في ملحوظات تحت مهمه .
___________________________________
حور(بفرح): انتي كمان جميلة اوي ، تعالي العبي معايا .ريتاج(بسعادة): حاضر .
وبمجرد ما ان امسكت ريتاج بيد حور حتى انشقت الارض وظهر بحر كبير يفصل بينهم .
ريتاج(بخوف): هو ايه اللي حصل يا بابا ؟
ابراهيم(بحزن): قولتلك مجيك معانا مش دلوقتي ، روحي يا ريتاج لجاسر واخواتك وسامحيني معرفتش اخلى إيمان تعاملك كويس، بس انا بطلب منك تسامحيني وتسامحيها.
ريتاج(ببكاء): طب استنى خدني معاك انا مش عايزة ارجع تاني ليهم .
حور(بدموع): خليها تيجي يا بابا.
ابراهيم(ببكاء): سامحيني يا ريتاج .
استيقظت ريتاج بفزع من نومها اثر ذلك الحلم المريب ، وجدت نفسها تبكي حقيقة ، قامت من مكانها ودخلت الحمام لتستعيد انفاسها المسلوبة بسبب هذا الحلم .
خرجت من الحمام وجلست على الفراش تتذكر كل تفاصيل هذا الحلم وتتذكر طلب ابيها ان تسامحه هو وامها ، تنهدت بضيق ثم نظرت للساعه الموضوع جانبها وجدتها تشير الى الثالثه فجرا، وبالطبع الجميع نائمون، فتحت ريتاج باب البلكونه واخذت دفترها وجلست على تلك الارجوحه الموضوعه بداخلها ، نظرت ريتاج الى غرفة جاسر فوجدت الباب مفتوح ولكن لا يوجد احد .
امسكت ريتاج دفترها وكتبت:
(أيعقل ان يكون طلب ابي له اشارة الى شئ ما سيحدث، طلبه فاجأني، لا اعلم ماذا يجب ان افعل ، تصرفات والدتي على مدار اربعه وعشرون عاما أسأستطيع مسامحتها عليها ، اسأستطيع ان انسى كل ما فعلته ، لا اظنني سأفعل ، فالحديد والعديد من الاشياء تراكمت فوق قلبي لا يستطيع اي احد ان يزيلها، .......)ثم استمرت في الكتابه حتى انتهت، فقامت من مكانها ودخل لغرفتها مرة اخرى واستلقت على الفراش وراحت في سبات عميق .
____________________________________
صباحا ...في قصر المحمدي....
كان الجميع يتناول طعامه الافطار لا يتحدثون فالطبيعي ان اليوم التالي لاي مناسبه يتكلم الجميع عن ما حدث في تلك المناسبه ،ولكن هنا كان يسعد الصمت ولم يقطعه سوى ترك جاسر بشوفته وقيامه من غرفة الطعام وذهابه من القصر بأكمله دون التحدث مع اي احد .
في فيلا العمري ..
كان الحال هو نفسه، يجلس الجميع عدا ريتاج يتناول فطوره، فعمار لا يتحدث مع شاهندا وكاميليا لا تعرف كيف تتصرف وإيمان سعيدة بعدم وجود ريتاج، قطع صمتهم صوت جرس المنزل ، فتحت الخادمة وأدخلت جاسر لهم.
عمار(بقلق): جاسر !
جاسر(بهدوء): فين ريتاج؟
عمار(بهدوء): فوق لسه نايمه .
أنت تقرأ
عشق مؤبد
Romanceكثيرٌ من همس العشق والغزل، في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً ووداً دون كلل. هو: ذلك الشاب الوسيم ذو العيون الزرقاء التي تسحر من يراها،هو كبير اسرته، عاش ف اسره مليئة بالحب والحنان . هي: تلك الفتاه ذات الشعر البني الامع ، ف...