الفصل الثلاثون والاخير

9.1K 295 30
                                    

انا قلت ايه، انتو كنتوا بتستنوني كتير عشان انزل الفصل   فقلت انا اعمل مفاجأه وانزل الفصل الاخير قبل معاده،  عشان بس تعرفوا اني بحبكوا ❤❤.

استمتعوا..
____________________________________
مرت ايام كثيرة حدث بها الكثير أيضا ، سافر عمار وسيدرا لايطاليا حتى يقضوا عطلتهم ، زاد حب سيدرا لعمار فهي وجدته حنون للغاية يعاملها كإبنته وليست زوجته ، تغلل عمار وحبه داخل ثنايا روحها ، حمدت ربها على حصولها على زوج مثله ،  اما عن جاسر وريتاج فزادت شهيه ريتاج عن زي قبل ، أقلعت ريتاج عن تناول الوجبات الجاهزة وكافة المنتجات المحتوية على مواد حافظة بعد ان اخبرتها الطبيبه انه سيشكل خطر عليها وعلى طفلها ، فأصبحت تتناول طعام منزلي فقط وهذا ما أعجب جاسر ، اما عن فارس وشاهندا فأصبح فارس عصبي بسبب كثرة الأعمال الموضوعه عليه بسبب إهمال جاسر لعمله لفتره طويلة بسبب ريتاج ولكن هذا الغضب لا ينصب الا على شاهندا وكم يزعجه هذا ، اصبحت كاميليا حزينه وانطفئ بريق عينيها وخاصه عندما أستمعت لشاهندا عندما قالت ان هناك اخبار شبه مؤكدة ان عدي سيخطب ملك ، لا تعلم ماذا تفعل ،هي تراه معها ف كل مكان ، بل زادت زيارة ملك لعدي وبحكم عملها معه ولسوء حظها ان مكتبيهما متجاوران   ترى الذي يدخل ويخرج من مكتبه .

____________________________________
في الشركه التابعه لعائلة المحمدي..

كان فارس يعمل على صفقه جديدة بكل جهده،  فبعد ان تعبت ريتاج اخر مرة وقرر جاسر ان يبقى معها لان ولسوء الحظ ف ذلك اليوم لم يكن هناك أحد بالبيت غيرها هي والخدم وعندما تعبت كانت بغرفتها ولم ينقذها غير قدوم جاسر مبكرا من العمل ورأها هكذا ، فقرر ان يبقى معها لفتره اخرى حتى تتحسن .

اخذ فارس أعمال جاسر مناصفة مع عدي ومعه عمله مما زاد من الحمل عليه فأصبح لا يذهب للمنزل كثيرا ولا يتحدث لشاهندا هي الاخرى..

كان فارس  صاببا اهتمامه الكلي ع الأوراق التي بين يديه ولم يستمع لرنين هاتفه للمرة الثالثة،  وضع الأوراق بإهمال على مكتبه وعندها وجد هاتفه يعلن قدوم اتصال له ووجدها شاهندا، فأجاب ...

فارس(بهدوء): الو.

شاهندا(بعصبيه): ايوه يا فارس انت فين؟

فارس(بهدوء): ف الشغل يعني هكون فين.

شاهندا(بغضب): ف الشغل ، انت هتجلطني يا فارس .

فارس(بحده): شاهندا ، شوفي انتي بتتكلمي ازاي .

شاهندا(بغضب هي الاخرى): والله انا عارفة انا بتكلم ازاي بس انت اللي مش واخد بالك من اي حاجة غير شغلك.

فارس(بغضب): انتي بتتصلي عايزة ايه يا شاهي علشان مش فاضي لرغيك دا .

شاهندا(بهدوء):  رغيي تمام، المفروض ان فرحنا كمان اسبوع ، وانا ولا جبت فستان ولا نيلت اي حاجة والمفروض اني استناك اما تخلص شغل اللي هو اصلا بيخلص الفجر او مبيخلصش ، قولي انا اعمل ايه دلوقتي .

عشق مؤبد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن