ريتاج(بغضب): اطلعي برا.
ايمان(بصدمه): ايه؟
ريتاج(بغضب وصوت عالي): بقولك اطلعي برا ،انتي السبب انتي السبب ف كل حاجة حصلتلي في حياتي.
إيمان(بفزع): اهدي بس يا ريتاج.
ريتاج(ببكاء): اهدى ايه بس اهدى ايه ،انتي اللي خلتيني اعمل كل دا ، خلتيني اهد ثقة جاسر فيا ، خلتيه يكرهني.
إيمان(ببكاء): انا اسفه والله اسفه.
ريتاج(بضحك وبكاء هستيري): اسفه، اسفه على 26 سنه خلتيني فيهم كل يوم انام معيطه، اسفه على انك خلتيني معقدة ، خلتيني بتمنى الموت كل يوم علشان اخلص من العيشه الي كنتي معيشهالي، خلتيني يتيمة الام والاب مرة واحده ،(ثم اضافت بتوهان): وفي الاخر في الاخر خلتيني محبش اكون ام عشان مطلعش عقدي على عيالي.
إيمان(بدهشه): ايه؟
ريتاج(ببكاء): اه ، كنت باخد حبوب منع الحمل عشان خايفه اجيب أطفال معرفش اربيهم ،خفت اجيبهم ويعيشون عيشتي اللي كنتي انتي السبب فيها ، خفت ابقى زيك، بسببك انتي حرمت نفسي وجاسر وجاسر ان يكون لينا طفل ، بسببك انتي كل حاجة وحشه حصلتلي وبتحصلي ، كل حاجة بسببك انتي بس .
إيمان(ببكاء): والله مش عارفة انا كنت بعمل كدا ازاي والله يا ريتاج .
ريتاج(بهدوء مريب وهي تستلقي على الفراش وتجيب الغطاء عليها): انا هنام لو سمحتي اخرجي ومتجيش تشوفيني تاني.
اغمض ريتاج عينيها ووضعت الغطاء على كامل جسدها ، بكت والدتها بشدة فيبدو ان شعور ريتاج لن يتغير بيوم وليله وهي معها الحق في كل ذلك، قامت ايمان وخرجت من الغرفة وهي تجر اذيال خيبتها واغلقت الباب خلفها وهبطت لاسفل .
شاهندا(بتعجب): مالك يا ماما، انتي معيطه ليه؟
إيمان(محاولة تهدئة نفسها): يلا نروح .
خرجت إيمان مسرعه من المنزل دون النظر لاي احد منهم مما جعل شاهندا وكاميليا وعمار يهرعون خلفها، علم جاسر ان ريتاج قد واجهتها وانها الان ف أشد الحاجة اليه ، صعد جاسر الغرفة بهدوء، فتحها فوجد الظلام يعمها والفراش فارغ ، تسرب اليه ضوء خافض يأتي من البلكونه فذهب الى هناك ووجد ريتاج كما رأها اول مرة ، ولكن تلك المرة هو يعلم ما تفعل ، وجدها تمسك بدفتر وقلم وتكتب ودموعها تتساقط على الورق مما يجعده .
دخل جاسر البلكونه وجلس بجانبها وبمجرد رؤيتها له ،القت الدفتر ارضا وتشبثت بأحضانه وهي تبكي بشده وشهقاتها تتزايد، ضمها جاسر دون التفوه بحرف واحد فهو اقسم على ان يعلمها درسا وهو يعلم انه درس صعب عليها وعليه ولكن يجب عليه ان يقوم به ، ظلت تبكي بعض الوقت حتى غفت في احضانه شاعرة بالامان الذي طالما تمنته ووجدته به ، احس جاسر بهدوءها فعلم انها سقطت بالنوم كعادتها ، حملها جاسر ودخل بها الى الفراش وضعها عليه وقبل جبهتها ثم جذب عليها الغطاء وذهب الى البلكونه مرة اخرى ، جلس مكانها وحمل دفترها ، ظل ينظر اليه نظرات عدة ،هو يريد ان يعرف ما تكتبه ولكن هذه خصوصياتها ولا يجب عليه التدخل بها ، نظر الى الدفتر مرة اخرى ثم حمله ودخل الى الغرفة مرة اخرى ووضعه بجانبها هو والقلم الخاص به ، ثم ذهب الى الجانب الاخر من الفراش واستلقى عليه ليسبح في نوم عميق نتيجه الارهاق الذي أصابه.
____________________________________
مر اسبوع على ما حدث ، كانت معامله جاسر باردة بشدة لريتاج فلم يعد يدللها ولا يتحدث معها كما سبق حاولت ريتاج ان تتحدث معه عدة مرات ولكنه قابل كل محاولة منها بالرفض.
أنت تقرأ
عشق مؤبد
Romanceكثيرٌ من همس العشق والغزل، في ليلةٍ بين اثنين هما أنا وأنت، قمرٌ ونجمٌ يُشاركاننا حبّاً ووداً دون كلل. هو: ذلك الشاب الوسيم ذو العيون الزرقاء التي تسحر من يراها،هو كبير اسرته، عاش ف اسره مليئة بالحب والحنان . هي: تلك الفتاه ذات الشعر البني الامع ، ف...