تذكير:-
رفضت فكره تأديتي لدور الحبيبه المزيفه الا انني قلت لها ان ايثان صديق طفولتي و هو قد ساعدني كثيراً لذلك علي رد جميل مساعداته لي
-"حسناً لكن...بشرط"
نبدأ:-
إزدادتُ ريقي متوتره، ماهو شرطها؟؟
-"ماهو؟"
-"ساقول لوالدك هذا الموضوع كما انه عليك اخبارنا بماذا سيحدث، يجب الا تكذبي علينا او تخفين بعض الاشياء"
-"لقد فهمت..."
-"هذا جيد"نظرت لها لاراها متوتره و كأنه لايزال هناك كلام في جعبتها لذلك سالتها"هل هناك شيء اخر تودين اخباري به؟"
-"حسناً...استمعي انا لا اود قول هذا كي لا تتاثر افكارك و تتشتت او تتشوش...لكن .. ان شعرتي ولو قليلاً انك قد وقعتي بحبه او اعجبتي به......قولي لي"اعجب بايثان؟ هل سيحدث هذا؟
فركت رقبتي بتوتر"بالطبع ساقول لك كل شيء لا تقلقي"وقفت من على الاريكه ذاهبه الى غرفتي كي اخرج ملابسي الا انني تذكرت ان اخبر امي ان ايثان سيبات اليوم لدينا
التفتت "اه صحيح ايثان سيبات لدينا اليوم"
نظرت لي"اين سينام؟"
-"في غرفتي بالطبع"
-"و اين ستنامين انتِ؟"
رفعت حاجباي"في غرفتي بالطبع"وضعت هي الاخرى سبابتها و ابهامها على عينيها تفركمها قائله بنفاذ صبر"-اي- انه فتى"
-"و هذا الفتى صديق طفولتي"
-"لكن..."صفعت جبهتي قاطعه لكلامها"امي انه مصااب لقد امسك معصمي قبل قليل وكانت مسكته راخيه بسبب جراحه و الامه! الان هو لا يستطيع حتى مقاتله حشره!"
-"معكِ حق لكن يبقى لا استطيع ان اجعلكما تنامان في نفس الغرفه ستنامين في غرفتي!"
-"امي انه ايثان!!"
قلبت هي الاخرى عينيها بنفاذ صبر"و ايثان فتى! انتهى النقاش ستنامين عندي!"اللعنه!!
اخذت حقيبتي و صعدت الى غرفتي بانزعاج بان من خطواتي ، اوشكت على فتح الباب بقوه الا انني تذكرت ايثان لذلك فتحته بهدوء لاراه نائما على السرير، هذا جيد
لقد كان التعب واضحاً على محياهدخلت الغرفه بهدوء ثم اخذت ثيابي، التفتت لاخرج لكنني توقفت بعد سماعي لصوت ايثان الهادئ"هل يمكنك البقاء قليلاً؟"
تصلبت في مكاني...التفتت بتوتر"هل ايقضتك؟"
كان واضعاً رأسه على الوساده و شعره مبعثر عليهااغمض عينيه ثم فتحها بتعب" كلا انا لم استطع النوم"
ذهبت ناحيته بعد ان وضعت ثيابي على الطاوله...
أنت تقرأ
فراغ | space
Ciencia Ficciónلنفترض ان يقع خطأ بالكون و ضحيه هذا الخطأ فتاه تذهب لبعد اخر و عالم اخر وحيده بعيده عن عائلتها كيف سيكون شعور الوحده هناك؟؟ هل ستشق طريقها بنفسها و تصنع ذكريات اخرى ام تتشبث بالماضي آمله العوده لعائلتها؟ دوما ما تكون القصص عن فتاه او فتى يذهب للماضي...