*********
في مكان آخر ، عند ادوارد:يدخل ذاك الوسيم مكتبه لكن تفكيره كله عند اخته الصغيرة...، اخذ هاتفه الارضي ليتصل بسكرتيره الخاص ، بعد مدة ليست بقليلة دخل السكرتير...
السكرتير: نعم سيدي !
ادوارد: اريد منك ان تذهب غدا الى جامعة ليا و تكتشف لي في اي جامعة هي و مع من تدرس ؟
السكرتير: حسنا سيدي
انحنى السكرتير احتراما لإدوارد و ذهب ، ليترك خلفه ذاك الذي يفكر و يفكر و يتكلم مع نفسه ....
ادوارد في نفسه: واخيرا صغيرتي سنلتقي ! كم اشتقت لرائحتك و حضنك الدافىء كحضن امي !!!
في مكان آخر في قصر مايلو :
الكل على طاولة الطعام يتحدث في مواضيع مختلفة ... الا تلك الصغيرة التي غارقة في بحر افكارها اللا متناهية ..
ليا: لما .؟ لما انا !!! ايعقل هذا ؟! من انا ؟ ومن هي عائلتي اذن !!
^
الآن انتم في فوضى صح ! نعم ان ليا تعلم بكل كلمة قالتها خالتها ... تعلم انها ليست خالتها الحقيقية ، تعلم ان لها اخ لكن لا تعلم من هو ... تعلم ان آباها هو من حرمها من حنان امها و اخيها .. تعلم بكل شيء ... اه ان الحياة غير عادلة ابدا !
.
كيف نقول للبحر اننا في اليابسة نغرق ..؟
.
جالسة على المائدة لا شهية لها في الأكل ، فقط تلعب بالأكل بواسطة ملعقتها و الآخر لا يتوقف عن سرقت النظر لها في كل دقيقة .. نعم و من غيره مايلو .... الى ان قاطع تفكيرها كريس !كريس: ليا ما بك ؟ لما لا تأكلين ؟
ليا :........
كريس وهو يحرك يد ليا : يا ليا !! اين انت ؟
عندما افاقت ليا من شرودها: اه نعم كريس ؟؟
كريس: ما بك يا فتاة ؟ في ماذا كنت تفكرين ؟ ولنا لا تأكلين ؟
ليا : لا داعي للقلق كنت فقط افكر في بحث الجامعة الذي اعطاه لنا ذلك الاستاذ !!
كريس: اييش ذلك العجوز كم اكره ! اتعلمين في السنة الماضية كان يكرهني لدرجة انني فقط اذخل و اجلس و يأتي هو يراني و يقول !! كريس للخارج !
أنت تقرأ
•|سنكون معاً |•
Romanceرجل جميل .. هي ملكي .... ___إقرأ و ستفهم ... ، هنالك تشويق ، و حب أيضا ... لا بل هوس و عشق ..__