البارت (6)

211 13 6
                                    


*********
Pov maylo :

سمعت شيئا ليس يالسهل سماعه .... لن يتقبله احد ...
سمعت جدتي تتكلم مع الخالة سيلينا حول موضوع يخص ليا تلك الفتاة الصغيرة..

عند الجدة زارا و الخالة سيلينا :

زارا: هل اخبرتي ليا بالحقيقة ؟..

سيلينا: لا ابدا .. لم اخبرها بشيء ..!!

زارا: ولما ؟ ماذا تنتظرين اذن ؟

سيلينا: لا اعلم !! اخاف ان تعلم بالحقيقة و تتأذى اكثر من ذي قبل ..

زارا: يجب عليك ان تتحلي بالشجاعة قليلا .. وتخبريها بحقيقة والديها و انهم اباها حاول قتلها هي و امها بسبب سوء فهم بسيط و انكي لستي خالتها الحقيقية فقط صديقة امها التي ودعت ليا لها !! يجب عليك اخبارها بهذا ... لكي لا تكرهكي اكثرر يا سيلينا !!

سيلينا: اعلم ذلك .. ان قلبي يؤلمني فقط في التفكير حيال انها ان عرفت الحقيقة ستتركني او تكرهني !!! احقا ستكرهني بعدها ؟..

زارا : لا يا سيلينا تفاءلي قليلا .. ان ليا ليست صغيرة .. انها فتاة راشدة الآن و ستقتنع انكي فقط كنتي تحمينها لا غير !! فقط تحلي بالشجاعة صديقتي ..

سيلينا : اعلم .. اعلم..!! لكن هناك مشكلة اكبر من ذلك !!!

زارا : وما هي ايضا ؟ ماذا حدث ...؟

سيلينا : انه ادوارد ... اخ ليا ، لقد عاد مرة ثانية .. يريد اخته !! انه يبحث عنها الآن !!

زارا : احقا !!! مسكين ، احدا عشرة عام وهو يبحث عن اخته .. يجب عليه ان يعرف مكانها الآن و ان تعلم ليا ايضا ان لديها اخ يحبها و يتمنى ان تكون بجانبه الآن ...!!

Pov maylo:

ما ان سمعت هذه الكلمات حتى احسست ان قلبي تقطع ، لماذا لم احس مثل هذا الشعور من قبل ؟ لما هي اذن !!!! لقد حركت مشاعري من اول يوم اراها فيه لا يمكن ابدا هذا ، ايعقل لااااا !!!

لا انكر انها عانت كثيرا ... وايضا لا تزال حقيقة تلاحقها الآن !
فتاة بعمرها تحمل الكثير .. حقا هذا غير عادل ، ان الحياة ليست عادلة تبدا !!
لكن مهلا !!! من ادوارد هذااا ؟ ايعقل ان يكون اخاها هو ادوارد الذي اعرفه ؟! لا ، لا .. والف لا ! هناك الكثير من الاشخاص المدعوون بادوارد ليس هو وحده ...

**********

قاطع مايلو حبل افكاره اتصال ليجد المتصل سكرتيره الخاص ، بدأ يتحدث معه و اخبره عن اوراق و ملفات يجب عليه توقيعها و ان لديه ايضا اجتماعات و صفقات مهمة ايضا ...

•|سنكون معاً |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن