البارت 12

190 15 76
                                    

تذكير:-

وقف ايان و الجد بسرعه و قلق و ذهبوا ناحيه ايانا ليروا ان الغرفه اصبحت باللون الاحمر علامه على الانذار و عده اشخاص يحاولون فتح الباب

نبدأ:-

حاول ايان فتح الباب الا انه فشل كالرجال الذي حاولوا قبله...ليضع الجد يده على كتف حفيده قائلاً بهدوء"توقف...دعها تعود لعالمها"

توقف ايان عن المحاوله مستسلماً للحقيقه بينما علامات الاستياء ارتسمت على وجهه...

بعد دقيقه فتحت ابواب الكبسوله التي كانت ايانا بداخلها كما ان اقفال الغرفه قد فتحت ايضاً ليدخل ايان الى الغرفه و حالما راى ان ايانا كانت نفسها شعر بالغرابه و السرور بنفس الوقت...

بدأ يمسح على شعرها غير مصدق انها لاتزال موجوده...
-"ماذا هناك؟"

نظر ايان الى جده الذي دخل بتساؤل لينظر الجد الى ايانا ثم تتسع عيناه بدهشه...
ليقول بصرامه"احظروا الي سام بسرعه"

ثواني حتى اتى احدهم ركضاً يرتدي معطفاً ابيض و على وجهه ملامح الارتباك"نعم سيدي انا هنا"
-"فسر لي الذي حدث الان؟؟ الست المسؤل عن النقل!!" قالها اوليفر بغضب
-"سسـ سيدي لا...لا اعلم مالذي حدث حقاً جميع تجاربنا كانت ناجحه"

امسك اوليفر بياقه سام بغضب و قربه على وجهه صارخاً"اذن قل لي لماذا هذه ليست ناجحه؟!"
اغمض سام عينيه بخوف"انا اسف حقاً"

رمى اوليفر سام على الارض بغضب ليضغط على مقدمه انفه(او عظمه انفه) بتعب و غضب...ثواني حتى اشار لاحد اتباعه"خذ الفتاه الى منزلها و قل لعائلتها انه اغشى عليها بالطريق..."

-"امرك سيدي"

تسريع بعد خمسه ايام:-

*طق* *طق* *طق*

وضع الجد الاوراق على مكتبه"ادخل"

دخل ايان لينحني الى جده"مرحباً"
-"مرحباً...اجلس"
-"حسناً"

جلس ايان ليبادر بالكلام"ايانا لم تخرج لخمسه ايام من منزلها..."
رفع اوليفر احد حاجبيه"و..."
-"هل استطيع الذهاب لها؟"
-"كـ...؟"
-"كمراقب...وليس كعاشق"
-"هذا جيد...ان سالت عن اي شيء ...اجبها بصدق كي تتعاون معنا"
-"حسناً..."

اراد ايان الخروج لكنه توقف و نظر لجده"الن تعود للمنزل؟"
-"كلا..."
-"لماذا؟"
رفع الجد اعينه من اوراقه و اجابه بسخريه"الاموات لا يعودون"
-"اذن...فانت تود ان تبقى ميتاً في ذاكرتنا"

فراغ | spaceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن