فجأة......
اندلع حريق في الحديقه الأماميه للمنزل ، رعب دب قلوب الجميل !
اخترقت النيران باب المنزل ، و اصبح الدخان اسير المنزل !
كاميلا التي ارتعبت وفقدت الوعي بسبب الرعب ، ذهب كريس و حملها بين يديه وخرج بسهوله لأن مكان تواجدهم كان وسط المطبخ و المطبخ يحتوي على باب للخروج للحديقه الخلفيه !ادوارد الذي ليست لديه فكره هو و روما بسبب ذهابهما المبكر عن الخفله وطائرتها التي قلعت عن المدينه قبل بضع ساعات !
اما عن صغيرتنا ليا التي تكاد ان يغمى عليها بسبب الدخان الذي غزى على غرفتها ، الباب مسدود بإحكام ! ( غريب !! كما ان الباب كان مفتوح ...؟ ) !
ليا: ساعدوني ..... هل احد هنااا ؟؟؟ ( اردفت وعي تضرب الباب بكلى يديها الصغيرتين و تنفسها مضطرب )
مايلو في الغرفه المجاوره كان يتحدث عبر الهاتف ، سمع صراخ ليا الذي لا يبعد منه ! ترك الهاتف و استقام مسرعا نحو الغرفه ! فتح باب الغرفه لكن استنشاق الدخان جعله يدوخ ! لكنه استحمله لانقاذ ليا ....
مايلو: ليااا .... ليااا ... هل تسمعينني ؟؟ ( اردف وهو يسعل )
ليا : مايلووو انه لا يفتح !!! مايلووو.....
مايلو: ابتعدي عن الباب !! ابتعدي يمكنني كسره !
( لا كلام ) ظن مايلو ان ليا اغميه عليها !
ركل مايلو الباب ركلة واحده !
كسر الباب ، و عم الدخان في الغرفه اكثر !
استقام مايلو للبحث عن ليا... دخل الغرفه و فور دخوله لها رآى ليا وهي مغمى عليها والدخان غزى المكان بأكمله !
نزع سترته ووضعها على ليا ، حملها و ذهب بها مسرعا يبحث عن بابٍ للخروج من المنزل ! سمع صوت جين الذي يناديه بصوت عالٍ !جين : مايلوو .... مايلووو من هنا !! ان بابا هنا للخروج فالتسرع هيا !
سمع مايلو صراخه و تبع صوته ... خرجوا ثلاثتهم من المنزل المحترق بسلام ! ادخل مايلو ليا السياره بسرعه متوجها للمستشفى هو و جين !
خوف دب رعب كيان بطلنا على صغيرته ! اسرع من سرعة سيارته !
وها نحن في المستشفى !- في مكان آخر -:
......: هل احترق بالكامل ؟
المساعد : نعم لقد احترق لكن .....
.....: لكن ماذا ؟
المساعد : تمكنوا من الهروب سيدي !
......: كيف لكم...... ( ضرب الطاوله بغضب حيث ان مساعدينه لايمكنهم فعل مهمة و النجح فيها ) .... الا يمكنكم ان تمجحوا ولو بمهمة صغيره كهذه ؟ هل عليا تبديلكم ام ماذا ؟؟ فالتغرب عني قبل ان افرغ هذه الرصاصات في رأسك !
أنت تقرأ
•|سنكون معاً |•
Romanceرجل جميل .. هي ملكي .... ___إقرأ و ستفهم ... ، هنالك تشويق ، و حب أيضا ... لا بل هوس و عشق ..__