحقيقه

بعدها مرر يده لتصل الى خدي ،صمت قليلاً ثم قال"احظي بيوم جيد و ممتع لا تضيعيه بتأمل والديك فقط"

فراغ | spaceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن