الفصل الثاني عشر

9.5K 272 40
                                    

في الصباح ، ومع اشعة الشمس الذهبيه التي تنير لنا حياتنا وتجعلنا نشعر بأمل جديد سيحطم ما بناه ظلام الليل .

تقلبت ريتاج بإنزعاج على صوت رنين هاتفها الذي لا ينقطع فهي في بادئ الامر اعتقدت انه جزء من حلمها ولكنها تنبهت الى كونه رنين في الحقيقة ، استيقظت بفزع واخذت تنظر حولها لترى اين هو هذه اللعنه التى لا تنقطع ، واخيرا وجدت الهاتف امسك به وضغطت على زر الايجاب دون النظر لهوية المتصل ،وقالت ....

ريتاج(بنعاس): الو .

المتصل(بتعجب): الو .

ريتاج(بعدم انتباه): ايوه مين ؟

المتصل(بتعجب): انتي مش عارفة انا مين ؟

ريتاج(بغضب وهي نائمة ): لا معرفش ومتتصلش تاني ،  ايه البلاوي اللي على الصبح دي،  جتك القرف .

وقامت بغلق الهاتف في وجه المتصل وغفت مرة اخرى ، رن الهاتف مرة اخرى ، فجلست ريتاج على السرير وقامت بإزالة شعرها من على عينيها  لترى رقم المتصل ، فوجدته جاسر ...

ريتاج(بهدوء): الو .

جاسر(بضحك): الو ، صباح الخير .

ريتاج(بتعجب):  صباح النور بس بتضحك ليه ؟

جاسر(محاولا كتم ضحكته): لا مفيش بس يلا اصحي علشان متتأخريش على الشغل علشان انا مبتسهلش في التأخير .

ريتاج(بهدوء): ماشي انا قمت اهو ،باي .

جاسر(بهدوء): سلام .

واغلقت ريتاج مرة اخرى ، ونظرت امامها وقالت ...

ريتاج(بتساؤل): يا ترى كان بيضحك على ايه ، يلا مش مشكله اما اتصل على كاميليا اصحيها زمانها لسه نايمه .

فتحت ريتاج هاتفها ولكنها تعجبت من ان جاسر قد اتصل بها مرتين وفي كلتا المرتين قد أجابت عليه ، ماذا  أجابت،  ماذا قالت له ، لا لا لا ...

ريتاج(بصدمة): يا دي النيله،  ياترى انا قولتله ايه ، اكيد علشان كدا كان بيضحك ، اوووف .

وتركت الهاتف وذهبت لتقوم بعمل روتينها وترتدي ملابسها للذهاب للعمل ، تذكرت ان جاسر قد اخبرها الا ترتدي اية ملابس مكشوفة مره اخرى ولكن لا يوجد مانع من مشاكسه قليلا ،اخرجت  الملابس التي سترتديها من خزانتها وارتدتها مع حقيبتها واكسسواراتها  وبعض المكياج الخفيف .

كانت ترتدي 👇👇

كانت ترتدي 👇👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
عشق مؤبد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن