البارت(2)

292 17 4
                                    



مايلو"اخخ انها جميلة جدا اريد اكلها " انتبهت ليا على الذي يراها من خارج النافذة لتتلاقى اعينهم ليسرح الآخر في جمال اعينها الرمادية ، لتخجل بسبب نظراته المطولة لها لتنزل رأسها وتكتب في دفترها ، ليردف الآخر"اهه مايلو ماذا تفعل !! ماهذا الذي يدور في عقلك ! هيا هيا لدي عملل و توبيخ كبير لهؤلاء العهرة !!"ليتجه نحو سيارته ويذهب لشركته او بالأحرى مقره الأكبر .....

************
ليا وهي تفكر "من هذا ؟ ولما كان يراقبني من بعيد ؟ لكنه وسيم كثيرا اعتقد ان جميع الفتيات يحلمن به " ذلت تفكر ليا حتى قاطعتها كاميلا"هاييي انتي مابك ؟ لما كل هذا التفكير ؟"لتردف ليا قائلة"لا شيء ! لكن هناك رجل كان يراني ويراقبني من النافذة لكنه ذهب "ضحكت كاميلا على كلام ليا " يا مجنونة ومن يستطيع تحمل كتلة اللطافة هذه وايضا لا ننسى جسمك هذا الذي تغطيه بهذه الملابس الطويلة و واسعة " نظرت كاميلا لليا بنظرات خبث لتضربها على رأسها و تردف ليا " يااا منحرفة انتي لا تتغيري ابدا ! اصمتي هيا لقد انتهت المحاضرة وبدأت الراحة دهيا أريد أن آكل لم افطر " ذهبت كاميلا و ليا لكافتيريا التي بجوار الجامعة ، جاءت النادلة لأخذ طلب ليا وكاميلا ، ظلت الصديقتان تتحدثان حتى آتى كريس ليردف قائلا لليا" آنستي الصغيرة هل يمكنني الجلوس معك" لتقول ليا و هي تعبث بهاتفها "لا" انصدم الآخر لتنذر اليه كاميلا وتقول له فقط اجلس لا داعي للرسميات ان هذه الآنسة مجنونة ، رآى كريس كاميلا ليسرح بجمال عينيها ليقف متصنم يراها بلا كلام ..فهمت ليا الامر و كانت تخفي ضحكتها وكاميلا التي كانت ستموت من الخجل بسبب نظراته لها لتردف ليا" هاي يا انت ، انت هو الذي قلت لي انني صغيرة ! الا تعرف كم عمري لقد تماديت !!" ضحك كريس بسبب غضبها اللطيف ليردف كريس لليا "وكم عمركي يا كبيرة ها ؟" قالت ليا و هي رافعة واحد من حاجبيها"عمري 19 سنة هل لديك مشكلة يا سيد ؟" ضحك كريس و كاميلا على تصرفات ليا الجميلة وغضبها اللطيف عليهم ، لتردف كاميلا "هههه نعم انتي كبيرة جدااا " ليتكلم كريس ايضا " ههههه ماذا ههههه لا يمكن هههه انتي صغيرة جدا هههههه اخخخ بطني ، اتعلمين كم عندي وايضا هههه انتي تدرسين في آخر سنة في الجامعة وااو انتي عبقرية جدا " لتردف ليا وهي تنفخ " بفففف يا سيد كفاك ضحك " كريس" اقسم لك ، واو انتي صغيرة لكن عقلكي كبيرة و انا اقدر هذا !!" لتردف ليا وتبتسم له "حسنا حسنا شكرا لك !! لكن عرفنا عليك يا سيد مضحك " كريس"ههه هذا السيد المضحك يدعى كريس و عمري 23 سنة " لتردف ليا " وانا ليا و هذه صديقتي المقربة كاميلا ، اعلم انك احببتها من النظرة الاولى ههههه" ليضحك كريس من كلام ليا و تقرص كاميلا ليا بسبب خجلها " حسنا يا صديقاتي الجدد هه هل اناديكم بهاذا ام لا ؟" ليا" لا مشكلة ، لكن كاميلا ستكون حبيبتك يعني لا داعي " لتصرخ و تضرب كاميلا ليا بسبب كلامها و الآخر يضحك على لطافة ليا وليا تغمز لكريس بخبث لتردف " حسنا حسنا كريس تشرفنا بمعرفتك لكن استسمح الآن يجب علي الذهاب اعتقد ان خالتي تنتظرني " كريس" حسنا وداعا ايتها اللطيفة " كاميلا" وداعا صغيرتي " ليا وهي متجهة للخارج " انا ليا لست لطيفة ولست صغيرة يا لكم من حمير اخخ يا رأسي " ضحك كريس وكاميلا ليردف لكاميلا " ان صديقتك هذه لطيفة جدا سيقع الجميع في حبها ههه " كاميلا" نعم معك حق انها مثل الطفل الصغير ومرحة جدا لكنها مرت بالكثير من المصاعب انها حقا قوية " كريس"احقا ؟" كاميلا"نعم لكن لا تسألني ارجوك ، لا يمكنني اخبارك هي فقط يمكنها" تفهم كريس الوضع، ذهب كريس و كاميلا لتوصيل كاميلا الى منزلها .....

•|سنكون معاً |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن